أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هو تأثير تعبئة زجاجات السفر

ما هو تأثير تعبئة زجاجات السفر

Update:21 Jun

بالإضافة إلى مواد الحاويات البلاستيكية التجميلية الشائعة الاستخدام المذكورة أعلاه ، هناك غراء شفاف AS أو ABS ، أكريليك PMMA وما إلى ذلك. تشكل العبوات البلاستيكية نسبة كبيرة من عبوات مستحضرات التجميل تصل إلى 75٪. السبب الرئيسي هو أنه بالإضافة إلى مرونة المادة والملاءمة المريحة ، فإن النقل والكثافة والطباعة وإعادة التدوير هي أيضًا العوامل الرئيسية التي تأخذ في الاعتبار الاستخدام الجماعي للحاويات البلاستيكية. ومع ذلك ، فإن أوجه القصور في الحاويات البلاستيكية واضحة أيضًا. تعتبر مقاومة الضوء الضعيفة ، ومقاومة الحرارة المنخفضة ، ومقاومة الانصهار الضعيفة كلها عيوبًا قاتلة في الحاويات البلاستيكية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم تمكنها من إجراء عمليات التعقيم بالبخار عالية الحرارة الضرورية وعمليات التعقيم الخفيفة. إن مقاومته الضعيفة للذوبان هي أكثر من عيب في بعض مستحضرات التجميل. تتفاعل أيضًا بعض مستحضرات التجميل المسببة للتآكل كيميائيًا بشكل مباشر مع العبوات البلاستيكية ، مثل المنتجات الحمضية والزيتية والتي تتأكسد بسهولة ، والتي تكون ضارة جدًا بالبشر. الزيوت الأساسية ، مزيلات المكياج ، زيوت الماء ، العطور ، إلخ. لذلك من الأفضل اختيار مستحضرات تجميل بيضاء نقية أو شفافة للعبوات البلاستيكية. السبب الرابع هو سهولة ملاحظة خصائص مستحضرات التجميل وتجنب التلوث الناتج عن انحلال الوقود في الزجاجة.



ما هي آثار تعبئة زجاجات السفر؟ السبب وراء تسميته بالتعبئة الفرعية للسفر هو أنه يمكن استخدامه لتعبئة زجاجات كبيرة من المستحضر ، مثل الشامبو ، وجل الاستحمام ، ومنتجات العناية بالبشرة ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من استخدام ما تستخدمه كثيرًا أثناء السفر. هذا ليس مفيدًا للبشرة فحسب ، بل يسهل أيضًا حمله.

تُستخدم زجاجات السفر الفرعية لتوزيع زجاجات كبيرة من الشامبو وجل الاستحمام ومستحضرات التجميل والمستحضرات الأخرى ، بحيث يمكنك استخدام أدوات النظافة الآمنة أثناء السفر. نظرًا لأن الشامبو وجل الاستحمام ومنتجات العناية بالبشرة على اتصال وثيق بجسم الإنسان ، فإن الصحة مهمة جدًا. بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت مواد مصنعي عبوات مستحضرات التجميل صحية ، وصديقة للبيئة ، وما إذا كانوا قد حصلوا على بعض الشهادات الموثوقة ، مثل شهادة FDA ، وشهادة BPA المجانية ، وشهادة LFGB. يمكن للتعبئة الصحية والصديقة للبيئة أن تجعلنا نشعر براحة أكبر عند استخدامها. المادة الشائعة للتعبئة الفرعية للسفر هي هلام السيليكا المخصص للطعام ، والذي يسمى التعبئة الفرعية لهلام السيليكا.

الأصدقاء الذين يسافرون كثيرًا ، هم بالتأكيد غير راضين بشكل خاص عما يستخدمونه في الفنادق والفنادق ، لكن إذا قاموا بشرائها بأنفسهم ، فعادة ما تكون زجاجات كبيرة ، ولا يتم استخدامها في وقت متأخر أثناء الرحلة ، مما يتسبب في إهدارها. على الرغم من أن زجاجة التعبئة الفرعية جيدة ، إلا أنه في حالة عدم وجود احتياطات عند استخدامها ، يجب ألا يجلب اللوشن المعبأ في حد ذاته أي فوائد. ما هي المشاكل التي يجب الانتباه لها عند استخدام التعبئة الفرعية للسفر؟ مثل علاج التطهير. المستحضر المعبأ في زجاجات ملامس لجلد الإنسان ، لذلك نضمن أن المستحضر آمن وغير ملوث. هذا يتطلب أن تكون الزجاجة نفسها آمنة وخالية من الجراثيم. لذلك ، التطهير مهم جدا. هناك العديد من طرق التطهير ، ولكن يجب مراعاة مادة الزجاجة نفسها. كيف تستخدم تعبئة زجاجات السفر؟

عند التعبئة مع السفر ، بالإضافة إلى التطهير ، من الضروري أيضًا فهم كمية محلول الاستغناء. يجب أيضًا دمج اختيار الزجاجة المناسبة للتغليف مع وقت السفر والمقدار الذي تحتاج إلى فصله. لحسن الحظ ، وفقًا لعدد أيام السفر ، يمكنك التحكم تقريبًا في الكمية التي يجب إضافتها في الزجاجة. إنها ليست مجرد مضيعة ، ولكن ليس من المرغوب أيضًا ملء زجاجة مليئة بها مرة أخرى لفترة طويلة ، وانتظر حتى يتم استخدامها في المرة القادمة. لأن المستحضر مقسم إلى زجاجات وزجاجات ، يجب الانتباه إليه حتى بعد التطهير.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي الشركات المصنعة لمواد التجميل: /