أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي مزايا زجاجات الاكريليك

ما هي مزايا زجاجات الاكريليك

Update:21 Jun

الاكريليك ، المعروف أيضًا باسم PMMA ، واسمه الكيميائي هو polymethyl methacrylate. إنها مادة بوليمر بلاستيكية مهمة تم تطويرها مسبقًا. زجاجة اكريليك تتمتع بشفافية جيدة ، واستقرار كيميائي ، ومقاومة الطقس ، وصباغة سهلة ، ومعالجة سهلة ، ومظهر. جميل ، لديه مجموعة واسعة من التطبيقات في التعبئة والتغليف.
الشامبو ضروري في الحياة اليومية ، ومجموعة المستهلكين كبيرة والكمية كبيرة أيضًا. يتزايد أيضًا طلب الناس على جودة التغليف من الضروريات اليومية مع التغيرات المستمرة في العصر. التعبئة والتغليف هو أيضا التركيز الرئيسي للضروريات اليومية. سواء كانت زجاجة بلاستيكية للشامبو أو علبة كرتون خارجية ، فإنها تقدم درجة المنتج.
زجاجات الشامبو البلاستيكية مصنوعة من مواد مختلفة ، بما في ذلك الأكريليك ، PE ، PET ، PVC ، و PP. من بينها ، يعد الأكريليك مادة جيدة ، ويستخدم معظمهم مواد خام أكريليك لزجاجات الشامبو البلاستيكية. المظهر لمعان دقيق ورائع وقوي. كشركة مصنعة لزجاجات الشامبو البلاستيكية ، هناك أساس معين لهذا البيان.
زجاجات شامبو الأكريليك أغلى من حيث التكلفة. سعر الطن أعلى بعدة آلاف من اليوانات من سعر مواد PET العادية. تتطلب زجاجات الشامبو الأكريليك تقنية طباعة الشاشة الفائقة لمنع فقد الحبر. ، ظاهرة جيدة. بعبارة أخرى ، فإن صعوبة عملية الطباعة بالشاشة الحريرية أعلى من صعوبة الزجاجات البلاستيكية العادية. دعنا نتحدث عن زجاجة الشامبو المصنوعة من مادة PVC. مادة PVC ليست مادة صديقة للبيئة. يتم استخدامه في إنتاج زجاجات الشامبو البلاستيكية. الزجاجات المصنوعة لها رائحة كريهة قليلاً ، وهو أمر غير مقبول إلى حد ما في أذهان المستهلكين. تكلفة الزجاجة البلاستيكية أقل ، والتي ستظل تؤثر على المبيعات ؛ والمواد من مادة PP صديقة للبيئة تمامًا ، ومعظم زجاجات الأطفال مصنوعة من هذه المادة ، لكن تكلفة المواد الخام أعلى من تكلفة PE ، التي تستخدم كشامبو. إذا اختارت الشركة المصنعة مادة PP لصنع الزجاجة البلاستيكية ، فقد يكون سعر الزجاجة أعلى من سعر الشامبو. في تركيبة ، يعد الشامبو الموجود في زجاجة بلاستيكية PP مكلفًا للغاية في السوق ككل.
من التحليل أعلاه ، عند البحث عن العبوة الخارجية للزجاجات البلاستيكية ، فإن العوامل التي تم أخذها في الاعتبار شاملة. المواد باهظة الثمن أو التي يصعب طباعتها من الناحية الفنية تتطلب عمالة كثيفة نسبيًا. المواد غير الصديقة للبيئة تؤثر أيضًا على مبيعات الشامبو. يتم الجمع بين هذه النقاط فقط وحماية البيئة والتكلفة المعتدلة وصعوبة الطباعة المنخفضة. مادة PET هي أفضل مادة للشامبو.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي الصين مصنعي زجاجات محلول الأكريليك ، قم بزيارة https://www.nbyh-sprayer.com/