أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما يجب الانتباه إليه عند شراء مواد تغليف مستحضرات التجميل

ما يجب الانتباه إليه عند شراء مواد تغليف مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

خمس نقاط يجب الانتباه إليها عند شراء مواد تغليف مستحضرات التجميل
مواد تغليف مستحضرات التجميل ليست فقط حاويات ، ولكن أيضًا صناديق تغليف خارجية ، وعلب كرتونية داخلية ، وملصقات ، وبعض الأدوات المساعدة. تختلف مواد تغليف منتجات العناية بالبشرة اختلافًا كبيرًا بشكل خاص بسبب المواد المختلفة والأشكال المختلفة. لذلك ، في إنتاج وتصنيع المعدات الأصلية ، يعد شراء مواد التغليف أمرًا مهمًا للغاية. يمكن لمواد التغليف الجيدة تحسين الصورة وتحسين الجودة. لذلك ، أثناء تحديد مصانع إنتاج وتصنيع المعدات الأصلية ، من الضروري إيلاء أهمية كبيرة لشراء مواد تغليف مستحضرات التجميل ، وتكثيف الجهود لتتبع عملية الإنتاج ، وتحقيق "البحث المسبق في السوق ، والتنبؤ بالعملية ، وقبل - السيطرة على المخاطر "لضمان الجودة مضمونة ، ويمكن ضمان فترة البناء. وفي الوقت المحدد ، تكون الخدمة في مكانها الصحيح". على وجه التحديد ، يمكنك الرجوع إلى الجوانب الخمسة التالية للتحكم:
1. هل التصميم معقول؟
كعميل OEM ، مع مراعاة التكلفة ، يجب أيضًا مراعاة توقعات السوق ، والتحكم في تصميم مواد تغليف مستحضرات التجميل ، من الصندوق الخارجي إلى الكرتون الداخلي ؛ من شكل الحاوية إلى نسخة الملصق ؛ من وضع النمط إلى مخاطر النقل ؛ من العبوة الداخلية إلى الكرتون الداخلي. الاستعانة بمصادر خارجية ، إلخ. النظر في الوضع العام واتخاذ الترتيبات الشاملة لضمان هيكل معقول وخصائص فيزيائية جيدة. يفكر بعض العملاء في الحاويات فقط ، ولا يتركون أي علاقة بالاستعانة بمصادر خارجية ، خاصة الظروف الجغرافية وظروف النقل. يؤدي الافتقار إلى التخطيط الشامل إلى منتج جيد دون المظهر الجيد ، مما يؤدي في النهاية إلى الإضرار بالصورة العامة للمنتج ومصالح العملاء.
2 ، هو معيار القدرة؟
هناك أنواع عديدة من مواد تغليف العناية بالبشرة وعملية الإنتاج أكثر تعقيدًا. في بعض الأحيان يكون من المحتم أن تكون هناك فجوة بين سعة الحاوية ومعيار التصميم. لذلك ، قبل إنتاج الحاوية ، يجب مراعاة خصائص المادة بالكامل والتحكم المستهدف. ما إذا كانت المواصفات الخاصة كاملة ، وما إذا كان المظهر جميلًا ، وما إذا كانت الرؤية مريحة ، وما إلى ذلك. عند التفاوض بشأن الأعمال التجارية ، غالبًا ما يعرف العديد من العملاء فقط أنه تم إنتاجهم وفقًا للنموذج. في الواقع ، هذا غير مكتمل ، لأن الجسم المادي مختلف ، والمحتوى الصافي للحاوية نفسها مختلف.
3 ، سواء تم توحيد كتابة الإعلانات
تتمتع الدولة بإدارة صارمة للغاية فيما يتعلق بمستحضرات التجميل ويجب تنفيذها بصرامة وفقًا للمعايير ، خاصة بالنسبة للمنتجات المميزة. يجب ألا تكون بعض المكونات ومؤشراتها خاطئة أو متناقضة. خلاف ذلك ، حتى أفضل مستحضرات التجميل لا يمكن استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب فحص فعالية المنتج بعناية ومراجعتها بعناية لتجنب المحتوى الخاطئ ، وتجنب الكلمات المحظورة ، وتجنب غموض المستهلك.
4 ، ما إذا كان يتم التحكم في التفاصيل
المشكلة الرئيسية هي جودة مواد تغليف مستحضرات التجميل. نظرًا للزجاجات والصناديق والأكياس وما إلى ذلك في مواد تغليف مستحضرات التجميل ، سيتم دائمًا خلط المنتجات المعيبة في عملية الإنتاج الضخم ، وحتى إذا كانت الجودة جيدة ، فستكون في عملية النقل. يتم إنتاج العيوب وما إلى ذلك. بعض الملحقات الصغيرة المساعدة بشكل خاص ، مثل الأغطية ، وسادات اليد ، والصناديق ، والدعامات الداخلية ، وما إلى ذلك ، عرضة لعيوب الجودة من نوع أو آخر أثناء الإنتاج أو النقل. لذلك ، يجب التحكم في كل ارتباط بعناية. ، التفاصيل.
5. هل النسبة تتجاوز المعيار؟
ستواجه بعض الزجاجات والخراطيم الزجاجية التي يتم إنتاجها آليًا بعض المشكلات من حيث اختلاف اللون وفقدان الطباعة والشكل. إذا كانت نسبة المنتجات المؤهلة إلى المنتجات المعيبة لا تتجاوز المعيار الأساسي أثناء فحص مواد عبوات مستحضرات التجميل ، فإن شراء مواد تغليف مستحضرات التجميل يكون ناجحًا ، ولكن عند طلب مواد تغليف مستحضرات التجميل ، يجب زيادة الكمية بشكل مناسب ونسخها احتياطيًا لضمان أن هناك غرفة كافية ومختارة.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي الصين التعبئة والتغليف زجاجة الهواء زيارة المصنعين وموردي زجاجات الأكريليك https://www.nbyh-sprayer.com/