أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي خصائص قنينة الكريم ذات الفم الواسع

ما هي خصائص قنينة الكريم ذات الفم الواسع

Update:21 Jun

في الوقت الحاضر ، فيما يتعلق بصناعة مستحضرات التجميل ، فإن زخم التنمية سريع للغاية. نظرًا للتنوع الكبير في مستحضرات التجميل ، هناك المستحضرات ، والخلاصة ، والكريمات وما إلى ذلك. نظرًا للمنتجات المختلفة ، فإن زجاجات التغليف المعروضة مختلفة تمامًا أيضًا. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالزجاجات الكريمية ، فإن الزجاجات ذات الفم الواسع هي الأكثر شيوعًا. تستمر قوارير الكريمات ذات الفم الواسع لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل في المزايا الفريدة للزجاجات ذات الفتحات الواسعة: يمكنهم الاستفادة الكاملة من المنتج دون التسبب في إهدار.
بغض النظر عن نوع زجاجة الكريم التي نستخدمها ، من حيث درجة استخدام منتجات الشيخوخة ، فإن الزجاجة ذات الفم الواسع هي الخيار الأفضل. ضغط فراغ ، ضغط مضخة ، أو خرطوم. عندما توشك مستحضرات التجميل على الاستخدام ، تصبح عملية استخدامها صعبة بعض الشيء ، وسوف تتولد بعض النفايات على الجدار الداخلي للعبوة. لا داعي للقلق بشأن زجاجة الكريم ذات الفم الواسع. نظرًا لتصميمه الفريد لفوهة الزجاجة ، فإنه يضمن أن أصابعنا يمكن أن تلمس أي ركن من أركان زجاجة الكريم ، ويمكن أيضًا إخراج مستحضرات التجميل الملحقة بالجدار الداخلي واستخدامها بسهولة.
تعتبر زجاجات الكريمات التجميلية فئة مهمة في عبوات مستحضرات التجميل. تحتاج جميع مستحضرات التجميل مثل الكريمات الواقية والواقيات من الشمس إلى هذا النوع من العبوات. تختلف استخدامات الكريمات أيضًا ، لذا يجب تحسين قوارير مستحضرات التجميل وفقًا للاستخدامات المختلفة.
في الوقت الحاضر ، يوجد نوعان أساسيان من زجاجات كريمات مستحضرات التجميل في السوق: قوارير زجاجية وخراطيم بلاستيكية. تتميز زجاجة الكريمة الزجاجية بمظهر رائع ورائع ، في حين أن خرطوم الزجاجة البلاستيكية خفيف وسهل الاستخدام بشكل أساسي. يوجد في الواقع استخدامان رئيسيان للناس لاستخدام مستحضرات التجميل الكريمية ، داخليًا وخارجيًا. يشير مصطلح الأماكن المغلقة إلى استخدام المكياج والتجميل في المنازل وصالونات التجميل وغيرها من الأماكن ، بينما يُستخدم في الهواء الطلق للسفر والعمل في الهواء الطلق. من الواضح أن زجاجة الكريمة الزجاجية ستكون أكثر ملاءمة للاستخدام الداخلي ، وسيكون خرطوم الزجاجة البلاستيكية أكثر ملاءمة للاستخدام في الهواء الطلق ، لأنه أخف وزنًا وأكثر ملاءمة للحمل.

/ product / skincare-series / lotion-bottle /