أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما الفرق بين عبوات مستحضرات التجميل الزجاجية والبلاستيكية

ما الفرق بين عبوات مستحضرات التجميل الزجاجية والبلاستيكية

Update:21 Jun

زجاجة مستحضرات التجميل هي الصورة الخارجية لجميع المنتجات. إنه أكثر من مجرد وعاء. يُفهم بمعنى أساسي: "ما يسمى بزجاجة مستحضرات التجميل هي حاوية مستحضرات التجميل التي نستخدمها عادةً. تشير زجاجة مستحضرات التجميل إلى نوع من الغاز يمكنه عزل الغاز عن درجة الحرارة الخارجية. حاوية أو وعاء لعزل البكتيريا الخارجية . "


غالبًا ما تجذب الأشياء الجميلة انتباه الناس ، خاصةً زجاجات مستحضرات التجميل ، لأننا عندما نرى مستحضرات التجميل ، فإن أول ما نراه هو عبواتها وزجاجاتها. من الناحية الحدسية ، تؤثر حاويات مستحضرات التجميل علينا أيضًا بشكل مباشر. الانطباع الأول عن مستحضرات التجميل. لأننا في كثير من الأحيان لا نفهم مستحضرات التجميل نفسها ، ربما ما يجذبنا هو التغليف الذي يعجبنا فقط. هذا ينطبق بشكل خاص على الصديقات. لذلك ، فإن تكلفة حاويات مستحضرات التجميل مرتفعة أيضًا. من أجل جعل عبوات مستحضرات التجميل جيدة ، بعد إصدار رسومات التصميم ، يجب على الشخص المسؤول الاستمرار في الذهاب إلى مصانع الحاويات للمشاركة في إنتاج الحاويات. يكون تقسيم العمل دقيقًا لتصنيع ورش اللون لجسم الزجاجة (عندما يتم شحن الحاوية لأول مرة من المصنع ، يكون اللون الأساسي أبيض أو شفاف ، والذي يتضمن أيضًا رش لون الحاوية. يتم إنتاجها جميعًا في المصانع المختلفة ، ولكن مثل هذا التقسيم التفصيلي للعمل لم يؤثر على الكفاءة ، بل أدى إلى تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.لم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام لتحديد رسومات التصميم ، وعمل العينات ، ثم الإنتاج الضخم.


الزجاجات هي منتجات تغليف تقليدية. 80٪ -90٪ من العبوات الزجاجية عبارة عن عبوات زجاجية وعلب. عادة ما تستخدم ملونات أيونات المعادن لإنتاج الأخضر الزمردي والأخضر الداكن والسماوي الفاتح والزجاج الكهرماني. يمكن أن يعزز تلوين الزجاجة تأثير حجب الضوء ويسهل تخزين مستحضرات التجميل عالية النشاط ، مثل VC والشاي الأبيض والبوليفينول ومستحضرات التجميل الأخرى ذات التأثيرات المضادة للأكسدة والتبييض.


من ناحية أخرى ، يساعد أيضًا في إخفاء حقيقة أن مستحضرات التجميل تتأكسد ويتغير لونها. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع القوارير الزجاجية باستقرار كيميائي جيد ، وإصحاح ونظافة ، ويمكن أن توفر شروط ضمان جودة جيدة ؛ تحمل درجة حرارة جيدة ، وتعقيم درجة حرارة عالية ، وتخزين درجات حرارة منخفضة ، وهو أمر لا مثيل له بالبلاستيك. تتمثل العيوب في الوزن الثقيل وتكاليف النقل المرتفعة والاستهلاك العالي للطاقة أثناء المعالجة والتلوث البيئي الخطير.

بلاستيك حاوية مستحضرات التجميل عبارة عن مادة بوليمر اصطناعية ، لها خصائص حاجز جيدة ، محكم جيد للهواء ، شفافية عالية ؛ الاستقرار الكيميائي الجيد والنظافة والسلامة. العيب هو أن الزجاجات البلاستيكية تتأكسد بسهولة ، وهو ما لا يفضي إلى التخزين على المدى الطويل. ومع ذلك ، بشكل عام ، فإن دورة الاستخدام العادي لمستحضرات التجميل هي من 3 إلى 6 أشهر ، ولن يكون لها تأثير كبير.


بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الزجاجات البلاستيكية على حماية البيئة ، والعديد من مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الأجنبية الكبرى تستخدم الزجاجات البلاستيكية ، والتي تتوافق تمامًا مع الاتجاه المستقبلي لحماية البيئة واستخدام مواد التجميل في المستقبل.

/ product / skincare-series / airless-bottle /