أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / اسلوب زجاجة مستحضرات التجميل مهم

اسلوب زجاجة مستحضرات التجميل مهم

Update:21 Jun

ما إذا كانت زجاجة مستحضرات التجميل محمولة أم لا هي نقطة مهمة للعملاء. تختار العديد من الزبونات زجاجات مستحضرات تجميل صغيرة ورائعة للعمل أو لرحلات العمل قصيرة الأمد ، مما يحفظ ماء الوجه ولا يسبب أي مشاكل. لذلك يمكن للمصنعين اعتبار التصميم معقولًا وإنسانيًا عند اختيار زجاجات التعبئة. للترويج للإعلان ، فإن مصنعي عبوات مستحضرات التجميل مثل الزجاجات الصغيرة والحساسة هم أيضًا نقطة بيع كبيرة.
بالطبع ، من المستحيل على جميع العملاء شراء مستحضرات التجميل في زجاجات مستحضرات التجميل الصغيرة ، لذلك فإن زجاجات مستحضرات التجميل الكبيرة لها مزاياها أيضًا. يمكنك تزيين الغرفة ، واستخدامها كقاع بونساي صغير ، وما إلى ذلك. المفتاح يكمن في نمط الزجاجة.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي شركة صينية مشهورة لمصنعي مستحضرات التجميل وموردي رشاشات الرذاذ الدقيقة ، والمتخصصة في تغليف مستحضرات التجميل ، وتشمل المنتجات الرئيسية: سلسلة العناية بالبشرة هي زجاجة بدون هواء ، وزجاجة محلول ، ووعاء كريم ، وما إلى ذلك ، وسلسلة الماكياج هي حاوية عصا الشفاه ، وحاوية الماسكارا وما إلى ذلك ، وسلسلة المضخات هي بخاخ ، مضخة تنظيف ، بخاخات ضباب ناعم ، مضخة محلول ، مضخة زيت ، إلخ.

/ المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة محلول /


الزجاجة الطازجة "الملحة" لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل تضغط من أعلى إلى أسفل ، ويتم تفريغ المواد بواسطة قضيب واحد. يتم إغلاق منفذ التفريغ تلقائيًا لعزل البكتيريا وليس تلويث منتجات العناية بالبشرة. يتمثل مفهوم تصميم العبوات الطازجة في تبسيط المعقد وتبسيط الهيكل. يتكون جسم الزجاجة والمكبس من منتجات العناية بالبشرة ذات اللزوجة المختلفة ، ويمكن استخدامهما ككريم مائي.
رأس الضغط للزجاجة الطازجة "نوع الدفع" لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل يختلف عن تلك الموجودة في آلة ضغط الزجاجة من نوع المضخة الفراغية. يتمثل مفهوم تصميم العبوة الطازجة الحاصلة على براءة اختراع في تبسيط المجمع. يتكون الهيكل بشكل أساسي من جسم الزجاجة والمكبس ، والذي يمكنه حمل منتجات مختلفة للعناية بالبشرة اللزوجة ، ويمكن استخدام الكريمات السائلة ، ويدفع المكبس مباشرة من أسفل الزجاجة مثل المحقنة.
انطلاقا من الوضع الحالي ، فإن مزايا عبوات الزجاجات البلاستيكية مهمة. إنه خفيف الوزن وغير مكلف ، ويمكن تصنيعه بأحجام مختلفة وشفافة وغير شفافة. في الوقت نفسه ، يعد أداء طباعة عبوات العبوات البلاستيكية جيدًا جدًا ، ويمكن طباعة التعليمات والشعارات والرموز الشريطية مباشرة على سطح الحاوية عن طريق نقل الحرارة ونفث الحبر والطباعة وغيرها من الطرق. في السنوات الأخيرة ، تطور راتينج PET سريعًا في استخدام عبوات مستحضرات التجميل ، مما أدى إلى تغيير كبير في استبدال الزجاجات بالبلاستيك. احتلت المنتجات البلاستيكية أكثر من 80٪ من سوق التعبئة والتغليف لمستحضرات التجميل وأصبحت حاوية التعبئة والتغليف الرئيسية لمستحضرات التجميل.