أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / هل شفافية عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية غير شفافة مثل الزجاج؟

هل شفافية عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية غير شفافة مثل الزجاج؟

Update:21 Jun

لقد نضج سوق مستحضرات التجميل الضخم يومًا بعد يوم ، ولكن هل تستطيع جميع مستحضرات التجميل الموجودة في السوق تلبية احتياجات جميع المستهلكين؟ الجواب بالنفي. يجب أن يكون سوق مستحضرات التجميل في المستقبل مقسمًا بشكل متزايد لتلبية احتياجات السوق لمختلف المناطق والأشخاص.
بالنسبة لمجموعات مختلفة من الناس ، بدأت مستحضرات التجميل تنقسم تدريجياً ، بما في ذلك مستحضرات التجميل للرجال ، ومستحضرات التجميل النسائية ، ومستحضرات التجميل للأطفال ومستحضرات التجميل للمسنين. مجموعات المستهلكين المختلفة لها احتياجات السوق المختلفة وخصائص الاستهلاك. يجب أيضًا تصميم زجاجات مستحضرات التجميل بطريقة مستهدفة وفقًا لتجزئة السوق. زجاجات مستحضرات التجميل للرجال غالبًا ما تكون ذكورية وفردية وسهلة الاستخدام. زجاجات مستحضرات التجميل النسائية في الغالب دافئة ورومانسية وأنثوية. يجب أن تعكس زجاجات مستحضرات التجميل للأطفال المزيد من عناصر الرسوم المتحركة والاحتياجات النفسية للأطفال. يجب أن تتجسد زجاجات مستحضرات التجميل للمسنين في تصميم إنساني وسهولة الاستخدام. قلنا ذات مرة أن زجاجات مستحضرات التجميل هي "سلاح" لشركات مستحضرات التجميل للترويج لمنتجاتها. في سوق مستحضرات التجميل المجزأة ، يعكس تصميم زجاجات مستحضرات التجميل التي تلبي احتياجات أسواق مستحضرات التجميل المماثلة المختلفة أيضًا مهارات ترويج السوق للشركة.
يعتبر البلاستيك خفيفًا ورخيصًا ، ويسهل تشكيله على نطاق واسع ، ويمكن تصنيعه في زجاجات بأحجام مختلفة ، وشفافة ، وغير شفافة ، وألوان مختلفة ، وله أداء طباعة جيد. يمكن استخدامه للنقل الحراري ونفث الحبر والطباعة. تتم طباعة التعليمات والشعارات والرموز الشريطية مباشرة على سطح الحاوية. علاوة على ذلك ، فإن أداء القولبة جيد ، ويمكن تصنيعه في حاويات مستحضرات التجميل مثل الزجاجات والعلب والصناديق وغيرها من الهياكل والأشكال المختلفة. كبسولة مستحضرات التجميل هي مثال نموذجي لدونتها القوية. تحتوي الكبسولات على مجموعة متنوعة من الأشكال ، مثل الكروية ، والزيتون ، والقلب ، والهلال ، وما إلى ذلك ؛ ألوانها متنوعة ، تتراوح من اللآلئ الكريستالية الشفافة إلى اللآلئ الملونة ، والمظهر جذاب للغاية. لقد وفرت هذه الحزم للمستهلكين طريقة استهلاك أكثر أمانًا وراحة.



يكمن عيب حاويات مستحضرات التجميل البلاستيكية في أن الشفافية ليست جيدة مثل الزجاج ، ولكن تقنية نفخ القوالب المصنوعة من البولي إيثيلين الحالية تتغلب على أوجه القصور في الشفافية المنخفضة للزجاجات المصبوبة بالنفخ من البولي أوليفين ، وخصائصها الشفافة الكريستالية تكاد تكون مساوية للزجاجات. في السنوات القليلة الماضية ، التزمت صناعة التعبئة والتغليف بتطوير منتج يمكنه حماية جودة العناية بالبشرة بشكل فعال وتلبية احتياجات المظهر الفاخر والجديد. يمكن أن يفي ظهور تقنية التلدين متعدد الطبقات في نفس الوقت بالمتطلبين المذكورين أعلاه. إنها تتيح دمج طبقات متعددة من أنواع مختلفة من البلاستيك معًا وتشكيلها في وقت واحد. مع تقنية البلاستيك متعدد الطبقات ، تقوم عبوات مستحضرات التجميل بعزل المواد التي تؤكسد منتجات العناية بالبشرة مثل الضوء والهواء. من ناحية أخرى ، من خلال عجن أنواع مختلفة من المواد ، يمكنهم الحصول على تأثيرات بصرية رائعة وشعور فريد في المظهر. تعمل تقنية القولبة متعددة الطبقات أيضًا على تحسين مرونة الخرطوم. العبوة الشعبية لغسول العناية بالبشرة عبارة عن أنبوب وزجاجة. كانت الخراطيم عبارة عن عبوات متوسطة ومنخفضة الجودة منذ 15 عامًا ، والآن بدأت حتى العلامات التجارية الشهيرة في استخدامها. الخرطوم اقتصادي ومريح في الإنتاج ، ويسهل حمله ، ومناسب لاحتواء المستحلبات والغرويات.

/ product / skincare-series / airless-bottle /