أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تحظى حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشعبية كبيرة بين الشركات المصنعة

تحظى حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشعبية كبيرة بين الشركات المصنعة

Update:21 Jun

الاكريليك ، المعروف أيضًا باسم PMMA ، واسمه الكيميائي هو polymethyl methacrylate. إنها مادة بوليمر بلاستيكية مهمة تم تطويرها مسبقًا. تتمتع بشفافية جيدة ، واستقرار كيميائي ، ومقاومة الطقس ، وصباغة سهلة ، ومعالجة سهلة ، ومظهر. جميل ، لديه مجموعة واسعة من التطبيقات في صناعة البناء والتشييد. يمكن تقسيم منتجات زجاج شبكي بشكل عام إلى ألواح مصبوبة وألواح مبثوقة ومركبات صب.
في مجال تغليف زجاجات مستحضرات التجميل ، تُستخدم زجاجات الأكريليك على نطاق واسع في حاويات مستحضرات التجميل عالية الجودة ، والكريمات ، والمستحضرات ، وعبوات مستحضرات التجميل الأخرى ، ويتم قبولها جيدًا في السوق. لا تحتوي زجاجة الأكريليك على خصائص البلاستيك فقط: مقاومة السقوط ، وخفة الوزن ، والتلوين السهل ، والمعالجة السهلة ، والتكلفة المنخفضة ، وما إلى ذلك ، ولكنها تتميز أيضًا بخصائص الزجاجة ذات المظهر الجميل والملمس عالي الجودة. يسمح لمصنعي مستحضرات التجميل باستخدام تكلفة الزجاجات البلاستيكية للحصول على مظهر الزجاجات ، ولكن له أيضًا مزايا مقاومة السقوط وسهولة النقل. تحتوي عبوات مستحضرات التجميل الأكريليك على مجموعة واسعة من الأصناف والألوان الغنية والأداء الشامل الممتاز ، مما يوفر للمصممين خيارات متنوعة. يمكن صبغها ، ويمكن طلاء السطح أو طباعته على الشاشة أو تغليفه بالفراغ.
تتميز عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشفافية جيدة ، ونفاذية للضوء تزيد عن 92٪ ، وأداء جيد لمكافحة الشيخوخة ، ويمكن استخدامها بسهولة في الهواء الطلق. تحتوي زجاجات التغليف الأكريليكية على مجموعة واسعة من الأصناف والألوان الغنية والأداء الشامل الممتاز للغاية. يوفر خيارات متنوعة ، يمكن صبغها ، ويمكن طلاء السطح ، بالشاشة الحريرية أو الطلاء بالفراغ.


بالنسبة لمصنعي زجاجات مستحضر الأكريليك ، لا يمكن لاستخدام زجاجات الأكريليك فقط تغليف المنتجات الموجودة فيها ، ولكن أيضًا الاعتماد على الهيكل القوي وغير التالف لزجاجات التعبئة لحماية المنتجات بشكل موثوق أثناء النقل والتخزين ، وتجنب تسرب المنتج أثناء التخزين والنقل. وغيرها من الظواهر غير المرغوب فيها.
إذا كانت الشركة المصنعة تستخدم زجاجات الأكريليك في تغليف المنتج ، فيمكنها تحسين جاذبية المنتج بصريًا بسبب تأثير التغليف الجيد ، وتحسين مبيعات المنتج إلى حد معين ، وتعزيز الزيادة الفعالة في مبيعات المنتج.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هو محترف مصنعي زجاجات الأكريليك , قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: https://www.nbyh-sprayer.com/product/skincare-series/lotion-bottle/