أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيف يمكن لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل تحسين تطبيق زجاجات الكريم

كيف يمكن لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل تحسين تطبيق زجاجات الكريم

Update:21 Jun

تعتبر زجاجة الكريم فئة مهمة في عبوات مستحضرات التجميل. تحتوي جميع مجموعات زجاجات مستحضرات التجميل تقريبًا على زجاجات كريمية.
تعتبر قوارير الكريمات الزجاجية عالية الجودة نسبيًا من حيث التعبئة والتغليف. ستنظر بعض الشركات المصنعة في استخدام قوارير زجاجية من أجل عكس جودة منتجاتها. ومع ذلك ، فإن زجاجة الكريمة الزجاجية غير مريحة للحمل ، ومن الصعب للغاية الضغط على زجاجة الكريم الزجاجية أثناء الاستخدام ، وهو أمر سيء للغاية من حيث تجربة المستخدم.
تقع قنينة الكريم البلاستيكية بين شكلي التغليف المذكورين أعلاه ، والتكلفة أقل من تلك الخاصة بالزجاجة الزجاجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زجاجة الكريمة البلاستيكية أكثر ملاءمة لمطابقة الغطاء ، مما يحل مشكلة عصر الكريم إلى حد معين.

تعتبر عبوات مستحضرات التجميل وزجاجات الكريمات فئة مهمة في عبوات مستحضرات التجميل. تحتاج جميع أنواع مستحضرات التجميل مثل الكريمات الواقية ، واقيات الشمس ، وما إلى ذلك ، إلى هذا النوع من العبوات. كما تختلف استخدامات الكريمات. فهل يجب تحسين قوارير مستحضرات التجميل حسب الاستخدامات المختلفة؟
في الوقت الحاضر ، يوجد نوعان أساسيان من زجاجات الكريمة في السوق: قوارير زجاجية وخراطيم بلاستيكية. تبدو زجاجة الكريمة الزجاجية عالية الجودة ورائعة ، وخرطوم الزجاجة البلاستيكية خفيف وسهل الاستخدام بشكل أساسي. يوجد في الواقع استخدامان رئيسيان للناس لاستخدام مستحضرات التجميل الكريمية ، داخليًا وخارجيًا. يشير مصطلح "الأماكن المغلقة" إلى استخدام المكياج والجمال في المنزل وصالونات التجميل وأماكن أخرى ، بينما يشير مصطلح "الأماكن المغلقة" إلى السفر والعمل في الهواء الطلق. من الواضح أن زجاجة الكريمة الزجاجية ستكون أكثر ملاءمة للاستخدام الداخلي ، في حين أن خرطوم الزجاجة البلاستيكية سيكون أكثر ملاءمة للاستخدام في الهواء الطلق لأنه أخف وزنًا وأكثر ملاءمة للحمل.

يزور: / المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة محلول /


في السنوات الأخيرة ، مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة ، يولي الناس المزيد والمزيد من الاهتمام للعناية بالبشرة والجمال. يتزايد الطلب على سوق مستحضرات التجميل الراقية. من حيث عبوات مستحضرات التجميل ، فهي أيضًا راقية بشكل متزايد. يستخدم مصنعو عبوات مستحضرات التجميل بشكل متزايد الأكريليك والزجاج ومواد أخرى لتغليف زجاجات الكريم. هؤلاء التعبئة والتغليف زجاجة الهواء لعبت دورًا كبيرًا في تحسين مظهر وصورة العلامة التجارية لمستحضرات التجميل. يعتمد هذا النوع من قنينة الكريم عمومًا شكل الفم الواسع لتسهيل إخراج المستحضر. هذا أيضًا يجعل هذا النوع من قنينة الكريم أمرًا سهلاً للبكتيريا للدخول ، لذلك ستستخدم العديد من زجاجات الكريم حشوات غطاء الزجاجة. ومع ذلك ، إذا كان من الممكن زرع سهولة بثق زجاجة الخرطوم الكريمية في زجاجة الكريم من هذه المواد ، فستكون عبوة المنتج أكثر مثالية.