أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / لماذا تختار صناعات مستحضرات التجميل تغليف مستحضرات التجميل في البيع بالجملة

لماذا تختار صناعات مستحضرات التجميل تغليف مستحضرات التجميل في البيع بالجملة

Update:21 Jun

هناك أشياء يجب أن تعرفها قبل اختيار أو شراء عبوات مستحضرات التجميل بالجملة. أول شيء هو أن التصميم والأسلوب والمواد المستخدمة في إنشاء الصناديق مهمة جدًا. يحتاج منتجك إلى الحماية الكاملة من الأضرار التي قد تعيق عملك من تحقيق الربح. هذا هو السبب في أن المواد المستخدمة في إنشاء صندوق التغليف الخاص بك يجب أن تكون قوية ومتينة لتأمين منتجاتك تمامًا من أي شكل من أشكال الأضرار. يمكن إنشاء ميزات أخرى مثل المقابض والأقسام والإدخالات في صناديق التعبئة هذه.

اختيار تغليف مستحضرات التجميل بالجملة - يوياو يينخه المقالات المحدودة. /

ستجعل المقابض الموجودة في عبوات مستحضرات التجميل بالجملة هذه الصناديق أكثر ملاءمة للمستهلكين لتحملها. ستقلل الصناديق ذات المقابض من الإجهاد الذي يمر به المستهلكون وتمكنهم أيضًا من إضافة المزيد من المنتجات إلى ما يشترونه. يتم أيضًا توفير الإدخالات والأقسام لتأمين المنتجات تمامًا أثناء النقل. تعمل هذه الميزات على تثبيت المنتجات في مكان واحد وتمنعها أيضًا من الاصطدام ببعضها البعض.

يعتبر Windows أيضًا تصميمًا رائعًا على صناديق مستحضرات التجميل هذه. ستساعد تصميمات النوافذ هذه المستهلكين على رؤية ما بداخل صناديق التغليف دون إتلاف صندوق التغليف. يمكن وضع فتحات النوافذ هذه على مستحضرات تجميل مختلفة مثل ملمع الشفاه ، الماسكارا ، كريم الأساس ، محدد العيون ، ظلال العيون ، وغيرها.

يعتمد سمك ونوع المواد المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل بالجملة أيضًا على اختيار المستهلك.

الفوائد والاستخدامات الرئيسية لتغليف مستحضرات التجميل بالجملة

تغليف مستحضرات التجميل بالجملة هو أكثر فائدة للأعمال التجارية. بالنسبة للشركات التي ترغب في تقليل تكلفة الإنتاج ، فإن شراء عبوات مستحضرات التجميل بالجملة سيساعد على تحقيق ذلك بطريقة ما.

يتم إنشاء هذه الصناديق أيضًا بمواد وتقنيات عالية الجودة لجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين. تساعد النوافذ الموجودة في هذه الصناديق على زيادة وضوح منتج مستحضرات التجميل الخاص بك. يمكن للمستهلكين بسهولة رؤية ما بداخل صندوق التغليف واتخاذ الخطوة لبدء عملية الشراء.

تُستخدم علب مستحضرات التجميل هذه أيضًا كأداة تسويق ممتازة لزيادة المبيعات. من أجل خلق المزيد من الوعي بالعلامة التجارية ، يمكن طباعة شعار العمل وعنوان الاتصال التجاري والمعلومات الحيوية الأخرى حول المنتج على العبوة. يمكن طباعة معلومات أخرى محددة حول المنتج.

تتم طباعة هذه الصناديق أيضًا بميزات خاصة مثل الإدخالات والقسم لتأمين المنتج أثناء النقل. وتتمثل فائدة ذلك في أنه يمكنك نقل المزيد من المنتجات في وقت واحد وكذلك منع الخسارة من الأضرار. سيتم أيضًا الحفاظ على نظافة زجاجة المنتج ولونها الساطع طالما ظل المنتج معروضًا. تساعد هذه الصناديق على منع الغبار والرطوبة وحتى الحرارة من ملامسة زجاجة المنتج.

طباعة تغليف مستحضرات التجميل بالجملة

لا تقلل عبوات مستحضرات التجميل بالجملة من تكلفة التغليف فحسب ، بل تساعد أيضًا في زيادة المبيعات. تتم طباعة هذه الصناديق من مواد وتقنيات الكرتون الممتازة لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف للمنتج والمستهلك. تُستخدم تقنية الطباعة الحديثة مثل تقنية الطباعة الرقمية وطباعة الأوفست لتقديم عبوات لا تقاوم.

من حيث الألوان ، فهذه الصناديق مطبوعة أيضًا بتقنية ألوان عالية. شركات التعبئة والتغليف الرائدة للاستفادة من تكنولوجيا الألوان الحديثة مثل تقنية الألوان CMYK و PMS لتقديم عبوات جذابة للغاية من شأنها أن تأخذ الأعمال إلى مستوى آخر. لإضافة المزيد من القيمة والجاذبية إلى علب التغليف ، يتم استخدام خيارات التشطيب مثل اللمعان ، غير اللامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، النقش ، إزالة الرؤوس وغيرها عند الطلب.

/ المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة هواء /

تخصيص عبوات مستحضرات التجميل بالجملة

يمكن توفير أحجام وتصاميم وأنماط مختلفة من الصناديق لتغليف مستحضرات التجميل بالجملة. يتم تصنيع علب التغليف هذه خصيصًا وفقًا لطلب العميل.

توفر الصناديق المخصصة الكثير من الفرص لجعل منتجك متميزًا في السوق. صندوق التغليف هو العنصر الأول الذي يتعامل معه المستهلكون ، لذا فإن إنشاء عبوة فريدة لمنتجك سيعزز سمعة عملك ومبيعاتك.

ومع ذلك ، من أجل إنشاء صناديق مستحضرات تجميل مخصصة ، تقدم شركات التعبئة والتغليف الرائدة تصميمات قوالب مجانية لعملائها. تساعد تصميمات القوالب هذه في إلهام العميل لاختيار تصميم فريد أو نمط من المربعات للمنتج. تقدم معظم شركات التعبئة والتغليف أيضًا مئات من تصميمات القوالب مجانًا من أجل تقليل تكلفة إنتاج صناديق التغليف.

تغليف مستحضرات التجميل بالجملة: التعاقد مع متخصص

تتزايد المنافسة بين الشركات المصنعة لمنتجات مستحضرات التجميل كل يوم. في الواقع ، يتم طرح الكثير من المنتجات في السوق بشكل يومي وهذا يجعل من الصعب على المستهلكين اتخاذ خياراتهم. من أجل إبراز شركات مستحضرات التجميل الرائدة في تقديم منتجاتها في علب تغليف عالية الجودة وجذابة للغاية لتحقيق أهداف أعمالهم. باختصار ، يعد التعاقد مع متخصص في التغليف مفيدًا للغاية لعملك. ستشهد زيادة هائلة في المبيعات ونمو الأعمال.

تغليف مستحضرات التجميل بالجملة هو شراء حكيم لكل عمل في صناعة مستحضرات التجميل. لا تقدم هذه الصناديق وسيلة فعالة من حيث التكلفة لمنتجات التعبئة والتغليف. كما أنها تساعد في تغليف المنتجات وتسليمها بأكثر الطرق متعة. رائدة شركات التعبئة والتغليف في إنتاج صناديق التعبئة بأحجام وأشكال وألوان مختلفة لإضافة المزيد من القيمة للمنتج وزيادة المبيعات. تُستخدم أيضًا تقنية الطباعة العالية مثل تقنية الطباعة الرقمية وطباعة الأوفست لتقديم صناديق تغليف عالية الجودة.