أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / أي حاوية مستحضرات تجميل شائعة آمنة للمستخدمين

أي حاوية مستحضرات تجميل شائعة آمنة للمستخدمين

Update:21 Jun

بين عبوات الزجاجات البلاستيكية ، فإن هيمنة زجاجات PET أكثر شمولاً. من زيت الطعام إلى الطعام ، من عبوات العبوات الصيدلانية إلى عبوات مستحضرات التجميل ، تعتبر عبوات PET هي السائدة في جميع الأحجام تقريبًا. من المسلم به أن عبوات PET لها العديد من المزايا الفريدة ، والتي لا يمكن مقارنتها بالزجاجات البلاستيكية الأخرى. ومع ذلك ، فإن زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات تحتوي أيضًا على بعض المشكلات التي تحتاج إلى تحسين. فقط من خلال تحسين هذه المشاكل يمكن تعديلها لضمان مكانتها الرائدة في مقياس الزجاجات البلاستيكية ، ويمكنها أيضًا أن تكتسب اليد العليا في منتجات التعبئة والتغليف الأخرى مثل الزجاجات.
يتم استخدام البلاستيك في الغالب في حاويات مستحضرات التجميل ، وتصل النسبة إلى 80٪ ؛ يحتل الزجاج المرتبة الثانية بنسبة 8٪ فقط. واستخدام المزيد لا يعني أن البلاستيك أكثر ملاءمة لملء منتجات العناية بالبشرة. السبب الرئيسي هو درجة عالية من التباين في البلاستيك ، ويمكن القيام بجميع الأحجام والأشكال والألوان والشفافية وغير الشفافة. يعد الوزن الخفيف ، وسهولة النقل ، وإمكانية الطباعة الجيدة ، وإمكانية إعادة التدوير كلها أسبابًا وراء اختيار الحاويات البلاستيكية بشكل أكبر. مصير البلاستيك هو مقاومة الحرارة ، وخصائص حاجز الضوء غير الكافية ، ومقاومة المذيبات الضعيفة (خاصة الشحوم). لذلك ، فإن العقبة الأولى في الحاويات البلاستيكية هي أنه لا يمكن تعقيمها بالبخار بدرجة حرارة عالية ، ولا يمكن غسلها بالماء ، ولا يمكن تعقيمها بالضوء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لاستقرار المحتويات ، فإن بعض منتجات العناية غير مناسبة للتعبئة في عبوات بلاستيكية.
بالمقارنة مع البلاستيك ، تعتبر عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الزجاج متفوقة تمامًا في مقاومة الحرارة ومقاومة الضوء ومقاومة المذيبات. لذلك ، ما لم تكن العبوات الزجاجية منخفضة الجودة ، فإن العبوات الزجاجية مناسبة لمنتجات العناية المنزلية.
تخضع حاويات مستحضرات التجميل المعدنية للعديد من القيود على أسلوب التشكيل. الحاويات في الغالب أسطوانية (زجاجات زيت عطري) وزجاجات واسعة الفم (مرطب شفاه). معظم منتجات العناية بالبشرة المملوءة هي مرهم نقي ، وتستخدم في الغالب كأغطية زجاجات ، وأغطية زجاجات ، إلخ.
حققت تكنولوجيا بناء المواد البلاستيكية المعاد تدويرها اختراقات كبيرة في السنوات القليلة الماضية. تهيمن إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية على تقنية إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية ، مما يزيد بشكل كبير من معدل قبول الزجاجات البلاستيكية. الصورة التي تلوث صورة المشهد ، على العكس من ذلك ، تم تفضيلها من قبل العديد من الشركات بسبب الهيمنة المتكررة للعاصمة. من أجل السخرية من الاتجاه العالمي المنخفض الكربون ، أعطى العديد من مصنعي المشروبات وزجاجات الطعام البلاستيكية الأولوية في البداية لشراء وإنتاج الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. في الوقت الحاضر ، حققت شركة Yingchuang المحلية هيمنة إعادة التدوير الكامل للزجاجات البلاستيكية للأغذية.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة.

/product/skincare-series/lotion-bottle/luxury-rotatable-pump-round-double-wall-airless-bottle-cosmetic-packaging-yh-l30j-2.html