أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تأثير زجاجات مستحضرات التجميل في صناعة مستحضرات التجميل

تأثير زجاجات مستحضرات التجميل في صناعة مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

أدى أكثر من ثلث معدل الصادرات الصينية إلى زيادة مستوى التعبئة والتغليف للسلع. هذا يجلب الفرصة والتحدي على حد سواء زجاجات تغليف مستحضرات التجميل . في مواجهة مجموعة كبيرة من السلع المعبأة ، ليس من السهل أن تكون زجاجات مستحضرات التجميل حادة.

1. بالنسبة لتغليف مستحضرات التجميل ، يجب أولاً ضمان سلامة وتنظيف وتنظيف زجاجات مستحضرات التجميل محكمة الغلق. ضمان السلامة المطلقة للزجاجات والأغطية لمنع تكاثر الكائنات الدقيقة والبكتيريا مما يؤثر على جودة الطعام ويضر بصحة جسم الإنسان.

2. والثاني هو ضمان سلامة المواد الخام لزجاجات مستحضرات التجميل أثناء عملية الإنتاج لمنع المواد الثانوية والمواد الخام الأخرى من التدفق إلى هذا السوق. معًا لضمان التنظيف الآمن لورش عمل إنتاج الزجاجات البلاستيكية وتشغيلها ، يجب على السلطات التنظيمية ذات الصلة تعزيز الإشراف في هذا المجال.

3. مرة أخرى ، بصفتها عبوة منتجات استهلاكية سريعة الإيقاع ، هناك طلب لعرض صورة زجاجة تعبئة مستحضرات التجميل المتميزة. لذلك ، فإن التحسينات مطلوبة من التخطيط إلى الإنتاج ، خاصة لتوفير عناصر أمان متميزة لكسب ثقة المستهلكين.

في مجال تغليف مستحضرات التجميل ، مع تحسين التكنولوجيا ، سلط تطوير العبوة الضوء تدريجياً على خصائص العرض والابتكار المخصصين ، وإدخال وتطبيق تقنيات وعمليات جديدة ، وتطوير واستبدال مواد جديدة صديقة للبيئة. ستكون العبوة الآمنة والمريحة أكثر شيوعًا. مرحبًا بك في السوق. بعد انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية ، أصبحت إدارة العلامات التجارية العالمية استراتيجية مهمة للشركات في المنافسة الدولية. كما حظي تطوير العلامة التجارية وتعليم العلامة التجارية وابتكار العلامة التجارية وغيرها من القضايا باهتمام متزايد من الشركات المحلية. على الرغم من عدم تمتعهم بخبرة غنية في إدارة العلامات التجارية مع العلامات التجارية العالمية ، إلا أنهم يفتقرون أيضًا إلى العلامات التجارية الناجحة. طريقة الإدارة للعملية ، لكن الشركات الوطنية الصينية لا تزال تستكشف باستمرار وتسعى إلى التطوير من خلال الابتكار. خذ صناعة مستحضرات التجميل والمنظفات كمثال. على الرغم من أن الناس لا يزالون لديهم انطباع بوجود زجاجات خزفية بيضاء ذات أغطية حديدية خضراء وكريمات "صداقة كبيرة" عتيقة وبأسعار معقولة ، إلا أن هذا الكريم كان مشهورًا في جميع أنحاء البلاد في الثمانينيات ، بقيمة 100 مليون يوان. يمكن للعلامة التجارية القديمة التي تضم 10000 عميل الآن الاعتماد فقط على قاعدة المستهلكين المتناقصة باستمرار للحفاظ على مبيعاتها الهزيلة. في مواجهة تدخل المعلومات الخارجية ، وتطبيق التقنيات الجديدة ، وظهور منتجات جديدة ، والتعبئة والترويج الساحقين ، لا يوجد سوى هدف واحد للمنافسة لكل عميل متردد. اليوم ، عندما تكون البضائع غنية للغاية ، إذا لم تتغير أو تبتكر ، فسيتم القضاء عليك.

بالنسبة للمنتجات الجديدة ، إذا تم استخدام عبوات جديدة ، فسيتم تعزيز التأثير على العملاء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تضيف العبوات الجديدة لمعانًا وجاذبية لمنتج عادي للغاية. في منتجات العناية الشخصية وسوق العطور ، أصبح تغليف المنتجات عاملاً مهمًا يمكن أن يغمض أعين المستهلكين بسرعة على أرفف البيع بالتجزئة. نظرًا لأن المستهلكين المعاصرين قد فهموا تدريجياً تصميم العبوات ، من السوق الشامل إلى مراكز التسوق الراقية ، من الزجاجات إلى الزجاجات البلاستيكية ، يركز مسوقو العطور ومستحضرات التجميل بشكل متزايد على الابتكار والابتكار في التغليف. بسبب المنافسة القوية لجذب انتباه المستهلكين النهائيين ، يعتقد العديد من موردي التعبئة والتغليف أن تصميم المنتج أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى. يؤدي الطلب المخصص إلى التطوير المستمر للإنتاج المخصص (وضع الإنتاج المخصص بناءً على احتياجات المستهلكين المختلفين) ، والقوالب الحاصلة على براءة اختراع شائعة بين الشركات في الصناعة.