أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تقنية البلاستيك المعاد تدويره لأوعية مستحضرات التجميل

تقنية البلاستيك المعاد تدويره لأوعية مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

تكنولوجيا بناء البلاستيك المعاد تدويره لحاويات مستحضرات التجميل ( / ) اختراقات كبيرة في السنوات الأخيرة. تهيمن إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية على تقنية الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ، مما زاد بشكل كبير من معدل قبول الزجاجات البلاستيكية. كما تابت العبوات البلاستيكية بسبب قلة القبول والكميات الكبيرة. الصورة التي احترقت ولوّثت صورة المشهد ، على العكس من ذلك ، كانت مفضلة من قبل العديد من الشركات بسبب الهيمنة المتكررة للعاصمة. من أجل السخرية من الاتجاه العالمي المنخفض الكربون ، أعطت العديد من الشركات المصنعة للمشروبات الكبيرة والزجاجات البلاستيكية وحاويات مستحضرات التجميل الأولوية في البداية لشراء وإنتاج حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.
وفقًا لبيانات المسح ، فاز البلاستيك بالمركز التنافسي لمواد تغليف مستحضرات التجميل بأسعار معقولة وجودة أقل. احتلت العبوات البلاستيكية لمستحضرات التجميل أكثر من 72٪ من حصة السوق وأصبحت مادة التغليف الرئيسية. يعطي الزجاج للناس مظهرًا نبيلًا. نظرًا لخصائصه المتأصلة ، فإنه يتمتع بمكان ، مثل السطوع والشفاف ، والاستقرار الكيميائي الجيد ، ومحكم الإغلاق ، وسهل التشكيل ، ويمكن تحويله إلى مجموعة متنوعة من الألوان باستخدام ملونات الأيونات المعدنية. يستخدم الزجاج حاليًا بشكل أساسي في تغليف مستحضرات التجميل وتغليف العطور الراقية ، تقترب حصة السوق من عبوات مستحضرات التجميل من 20٪. تتراجع الحصة السوقية للعبوات المعدنية تدريجياً ، حيث تقترب حصة السوق من 5٪.
إن خصائص القوة العالية وخفة الوزن ومقاومة البلاستيك للكسر تجعله لا يقهر في المنافسة. ليس ذلك فحسب ، يمكن تحقيق وتنفيذ مجموعة واسعة من تصاميم العبوات البلاستيكية في فترة زمنية قصيرة. من ناحية أخرى ، فإن المنافسة في سوق مستحضرات التجميل شرسة للغاية اليوم ، وغالبًا ما يتم تحديد تصميم العبوة في ثانية واحدة بعد أن يكون المنتج على وشك الترويج في السوق ، وبالتالي ضمان مواكبة المنتج دائمًا لاتجاهات السوق و طلب المستهلكين للذوق. تتركز التطبيقات الرئيسية لزجاجات وعلب البولي ايثيلين تيريفثالات في منتجات العناية بالبشرة وجل الاستحمام ومستحضرات التجميل.


يجب تحسين مقاومة الحرارة للمواد الخام OET لحاويات مستحضرات التجميل. بادئ ذي بدء ، يجب تطوير مقاومة الحرارة لزجاجات مستحضرات التجميل المصنوعة من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات. قد تتعرض زجاجات مستحضرات التجميل المصنوعة من مادة PET لدرجات حرارة منخفضة عند تعبئة زجاجات المشروبات وزيت الطعام والعديد من المنتجات الأخرى. لذلك ، من المهم جدًا أن تتمتع زجاجات PET بمقاومة حرارة كافية. ستعمل مقاومة الحرارة لزجاجات مستحضرات التجميل PET للأمام على تحسين أداء الصباغة بشكل كبير لتعزيز القدرة التنافسية. ثانياً ، ثبات زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات. إذا تمكنت زجاجات مستحضرات التجميل PET من الحفاظ على موثوقية وثبات المادة بعد الهيمنة المتكررة لفترة طويلة ، فستجعلها أكثر فائدة في سوق هيمنة زجاجات النفايات ، وستكون أكثر شيوعًا. دعم من الجهة ذات العلاقة والفرد