أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي حاويات مستحضرات التجميل شائعة الاستخدام لمعالجة مستحضرات التجميل؟

ما هي حاويات مستحضرات التجميل شائعة الاستخدام لمعالجة مستحضرات التجميل؟

Update:21 Jun


تتكون عملية منتج الزجاجة المفرغة من غطاء ، وغطاء كتف ، ومضخة تفريغ ، ومكبس ، ويتم استخدامها عن طريق ضغط الهواء. تحتوي الفتحات المطابقة على رأس منقار دجاج (إما من البلاستيك بالكامل أو من الألمنيوم المؤكسد) ، والرأس المسطح منقار البط مغطى بطبقة من البلاستيك.


تتكون زجاجة المستحضر من غطاء وغطاء للكتف ومضخة محلول ومكبس ، ومعظمها مزود بخرطوم داخلي. معظمها مصنوع من الأكريليك الخارجي والبولي بروبيلين الداخلي. الغطاء مصنوع من الأكريليك الخارجي والداخلي ABS.

/ المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة محلول /


التركيب الداخلي لزجاجة العطر هو الزجاج والألمنيوم بالخارج (دوار وغير قابل للدوران حسب الغطاء) ، وزجاجة PP (كل PP للحقن الصغير) ، والري بالتنقيط الزجاجي. البطانة الداخلية لزجاجة العطر في الغالب من الزجاج والبولي بروبيلين. السعة الكبيرة تستخدم الزجاج ، لأن وقت التخزين أطول ، PP مناسب للتخزين على المدى القصير بسعة صغيرة. معظم PCTA و PETG لا تحتوي على عطر.


يتكون الجزء الداخلي من خرطوم الألمنيوم والبلاستيك من مادة PE والخارج عبارة عن عبوات من الألومنيوم. ولطباعة الأوفست. بعد القطع ، نشمر. وفقًا لرأس الأنبوب ، توجد أنابيب مستديرة وأنابيب مسطحة وأنابيب بيضاوية. السعر: أنبوب دائري


عادة ما تستخدم في قوارير الكريم ، والأغطية ، والسدادات ، والحشيات ، ورؤوس المضخات ، وأغطية الغبار ذات الجدران السميكة لحاويات مستحضرات التجميل ، وهي قولبة بالحقن ؛ القولبة بالنفخ PET عبارة عن قولبة من خطوتين ، الجنين الأنبوبي هو قولبة بالحقن ، والتعبئة النهائية عبارة عن قولبة بالنفخ. البعض الآخر ، مثل زجاجات المستحضر وزجاجات الغسيل ذات الجدران الرقيقة للحاويات ، عبارة عن زجاجات منفوخة.


مادة PET هي مادة صديقة للبيئة ذات خصائص حاجز عالية وخفيفة الوزن وخصائص غير قابلة للكسر ومقاومة كيميائية وشفافية قوية. يمكن تحويله إلى أبيض لؤلؤي وملون وأبيض مغناطيسي وشفاف. يستخدم على نطاق واسع في ماء الهلام. فم الزجاجة بشكل عام قياسي 16 # ، 18 # ، 22 # ، 24 # عيار ، والتي يمكن استخدامها مع رأس المضخة.


الأكريليك مصنوع من زجاجة مصبوبة بالحقن ، ذات مقاومة كيميائية ضعيفة. بشكل عام ، لا يمكن ملؤها مباشرة بالعجينة. يجب أن يتم حظره بواسطة خزان داخلي. ليس من السهل أن تكون الحشوة ممتلئة جدًا لمنع المعجون من الدخول بين الخزان الداخلي وزجاجة الأكريليك. التكسير ، متطلبات التغليف مرتفعة أثناء النقل ، يبدو واضحًا بشكل خاص بعد الخدوش ، وله نفاذية عالية ، والجدار العلوي الحسي سميك جدًا ، لكن السعر باهظ الثمن.