أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تتم معالجة حاويات مستحضرات التجميل عن طريق تقنية القولبة بالحقن لتقليل معدل المنتجات المعيبة

تتم معالجة حاويات مستحضرات التجميل عن طريق تقنية القولبة بالحقن لتقليل معدل المنتجات المعيبة

Update:21 Jun

مستحضرات التجميل هي العناصر التي يجب على النساء استخدامها. نظرًا لأن النساء حساسات جدًا لاتجاهات الموضة والألوان والأنماط ، يجب أن يكون مظهر عبوات مستحضرات التجميل غير مرغوب فيه إلى حد ما أو بدون أي لون أو براعة في الأسلوب. لن تكون قادرة على جذب انتباه المستهلكات ، وسيكون لها تأثير كبير على مظهر ومبيعات مستحضرات التجميل. لذلك ، فإن كيفية تطوير أسلوب أكثر تحديدًا وإبداعًا وتأثيرًا جماليًا ، والذي يمكن أن يكون له أيضًا وظائف عرض مستحضرات التجميل ، تعد حاويات مستحضرات التجميل هدفًا تحتاج الصناعة إلى العمل الجاد لتطويره وتحسينه.

القولبة بالحقن هي عملية حقن البلاستيك في القالب بالضغط بعد صنع القالب. النفخ هو تسخين وتنعيم الفراغات البلاستيكية النهائية ووضعها في القالب ، وإضافة هواء عالي الضغط في الفراغات لتمديد وتقليل الفراغات المخففة لتشكيل نفس المنتج مثل القالب. في الوقت الحاضر ، تحتوي زجاجة مستحضرات التجميل عادة على غلاف وغطاء مغطى بالصدفة ، وغالبًا ما تتم معالجة القشرة عن طريق النفخ أو الحقن. تحتوي زجاجات حاويات مستحضرات التجميل التي تتم معالجتها عن طريق عملية النفخ على العديد من المشكلات مثل المنتجات المعيبة. يمكن أن يكون الغلاف طبقة واحدة أو طبقة مزدوجة.
عندما تكون الصدفة ذات طبقتين ، فإنها تشتمل على غلاف خارجي وغطاء داخلي يتم نفخهما بشكل منفصل. بعد نفخ الزجاجة ، يُغلف الغلاف الخارجي خارج الغلاف الداخلي لتثبيتهما بشكل كامل ، ولكن عادةً لا يكون الضيق بين الغلاف الخارجي والغطاء الداخلي بعد التثبيت كافياً ، مما يؤثر على مظهر الغلاف و يقلل من قوام مستحضرات التجميل. في الوقت نفسه ، لا يمكن معالجة الغلاف التقليدي المصنوع عن طريق القولبة بالحقن في هيكل مزدوج الطبقة بداخل مجوف لأن الغلاف مغلق ولا يمكن فكه.
في التقنية التقليدية ، عادة ما تكون القشرة المصنوعة من عملية القولبة بالحقن عبارة عن هيكل أحادي الطبقة ، ولكن عند استخدام الغلاف لتحقيق تأثير استخدام هيكل مزدوج الطبقة ، يجب تحويل القشرة إلى جدار عالي حاوية سميكة. إنه صلب ، والقشرة المصبوبة ثقيلة. بالمقارنة مع غلاف الهيكل المجوف ذو الطبقة المزدوجة ، فإن تكلفة المواد عالية ، وتكلفة معالجة القوالب عالية السماكة عالية ، ودورة التشكيل الطويلة تؤدي إلى كفاءة معالجة منخفضة ، ومن السهل أن تتشوه أثناء المعالجة ويسهل تقليصها ، مما أدى إلى انخفاض العائد. في ضوء ذلك ، تتم معالجة حاوية مستحضرات التجميل عن طريق عملية التشكيل بالحقن ، مما يقلل من معدل عيب المنتج ويحسن جودة المنتج ومظهره. من أجل تلبية متطلبات العملية مثل فتح القالب أثناء القولبة بالحقن ، يكون الجزء السفلي من الغلاف الخارجي مفتوحًا ، ويتم تركيب الغطاء السفلي ليلائم القاع المفتوح.

مصنعي مستحضرات التجميل المدمجة : Yuyao Yinhe Articles Co.، Ltd.

/

إضافة: لا. 183 BEIXING ROAD، MAZHU TOWN، YUYAO، ZHEJIANG، CHINA

هاتف: 0086-574-62480688

الفاكس: 0086-574-62480678

البريد الإلكتروني: [email protected]