أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي خصائص زجاجات مستحضرات التجميل الاكريليك

ما هي خصائص زجاجات مستحضرات التجميل الاكريليك

Update:21 Jun

زجاجات مستحضرات التجميل الاكريليك تتمتع بشفافية ممتازة ، ونفاذية للضوء تزيد عن 92٪ ، وأداء جيد لمكافحة الشيخوخة ، ويمكن استخدامها بسهولة في الهواء الطلق. زجاجات التعبئة والتغليف الأكريليكية لها مجموعة متنوعة وألوان غنية ، ولها أداء شامل ممتاز للغاية. إنه يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات ، والتي يمكن صبغها ، ويمكن طلاء السطح أو الطباعة الحريرية أو المطلية بالفراغ.
تتميز عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشفافية جيدة ونفاذية للضوء أعلى من 92٪ ، لذا فهي تبدو شفافة مثل الكريستال في المظهر والضوء الخافت والرؤية الواضحة. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا تلوينها بالأصباغ ، وفي ظل الترويج للمواد ، سيكون لها تأثير جيد جدًا في تطوير الألوان. بهذه الطريقة ، ليس فقط من منظور الملمس ، ولكن أيضًا من منظور اللون ، فإن مظهر زجاجة حاوية مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك جيد جدًا ، ويمكن أن تحقق درجة عالية من الجمال.
تتميز زجاجات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بخصائص جيدة جدًا لمكافحة الشيخوخة ، وليس من السهل تقادمها ، وتتميز بأداء شامل ممتاز للغاية ، ومقاومة التآكل قريبة من الألومنيوم ، والثبات أيضًا جيد جدًا ، ومقاوم لمجموعة متنوعة من التآكل الكيميائي ، لذلك عند استخدامه ليس من السهل أن تتأثر سلبًا بالعوامل الخارجية ، ويمكن أن تحافظ على حالة أداء هيكلي مستقرة لفترة طويلة ، وذلك لتحقيق تطبيقات طويلة الأجل ولها عمر خدمة طويل.
يمكن لزجاجات حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك أن تلبي تمامًا متطلبات الأداء الزخرفي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها تتمتع بشفافية ممتازة ويمكن أن تحقق نفاذية عالية للضوء. في ظل الترويج لهذه الخاصية ، سيكون هناك نسيج شفاف يشبه الكريستال ، مما يُظهر التأثير المرئي الشفاف للإدارة يجعل الناس يشعرون أن الزجاجة عالية الجودة بصريًا ، مما يؤدي إلى تحسين درجة المنتج والسماح للمستهلكين للثقة في جودة المنتج من العبوة. إلى جانب الضوء الناعم والرؤية الواضحة لزجاجة مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك ، يمكن أن تحقق مظهرًا جيدًا جدًا في المظهر ، مما يمنح الناس شعورًا جميلًا جدًا.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل لها تأثير جيد في تطوير اللون عندما يتم تلوينها بالأصباغ ، والتي يمكن أن تظهر لون الوقود بالكامل ، بحيث يكون اللون غنيًا جدًا ويمكن أن يرضي تمامًا الاستخدام في شروط المظهر. الطلب. ليس ذلك فحسب ، يمكن أيضًا طلاء سطح زجاجة حاوية مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك أو طباعته على الشاشة أو تغليفه بالفراغ ، مما يجعل مظهره يصل إلى مستوى عالٍ جدًا ، بحيث يمكن للزجاجة أن تلبي تمامًا متطلبات الأداء الزخرفي.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي الصين مصنعي زجاجات محلول الأكريليك ، زيارة https://www.nbyh-sprayer.com/