أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تطور السوق الحالي لتعبئة عبوات مستحضرات التجميل

تطور السوق الحالي لتعبئة عبوات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

/

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع للاقتصاد الوطني ، تم تحسين مستوى التعبئة والتغليف لمختلف الصناعات بدرجات متفاوتة ، وهو ما ينعكس بشكل أساسي في الصناعات الغذائية ومشروبات الألبان والكيماويات اليومية والصناعات الدوائية وغيرها من الصناعات. زاد حجم مبيعات صناعة مستحضرات التجميل في الصين بمعدل سنوي متوسط ​​قدره 25٪ في السنوات العشر الماضية. أصبحت بلادي ثامن أكبر سوق لمستحضرات التجميل في العالم وثاني أكبر سوق في آسيا. تطورت الصناعة الكيميائية اليومية بسرعة في السنوات الأخيرة ، وزادت قيمة إنتاج الصناعة بسرعة. تشمل الصناعة الكيميائية اليومية بشكل أساسي المنتجات التالية: المنظفات ومنتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل. اتجاهات تطوير أشكال التعبئة والتغليف الشائعة للمنتجات الكيميائية اليومية هي كما يلي: عبوات الزجاجات البلاستيكية: مجموعة متنوعة من الأشكال ، تهيمن عليها العديد من المواد الرئيسية ؛ تغليف الكرتون: مجموعة واسعة من التطبيقات ، محتوى تقني أعلى ؛ العبوات الزجاجية: محبوبة بمستحضرات التجميل الراقية ، ولا تزال تحتل مكانًا لا يمكن الاستغناء عنه.


مع التحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، يتزايد أيضًا طلب المستهلك على منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل. في الوقت الحاضر ، العديد من المستهلكين مثل أدوات التجميل ومستحضرات التجميل صغيرة الحجم ، مما يجعل الشركات المصنعة في مجال المنظفات ومنتجات العناية الشخصية أو مستحضرات التجميل تولي اهتماما كبيرا لدقة قياس المنتج. جرعات منتجات التغليف الصغيرة في عبوات مستحضرات التجميل صغيرة جدًا ، وسيؤدي القياس غير الدقيق إلى انحرافات كبيرة نسبيًا. وبعض مستحضرات التجميل ذات قيمة كبيرة ، والقياس الدقيق سيوفر الكثير من تكاليف الإنتاج على الشركات. يحدد طلب السوق أنه في السنوات القليلة المقبلة ، ستكون ماكينات التعبئة والتغليف ذات القياس الدقيق أكثر تفضيلًا من قبل الشركات. بسبب المنافسة الشرسة في صناعة الكيماويات اليومية ، تم تقليص العديد من الشركات الصغيرة ، ووسعت بعض الشركات الكبيرة نطاقها من خلال عمليات الدمج والاستحواذ. في هذه الحالة ، يمكن للإنتاج عالي الكفاءة أن يجلب المزيد من الفوائد والقدرة التنافسية للمؤسسات. سيؤدي اتجاه التطور في الصناعة حتماً إلى الطلب على المعدات عالية السرعة والأوتوماتيكية لشركات الكيماويات اليومية.


حاليًا ، أصدرت أفضل ماركات مستحضرات التجميل العالمية تقارير أدائها في الصين. يوضح التقرير أن هذه العلامات التجارية لمستحضرات التجميل من الدرجة الأولى يتم ضغطها من قبل ماركات مستحضرات التجميل المحلية ، وأن انخفاض الأداء واضح للغاية. لم يؤد ظهور مصنعي مستحضرات التجميل المحليين إلى تغيير هيكل سوق مستحضرات التجميل فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تغيير هيكل السوق والأفكار التجارية لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل.

مع صعود مصنعي حاويات مستحضرات التجميل المحليين في السوق ، تستمر حصة السوق في الزيادة ، ويتزايد الطلب على حاويات مستحضرات التجميل باستمرار. لذلك ، يحتاج مصنعو زجاجات مستحضرات التجميل المحليون إلى تغيير تفكيرهم التجاري في الوقت الحالي ، وتكريس المزيد من الطاقة لسوق زجاجات مستحضرات التجميل المحلي ، وتطوير وتصميم عبوات مستحضرات التجميل للسوق المحلي.

من أجل منع العناصر الغذائية الغنية من التدهور السريع بسبب التلوث الثانوي أثناء الاستخدام ، يقوم المصنعون بتعبئتها في حاويات صغيرة جدًا واستخدامها في وقت واحد ، مثل الزجاجات الصغيرة أو الحاويات البلاستيكية الصغيرة مثل الجواهر. نظرًا لارتفاع سعر هذا النوع من مستحضرات التجميل ، على الرغم من أنه لن يصبح منتجًا رئيسيًا في السوق ، إلا أنه يمثل رمزًا للأزياء المستقبلية ونمط الحياة الفاخر ، لذلك سيكون هناك مجموعة مستهلكين مستقرة. في الوقت الحاضر ، أضافت الدول الأجنبية أيضًا اعتبارات حماية البيئة إلى اختيار مواد تغليف مستحضرات التجميل ، كما تتطور مستحضرات التجميل التي تنتجها الشركات المحلية في هذا الاتجاه. عندما يعمل مصممو مواد التعبئة والتغليف ، فإنهم لن يأخذوا في الاعتبار الدعاية وحماية مواد التعبئة والتغليف فحسب ، بل سيأخذون في الاعتبار أيضًا ما إذا كان يمكن إعادة تدوير هذه المواد بسهولة إلى أقصى حد.