أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيفية إعادة تدوير عبوات مستحضرات التجميل بشكل فعال

كيفية إعادة تدوير عبوات مستحضرات التجميل بشكل فعال

Update:21 Jun

نعلم جميعًا أنه من أجل مواكبة المنافسة في السوق ، بذل العديد من مصنعي مستحضرات التجميل الكثير من الجهود في التمييز بين تغليف زجاجة مستحضرات التجميل . أصبح مظهر مواد زجاجة مستحضرات التجميل أكثر جمالًا ، كما أن الاستثمار في التكلفة يزداد أيضًا. ومع ذلك ، على عكس التركيز على زجاجات مستحضرات التجميل الجديدة ، فإن معدل إعادة تدوير نفايات زجاجات مستحضرات التجميل منخفض وليست صديقة للبيئة.
لمعالجة نفايات زجاجات مستحضرات التجميل ، لم يشكل السوق حلاً جيدًا بعد. يعتقد المؤلف أن هناك العديد من خيارات القنوات التي تستحق الدراسة. أولاً ، إعادة تدوير مصنعي مستحضرات التجميل. في الوقت الحالي ، لا يهتم مصنعو مستحضرات التجميل في السوق بمعالجة ما بعد زجاجات مستحضرات التجميل ، ويقيدون مصنعي مستحضرات التجميل لزيادة معدل إعادة تدوير زجاجات مستحضرات التجميل لمنتجاتهم التجارية من خلال اللوائح ذات الصلة ، والتي يمكن أن تسرع بسرعة إعادة تدوير الزجاجات. نفايات زجاجات مستحضرات التجميل. ثانيًا ، التطوير متعدد الأغراض لمستحضرات التجميل المهملة ، مثل صناعة الحرف اليدوية ، وما إلى ذلك ، من أجل زيادة قنوات استخدام زجاجات مستحضرات التجميل المهملة وتعزيز الطلب في السوق على زجاجات مستحضرات التجميل المهملة. أخيرًا ، زجاجات مستحضرات التجميل رائعة المظهر ، وبعضها في مجموعات محدودة. زجاجات مستحضرات التجميل هذه لديها إمكانية التجميع. إنه أيضًا اتجاه يستحق المحاولة لتشجيع عشاق السوق على جمع بعض زجاجات مستحضرات التجميل. باختصار ، تحتاج إعادة تدوير زجاجات مستحضرات التجميل إلى المزيد من الحلول للتعامل معها ، وإلا يتم التخلص من عدد كبير من زجاجات مستحضرات التجميل عالية التكلفة والمصنوعة بشكل جميل ، وهو ما يمثل إهدارًا كبيرًا للموارد.
معدل إعادة تدوير عبوات مستحضرات التجميل منخفض جدًا. غالبًا ما يتم تجاهل الكثير من تكاليف الإنتاج عالية التكلفة وتصبح أحد مصادر التلوث. في السنوات الأخيرة ، على الرغم من انتشار الوعي بفرز القمامة تدريجياً ، إلا أن المواد المعقدة لزجاجات مستحضرات التجميل تسببت في الكثير من الارتباك للمستهلكين العاديين عند فرزها وإعادة تدويرها. إنها في حاجة ماسة إلى التحسين لتحسين إعادة تدوير زجاجات مستحضرات التجميل. يعتقد المؤلف أن هناك اتجاهين يستحقان المحاولة.
يتمثل أحد الاتجاهات في صياغة قواعد معينة لمواد التغليف ومظهر إنتاج زجاجات مستحضرات التجميل ، بحيث يتم تبسيط عبوات زجاجات مستحضرات التجميل ، ويسهل على المستهلكين تحديدها ، ويسهل إعادة تدويرها ، ويسهل معالجتها وإعادة استخدامها بعد إعادة التدوير. لذلك ، فإن تبسيط مواد تغليف زجاجات مستحضرات التجميل مفيد. الاتجاه الآخر ، بالطبع ، هو لمصنعي مستحضرات التجميل لإنشاء قنوات إعادة تدوير كاملة. زجاجات مستحضرات التجميل الموجودة حاليًا في السوق ليست رائعة المظهر فحسب ، بل غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد متينة يمكن إعادة تدويرها بالكامل لمرات عديدة.
باختصار ، تعد موارد تعبئة زجاجات مستحضرات التجميل مصدرًا ضخمًا للسوق. إذا كان من الممكن تحقيق إعادة التدوير وإعادة الاستخدام بشكل فعال ، فهذا يمثل استخدامًا ضخمًا للموارد