أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / أربع خصائص لزجاجات تغليف مستحضرات التجميل

أربع خصائص لزجاجات تغليف مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

لطالما جذبت مستحضرات التجميل انتباه الجميع. فيما يتعلق بهذه المسألة ، سيكون من الصعب على مستحضرات التجميل أن تكتسب موطئ قدم في السوق إذا كانت تفتقر إلى زجاجات التغليف الخارجية ؛ يوجد الآن المزيد والمزيد من الزجاجات البلاستيكية التجميلية في السوق ، لأنه بغض النظر عن أنها الأكثر وفرة من حيث الحجم والمادة والمظهر وما إلى ذلك ، يمكن وضع زجاجات مستحضرات التجميل وتقسيمها إلى أسواق مختلفة ؛
اليوم حديث زجاجات تغليف مستحضرات التجميل شكلت الخصائص الأربع التالية في اختيار مواد التعبئة والتغليف والحاويات والتصميم الهيكلي وتصميم الديكور:
1. يتزايد نطاق استخدام المواد البلاستيكية والمواد المركبة في عبوات مستحضرات التجميل ، ويميل تصميم حاويات التغليف ، وخاصة الزجاجات البلاستيكية ، إلى التنوع. على العكس من ذلك ، فإن استخدام الزجاجات مقيد ، ولا تزال العطور ومستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل الراقية الأخرى التي تفقد الرائحة بسهولة معبأة في عبوات زجاجية.
2. تتنوع مواصفات عبوات مستحضرات التجميل. من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة ، تتنوع سعة حاويات التغليف لتسهيل خيارات المستهلكين.
3. تسلسل تصميم عبوات مستحضرات التجميل. عادة ما يكون نمط العلامة التجارية وخط النص موحدين ، ويتم الإشارة إلى الأنواع المختلفة بدرجات ألوان مختلفة أو أنماط مائية أو أشكال وهياكل مختلفة.
رابعًا ، أصبحت حاويات تغليف مستحضرات التجميل أكثر تكيفًا مع احتياجات التنمية الفردية. غالبًا ما يركز المصنعون أيضًا على الجنس والعمر والمنطقة والعرق وما إلى ذلك ، ويقومون بتعبئة مستحضرات التجميل بطرق مختلفة وفقًا للجاذبية الجمالية لمجموعات مختلفة من الناس.
نعلم جميعًا أن الجميع في الآونة الأخيرة يتابعون الوزن الخفيف وحماية البيئة وما إلى ذلك ، ولكن وفقًا للمواقع المختلفة ، لا تزال العديد من الزجاجات البلاستيكية التجميلية عبارة عن عبوات فاخرة ، وسيستخدم البعض عبوات زجاجية. نعلم جميعًا أن العمر الافتراضي لمستحضرات التجميل من ثلاث إلى خمس سنوات ، وستبقى في أيدي المستهلكين لفترة طويلة ، خاصةً إذا كان الجميع يحب إخراجها. ثم هناك مشكلة في الدورة الدموية يجب الانتباه إليها. مختومة ومناسبة للحمل آمنة ولا ينبغي كسرها. هذا لمنع غزو البكتيريا.
ثم هناك مواد إعادة التدوير والتعبئة القابلة للتحلل التي لطالما اهتمت بها الحكومة. باختصار ، يجب أن تستند جميع عبوات مستحضرات التجميل إلى موقع السوق. من طلب المستهلك ، سلسلة المنتجات إلى الملصقات الخارجية ، يجب إجراء تحليل محدد وموجه ؛
لا يزال هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى تحسين في تكنولوجيا التصنيع ومواد الزجاجات البلاستيكية التجميلية ؛ سيكون هناك اختراقات جديدة في اتجاه تطوير مستحضرات التجميل في المستقبل