أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / اختر علبة مستحضرات التجميل المناسبة

اختر علبة مستحضرات التجميل المناسبة

Update:21 Jun

تطور عبوات مستحضرات التجميل لا يقل سرعة عن شكل الجرعات. أحدث تأثير على عبوات مستحضرات التجميل هو أسلوب حياة المستهلكين من حماية البيئة إلى الترويج اليومي للهواتف المحمولة. مع تزايد أهمية التعبئة والتغليف ، يحاول أصحاب العلامات التجارية جذب المستهلكين تعمل مقل العيون باستمرار على الحاوية.



اختر حاوية مستحضرات التجميل المناسبة لصيغتك. جميع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والمنتجات الطبية هي مواد كيميائية ، لذا قد تتفاعل مع مواد أخرى. ستضمن حاوية مستحضرات التجميل الصحيحة التوافق بين مواد التغليف والتركيبات. إذا كان لديك تركيبة طبية خالية من المواد الحافظة أو عضوية أو عالية الجودة ، فيجب عليك اختيار زجاجة أو برطمان بدون تهوية. يمكن للمضخات الخالية من الهواء أن تحمي المنتجات الحساسة من التلوث وتوفر ما يصل إلى 99٪ من المنتجات ؛ حتى المنتجات عالية اللزوجة مثل معجون الأسنان. بالنسبة للمستحضرات أو زيوت الجسم أو الشامبو أو جل الاستحمام ، فإن زجاجات مستحضرات التجميل العادية PET أو HDPE أو LDPE مع أغطية أو مضخات صرف جيدة ستؤدي المهمة. الأدوات المخصصة لزجاجات مستحضرات التجميل PET و HDPE مناسبة للعملاء الذين يبحثون عن تصميمات فريدة. نظرًا لأن منظفات الوجه الرغوية أصبحت اتجاهًا جديدًا ، فإن الطلب على زجاجات مضخة الرغوة يتزايد. تستخدم مضخات الرغوة أيضًا في منتجات العناية بالشعر. إذا كان منتجك سميكًا جدًا ، مثل زبدة الجسم ، فقد يكون برطمان PP هو الحل الأمثل. بسبب اللزوجة أو المظهر الجمالي ، لا تزال بعض ماركات العناية بالبشرة تفضل البرطمان على الزجاجة. يسمح ظهور العلب الخالية من الهواء للعلامات التجارية بالحفاظ على السحر الجمالي للعلب التقليدية مع ضمان حماية التركيبة.

هل عبوة مستحضرات التجميل الخاصة بك تتحدث إلى جمهورك المستهدف؟ عند اختيار وتصميم حاوية مستحضرات التجميل الخاصة بك ، من المهم معرفة المنتجات التي ستبيعها ووضعها الاجتماعي والاقتصادي والجنس والعرق. نظرًا لأن المستهلكين أصبحوا أكثر تعقيدًا ، لم تعد إستراتيجية التسويق ذات الحجم الواحد التي تناسب الجميع سارية. على الرغم من أن معظم مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة تباع للنساء ، فقد نمت منتجات العناية بالبشرة للذكور. يختلف تصميم العبوات الرجالية عن العبوات النسائية لأن لها جاذبية مختلفة. ينجذب المستهلكون المتميزون أكثر إلى التعبئة والتغليف عالية الجودة والتصميم المتطور. حتى مستهلكو السوق الشامل يميلون إلى استخدام منتجات التعبئة والتغليف العصرية والحديثة كعلامة على السعي لتحقيق قيمة أعلى. في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التنافسية ، من المهم أن تكون مختلفًا عن الآخرين. لا تمثل العبوة الخاصة بك قيم منتجك فحسب ، بل تميز أيضًا علامتك التجارية عن المنافسين.


حافظ على ميزانيتك. يجب أن تكون العبوة أقل من 5٪ من سعر التجزئة للمنتج. هذه هي القاعدة العامة. إذا كان لديك منتج راقٍ بسعر تجزئة يزيد عن 100 يوان ، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الأساليب الفاخرة وحتى تخصيص الأدوات لتحقيق التأثير المطلوب.


إذا كانت ميزانيتك صغيرة ولم يكن منتجك باهظ الثمن ، فإن حاوية مستحضرات التجميل المصنوعة من بلاستيك PP أو PET أو HDPE ستؤدي المهمة ؛ لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تفتيح الأرفف بشكل مشرق. تتيح المزايا التقنية العديد من الزخارف والتشطيبات على زجاجات مستحضرات التجميل لتحويل العبوات العادية إلى عبوات غير عادية