أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي نصائح اختيار مواد تغليف مستحضرات التجميل

ما هي نصائح اختيار مواد تغليف مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

تعتمد مستحضرات التجميل عمومًا على التغليف لتحقيق مبيعات جيدة. يعد البلاستيك والزجاج من مواد تعبئة حاويات مستحضرات التجميل الرئيسية في السوق الحالية. أما بالنسبة لمن سيقود الاتجاه في سوق عبوات مستحضرات التجميل في المستقبل ، فهناك آراء متباينة. مع التطور المستمر لمواد التعبئة والتغليف ، هناك المزيد والمزيد من أشكال التعبئة والتغليف لمستحضرات التجميل الحديثة. لذلك ، من أجل الإعلان بشكل أفضل عن المنتجات ، من المهم أكثر فأكثر اختيار مواد التعبئة والتغليف المناسبة لأنواع مختلفة من مستحضرات التجميل.
مستحضرات التجميل العامة هي في الغالب على شكل سوائل أو كريمات أو كريمات ، وليس لها مظهر مميز. يجب أن يجتاز تصميم العبوة الرائع والفريد لإظهار خصائصه الخاصة. لذلك ، تعتمد مستحضرات التجميل عمومًا على التغليف لتحقيق مبيعات جيدة. يعتبر البلاستيك والزجاج حاليًا من أهم مواد عبوات مستحضرات التجميل ، ومن بينها ، يتم استخدام البلاستيك بكميات كبيرة.
على الرغم من وجود العديد من أنواع مستحضرات التجميل ذات الوظائف المختلفة ، من حيث شكلها الخارجي ومدى ملاءمتها للتعبئة ، إلا أن هناك بشكل أساسي الفئات التالية: مستحضرات التجميل الصلبة ، ومستحضرات التجميل الصلبة الحبيبية (البودرة) ، ومستحضرات التجميل السائلة والمستحلبات ، ومستحضرات التجميل الكريمية انتظر. تختلف أشكال التعبئة والتغليف باختلاف الأشكال.
يجب استخدام مستحضرات التجميل لفترة طويلة ، لذلك يجب أن تتضمن القدرة على عزل الضوء والرطوبة ودرجة الحرارة وما إلى ذلك. بالنسبة للأساسات ، تكون متطلبات عزل الرطوبة أعلى. إذا كانت الرطوبة أكثر من اللازم ، سيصبح المسحوق لزجًا وغير مناسب للاستخدام. يتغير لون بعض مستحضرات التجميل في الأماكن ذات الإضاءة القوية. في هذه الحالة ، يجب تعزيز قدرة عزل الضوء. لذلك ، فإن عبوات مستحضرات التجميل الشفافة غير مناسبة ، ومن الضروري إضافة مواد تغليف يمكنها حجب الضوء. مادة لتحقيق الغرض من عزل الضوء.
يجب أن تتمتع عبوات مستحضرات التجميل وعبواتها بدرجة معينة من أداء الختم. بعد التغييرات البيئية المختلفة ، لن تتسرب وتتدهور أثناء الاستخدام طويل الأمد. مثل تغيرات درجة الحرارة ، سيكون هناك شعور قوي بالاهتزاز أثناء النقل ، أو التأثير عند فقده. في هذه الحالة ، من الضروري استخدام بعض المواد ذات الصلابة العالية نسبيًا لمنع تغليف مستحضرات التجميل من التشوه ، وبالتالي ضمان أداء الختم.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. يكون التعبئة والتغليف زجاجة الهواء المصنعين وموردي حاويات أحمر الشفاه. يجعل تصميمنا الفريد المنتجات أكثر جاذبية ، بما في ذلك تصميم وتطوير وسادة BB وأحمر الشفاه وقلم الحواجب وسلسلة أخرى من مواد تغليف مستحضرات التجميل والإنتاج. / product /