أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / انتبه لقابلية التوسع وخفة الوزن لحاويات مستحضرات التجميل

انتبه لقابلية التوسع وخفة الوزن لحاويات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

بالنسبة لحاويات مستحضرات التجميل ، فإن إنتاج العبوات وتصميم عبوات مستحضرات التجميل قد نضج بالفعل. من المعتقد أن هناك عددًا من الشركات المصنعة لحاويات مستحضرات التجميل على نطاق واسع في الصين ، كما أن مرافق الإنتاج والدعم المتخصصة قد جلبت راحة كبيرة لشراء شركات مستحضرات التجميل.
ولكن لا تزال هناك بعض المجالات التي تحتاج إلى تحسين. إن إنتاج عبوات مستحضرات التجميل الفردية ناضج للغاية. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أنه في معظم الحالات ، نادرًا ما يشتري مشترو مستحضرات التجميل منتجًا واحدًا ، ولكن بدلاً من ذلك يشترون سلسلة أو مجموعة. بالنسبة لهذه السلاسل والتركيبات ، سينتج مصنعو حاويات مستحضرات التجميل بعض المجموعات كل عام ، والتي يتم دمجها من خلال علب كرتونية. ومع ذلك ، يتم إصلاح هذا النوع من الصناديق كل عام. غالبًا لا يختار العملاء بالضرورة هذه المجموعات المحدودة من الصناديق عندما يشترون عادةً. تحتاج حاويات مستحضرات التجميل بشكل عاجل إلى توسيع امتداد العبوة ، وهو السماح للتجار بالجمع بين اثنين من مستحضرات التجميل ذات المنتج الواحد بأنفسهم ، ولتسهيل حمل العملاء ، فإن عبوات مستحضرات التجميل هذه حريصة على الظهور. بالإضافة إلى ذلك ، مع تطور التسوق عبر الإنترنت ، فإن كيفية حماية مستحضرات التجميل بشكل أفضل من التلف أثناء النقل تعد أيضًا مشكلة ملحة لحاويات مستحضرات التجميل.
ومع ذلك ، بالنسبة لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية والمنتجات الصحية والزجاجات البلاستيكية الأخرى ، فمن الأسهل بكثير تقليل الوزن تقنيًا. لطالما كانت هذه الزجاجات البلاستيكية معبأة بشكل مفرط بسبب الحاجة إلى ظهور منتج رائع في سوق المصب. الزجاجات البلاستيكية سميكة وثقيلة بشكل عام. في هذه الحالة ، من السهل نسبيًا تقليل وزن الزجاجات البلاستيكية. ومع ذلك ، فإن السؤال الرئيسي هو كيفية ضمان المظهر الرائع لهذه الزجاجات البلاستيكية بعد فقدان الوزن ، والاستمرار في الحفاظ على نسيج الزجاجات.


عندما تكون العبوة البلاستيكية خفيفة الوزن بنجاح ، يلزم استخدام مواد راتنج أقل في عملية التشكيل بالحقن. نظرًا لاستخدام عدد أقل من مواد التعبئة والتغليف ، فإن العبوات خفيفة الوزن مفيدة جدًا لحماية البيئة ، ولكن هذه ليست لها الميزة الوحيدة هي أن العبوة خفيفة الوزن تتميز أيضًا بأنها تستخدم بكثافة ، مثل تقليل تكاليف المواد بشكل فعال.
قال العديد من موردي الحاويات البلاستيكية إن عددًا كبيرًا من شركات المواد الكيميائية اليومية قد أبدت اهتمامًا كبيرًا بالوزن الخفيف ، وخاصة منتجات العناية الشخصية العامة ، مثل منتجات العناية بالبشرة المعبأة في زجاجات بلاستيكية أو علب بلاستيكية. بشكل عام ، مقارنة بالعبوات المصبوبة بالحقن ، فإن الزجاجات البلاستيكية أو العلب البلاستيكية أسهل في تحقيق هدف الوزن الخفيف. يمكن أن تخفف العبوات البلاستيكية خفيفة الوزن مخاوف الناس بشأن حماية البيئة والتنمية المستدامة. يختار المزيد والمزيد من الناس المنتجات ذات التغليف الأفضل والإنتاج الأسرع والتعبئة القوية والوزن المنخفض. عندما تبيع شركات الكيماويات اليومية المنتجات بكميات كبيرة في نفس الوقت ، يمكن أن يؤدي تقليل كمية الراتينج في كل عبوة إلى فوائد اقتصادية كبيرة للشركة. خاصة في ظل فرضية الزيادة غير المسبوقة في أسعار المواد الخام المصنوعة من الراتينج ، فقد أبدت المزيد والمزيد من الشركات اهتمامًا أكثر وأكثر أهمية.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي الصين الموردين بخاخ رذاذ غرامة ومصنعي زجاجات محلول الاكريليك ( / المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة محلول / )