أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي مزايا زجاجات الأكريليك؟

ما هي مزايا زجاجات الأكريليك؟

Update:21 Jun

يجب أن يحتوي المنتج الجيد على تغليف جيد. هناك العديد من أشكال التعبئة والتغليف في سوقنا ، واليوم سأتحدث عن تغليف العبوات زجاجة اكريليك في العبوة.
إنها مادة تجمع بين خاصيتين للزجاجات البلاستيكية والزجاجات في عبواتنا السابقة. إنه يوفر ضمانًا فعالًا للتطور السريع في صناعة التعبئة والتغليف لدينا ، كما أنه يسد الفجوة التي لا يمكن تغليفها في بعض المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف المحلية. يمكن أن يلبي بشكل أساسي احتياجات السوق المحلية ، ولا يزال يتم تصدير بعض المنتجات. واحدة من المزايا الرئيسية لمادة زجاجة الضغط هذه هي أنه يمكن معالجتها بشكل أكبر. لن تعتمد عبوة الزجاجة السابقة على متطلبات العملاء ، لكن زجاجة الأكريليك هذه يمكنها الآن تلبية هذا المطلب ، طالما يمكنك التفكير في الأمر ، يمكننا الآن إكماله.
تتميز زجاجات التغليف الأكريليك لحاويات مستحضرات التجميل بشفافية جيدة ، ونفاذية للضوء تزيد عن 92٪ ، وأداء جيد لمكافحة الشيخوخة ، ويمكن استخدامها بسهولة في الهواء الطلق. تحتوي زجاجات التغليف الأكريليكية على مجموعة واسعة من الأصناف والألوان الغنية والأداء الشامل الجيد. يوفر خيارات متنوعة ، يمكن صبغها ، ويمكن طلاء السطح ، بالشاشة الحريرية أو الطلاء بالفراغ.


زجاجة الأكريليك هي في الواقع مادة عضوية تجمع بين مواد الأكريليك والميثاكريليك. لا تعمل هذه المادة كزجاجة زجاجية فحسب ، بل تعمل أيضًا كزجاجة بلاستيكية. إنه يجسد وظائف كلاهما على زجاجة الضغط ، كما أن تأثيره واضح جدًا. تتمتع بشفافية جيدة ، ومقاومة أكثر للشيخوخة من الزجاجات العادية ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة قوية للتقطيع ، وعزل جيد. المهم أنه مقاوم للأشياء المسببة للتآكل مثل الأحماض والقلويات. يمكن أيضًا معالجة الشكل ليصبح جميلًا. إذا تم استخدامه في مجال مستحضرات التجميل ، فسيكون مناسبًا ، وقد تم تمثيل إنتاجه بشكل جيد على الصعيد الوطني.
في مجال تغليف زجاجات مستحضرات التجميل ، تُستخدم العبوات البلاستيكية لمستحضرات التجميل وزجاجات الأكريليك على نطاق واسع في تغليف الكريمات الراقية والمستحضرات ومستحضرات التجميل الأخرى ، وتحظى بقبول جيد في السوق. لا تحتوي زجاجة الأكريليك على خصائص البلاستيك فقط: مقاومة السقوط ، وخفة الوزن ، والتلوين السهل ، والمعالجة السهلة ، والتكلفة المنخفضة ، وما إلى ذلك ، ولكنها تتميز أيضًا بخصائص الزجاجة ذات المظهر الجميل والملمس عالي الجودة. يسمح لمصنعي مستحضرات التجميل باستخدام تكلفة الزجاجات البلاستيكية للحصول على مظهر الزجاجات ، ولكن له أيضًا مزايا مقاومة السقوط وسهولة النقل.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هو مصنع زجاجات الاكريليك في الصين ، قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: https://www.nbyh-sprayer.com/