أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي المواد التي يشيع استخدامها في حاويات مستحضرات التجميل

ما هي المواد التي يشيع استخدامها في حاويات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

مقدمة موجزة عن المواد شائعة الاستخدام في إنتاج حاويات مستحضرات التجميل (/)

عادة ما تصنع الزجاجات البلاستيكية من مادة PP ، PE ، K ، كما ، عضلات المعدة ، أكريليك ، حيوان أليف ، إلخ. تستخدم عادة في زجاجات الكريم ، والأغطية ، والسدادات ، والحشيات ، ورؤوس المضخات ، وأغطية الغبار ذات الجدران السميكة لحاويات مستحضرات التجميل. ؛ النفخ PET عبارة عن قولبة من خطوتين ، الجنين الأنبوبي هو قولبة بالحقن ، والتعبئة النهائية عبارة عن قولبة بالنفخ. البعض الآخر ، مثل زجاجات المستحضر وزجاجات الغسيل ذات الجدران الرقيقة للحاويات ، عبارة عن زجاجات منفوخة.


ABS ينتمي إلى اللدائن الهندسية ، وهي غير صديقة للبيئة ، وذات صلابة عالية ، ولا يمكن ملامستها لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية بشكل مباشر. في مواد تغليف عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك ، تكون بشكل عام مادة الغطاء الداخلي وأكمام الكتف. اللون أصفر أو أبيض حليبي.


PP و PE هي مواد صديقة للبيئة يمكن ملامستها لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية بشكل مباشر. هم المواد الرئيسية لملء منتجات العناية بالبشرة العضوية. المواد بيضاء وشفافة. وفقًا للتركيبات الجزيئية المختلفة ، يمكن تحقيق ثلاث درجات مختلفة من الصلابة والنعومة.



PET هي مادة صديقة للبيئة يمكن أن تتلامس مباشرة مع عبوات مستحضرات التجميل والمواد الغذائية. إنها المادة الرئيسية لملء منتجات العناية بالبشرة العضوية. مادة PET ناعمة وشفافة بطبيعتها.


PCTA و بيتغ هي مواد صديقة للبيئة يمكن ملامستها لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية بشكل مباشر. هم المواد الرئيسية لملء منتجات العناية بالبشرة العضوية. المواد ناعمة وشفافة. PCTA و PETG ناعمان وسهل خدشهما ، ولا يتم استخدامهما غالبًا للطباعة والطباعة. .


AS ليس عالي الصلابة ، هش نسبيًا (صوت نقي عند النقر عليه) ، لون شفاف ، ولون الخلفية أزرق ، والذي يمكنه الاتصال مباشرة بمستحضرات التجميل والطعام. في زجاجات المستحضر العادية والزجاجات الخالية من الهواء ، تكون بشكل عام مادة جسم الزجاجة. يمكن أيضًا صنع زجاجات الكريم ذات السعة الصغيرة. إنه شفاف.


ال أكريليك المادة صلبة وشفافة وذات خلفية بيضاء. من أجل الحفاظ على نسيج شفاف ، غالبًا ما يتم رش الأكريليك داخل الزجاجة الخارجية أو دهنها أثناء الحقن.


ال PETG عملية القولبة بالحقن مستقرة نسبيًا ولا تتطلب آلة قولبة بالحقن مصممة خصيصًا. تبلغ درجة حرارة الحقن حوالي 215 ~ 235 ℃ فقط ، في حين أن عملية القولبة بالحقن PC ليس من السهل التحكم فيها. تصل درجة حرارة الحقن إلى 280 درجة مئوية. في المقابل ، يمكنهم توفير الطاقة بشكل أفضل. PETG ليست عرضة للإجهاد الداخلي أثناء القولبة بالحقن ، والذي يتم تحديده من خلال هيكلها الجزيئي وليونتها الممتازة. جهاز الكمبيوتر أكثر عرضة للإجهاد الداخلي ، وبرنامج آخر بعد المعالجة للتخلص من الإجهاد الداخلي. يعد الضغط الداخلي للمنتجات المصبوبة بالحقن ضارًا جدًا ، والخطير هو تكسير الضغط ، والذي سيزيد من الشكاوى أو المطالبات غير الضرورية من العملاء.