أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تغليف وظيفي وجذاب لمستحضرات التجميل

تغليف وظيفي وجذاب لمستحضرات التجميل

Update:21 Jun

يعد عالم مستحضرات التجميل أحد أكثر الأسواق تنافسية وسرعة في التغير في العالم. إن الحاجة إلى عبوات عالية الجودة وصديقة للبيئة لمستحضرات التجميل مستمرة ، ولكي تقدم شركة التعبئة خدمة مناسبة ، يجب أن تتكيف مع متطلبات الصناعة المتغيرة باستمرار. يعتمد نجاح العطور والمكياج والعناية بالبشرة بشكل كبير على التسويق وتغليف المنتجات. يتطلب كل عنصر تغليف منتج خاص به وإليك بعض الأمثلة الرئيسية لمدى أهمية تغليف مستحضرات التجميل حقًا.

عطور

يمكن أن تكون الكولونيا والعطور امتدادًا لخط مستحضرات التجميل للشركة أو منتجها الوحيد في السوق. ما لم يدخل العميل إلى متجر وهو يعرف بالضبط ما يريده ، فإن تصميم عبوة العطر أمر بالغ الأهمية للتعرف على العلامة التجارية. مجرد رؤية اسم الشركة أو شعارها يمكن أن يؤثر على شخص ما ليقوم على الأقل باختبار نفحة من المنتج. من الضروري لمنتج العطور اختيار شركة تعبئة وتغليف تركز على تغليف المنتج اللافت للنظر بصريًا والذي يمكن التعرف عليه.

ميك أب

على عكس العطور ، يُباع المكياج بجميع الأشكال والأحجام ، مما يشكل مهمة كبيرة لأي شركة تغليف. الماسكارا وظلال العيون وأحمر الخدود ليست سوى عدد قليل من مستحضرات التجميل التي تحتاج إلى تصميم عبوات خاصة بها لصور وأنماط معينة تعتبر عنصرًا أساسيًا لبعض شركات مستحضرات التجميل. يجب أن تحتوي عبوة المنتج الخاصة بالمكياج أيضًا على مستوى عالٍ من الوظائف ، لأن من يريد حقيبة مليئة بأحمر الخدود أو ظلال العيون؟

العناية بالبشرة

مثل الماكياج ، هناك قائمة طويلة من منتجات العناية بالبشرة التي ستحتاج إلى تصميم عبواتها الفريد. تتطلب المستحضرات المرطبة والصابون والمقشرات تغليفًا إبداعيًا لمستحضرات التجميل ومثل جميع المنتجات الأخرى التي تحتاج إلى مواكبة الاتجاهات الحالية في السوق. يعتبر جاذبية البيع بالتجزئة أمرًا مهمًا للغاية أيضًا ، وستكون شركة التعبئة والتغليف الرائدة على يقين من تلبية جميع هذه المتطلبات. إحدى الخصائص المبتكرة للعبوات البلاستيكية SafeEdge هي منصة الفلنجات الداخلية.

تستمر صناعة مستحضرات التجميل في التطور إلى أعمال أكثر صداقة للبيئة أيضًا ، لذا فإن اختيار شركة تغليف سيعتمد بالتأكيد على استعدادهم للالتزام باللوائح الخضراء. هناك عدد قليل من الشركات الكبرى التي تقدم عبوات لمستحضرات التجميل ، ولكن تم التخلي عن بعضها للمنافسين الأكثر مراعاة للبيئة. يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هو مورد زجاجات رذاذ مضخة التجميل الصين ، قم بزيارة موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت: https://www.nbyh-sprayer.com/ . لذلك في المرة القادمة التي تقدم فيها طلبًا للحصول على منتج مستحضرات التجميل المفضل وقم بلف الغطاء مرة أخرى ، خذ دقيقة وفكر في كل العمل الشاق الذي بذل في تصميم العبوة.