أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تتمتع عبوات الزجاجات البلاستيكية التجميلية بإمكانيات كبيرة للتطوير

تتمتع عبوات الزجاجات البلاستيكية التجميلية بإمكانيات كبيرة للتطوير

Update:21 Jun

إن إمكانات تطوير صناعة تغليف مستحضرات التجميل البلاستيكية ضخمة. مع التطور السريع لصناعة مستحضرات التجميل وصناعة التعبئة والتغليف في الصين ، وفي الوقت نفسه ، فإن الاتجاه نحو "استبدال البلاستيك بالزجاج" في مواد تغليف مستحضرات التجميل في المستقبل ثابت باستمرار ، صناعة تغليف مستحضرات التجميل في الصين تنمو بسرعة بمعدل نمو أعلى بكثير من الناتج المحلي الإجمالي
تتركز قيمة سلسلة صناعة التغليف البلاستيكية لمستحضرات التجميل على طرفي تصميم المنتج وخدمات القناة. تحولت صناعة عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية من نموذج يعتمد فقط على مزايا الإنتاج والسعر للفوز في المرحلة الأولى من التطوير إلى نموذج خدمة دعم شامل. المشهد التنافسي لصناعة تغليف مستحضرات التجميل هو أن رأس المال الأجنبي يحتل المرتبة الأولى ، وأن حصة رأس المال المحلي تتزايد تدريجياً. تستهدف عمالقة التعبئة والتغليف البلاستيكية لمستحضرات التجميل العالمية بشكل أساسي السوق العالمية الراقية ، وتستهدف الشركات المحلية السوق المحلية بشكل أساسي. من المتوقع أن تزداد الحصة السوقية للشركات المحلية الرائدة تدريجياً في المستقبل.

YUYAO YINHE ARTICLES CO. ، LTD. متخصصة في تغليف مستحضرات التجميل ، تشمل المنتجات الرئيسية: سلسلة العناية بالبشرة عبارة عن زجاجة بدون هواء ، وزجاجة محلول ، ووعاء كريم وما إلى ذلك ، وسلسلة الماكياج عبارة عن وسادة هوائية مدمجة ، وحاوية عصا الشفاه ، وحاوية الماسكارا ، وما إلى ذلك ، وسلسلة المضخات هي البخاخ ، ومضخة التطهير ، ومضخة المستحضر ، ومضخة الزيت إلخ. يبيعون جيدًا في جميع أنحاء العالم ، ولا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأوروبا وجنوب شرق آسيا ، ونالوا سمعة طيبة في كل من الأسواق المحلية والأجنبية. لدينا قالب دقيق ، تصنيع المعدات المتقدمة الذي يؤدي إلى طريقة فريدة للقالب وموظفين متفانين ، واستثمار ممتاز في الأجهزة والبرامج للمؤسسة لتحقيق القفزة الجديدة ، ووضع أساس متين.

لدينا عدد من معدات الإنتاج المتقدمة والفنيين ذوي الجودة العالية ، لضمان القدرة الإنتاجية للمؤسسات القوية ، لتقديم منتجات عالية الجودة للعملاء لأول مرة ، والحد الأقصى لتلبية احتياجات العملاء.