أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تحظى حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشعبية في السوق

تحظى حاويات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بشعبية في السوق

Update:21 Jun

المادة الخام لـ أكريليك حاوية مستحضرات التجميل يُعرف باسم PMMA ، وهو أحد منتجات الأكريليك. في مجال تغليف زجاجات مستحضرات التجميل ، تُستخدم زجاجات الأكريليك على نطاق واسع في تغليف الكريمات الراقية والمستحضرات ومستحضرات التجميل الأخرى ، وتحظى بقبول جيد في السوق.

لا تتمتع زجاجات الأكريليك بخصائص البلاستيك فقط: مقاومة السقوط ، وخفة الوزن ، والتلوين السهل ، والمعالجة السهلة ، والتكلفة المنخفضة ، وما إلى ذلك ، ولكنها تتميز أيضًا بخصائص الزجاجات ذات المظهر الجميل والملمس عالي الجودة. أي أنه يسمح لمصنعي مستحضرات التجميل باستخدام تكلفة الزجاجات البلاستيكية للحصول على مظهر الزجاجات ، كما أن لها مزايا مقاومة السقوط والنقل.

/ المنتج / سلسلة العناية بالبشرة / زجاجة محلول /

تتمتع بشفافية شبيهة بالبلور ، مع نفاذية للضوء تزيد عن 92٪. الأكريليك (الأكريليك) الملون بالأصباغ له تأثير جيد في تطوير اللون. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز ألواح الأكريليك (لوح الأكريليك) بمقاومة ممتازة للعوامل الجوية. صلابة سطح أعلى ولمعان سطح بالإضافة إلى أداء أفضل في درجات الحرارة العالية. صفائح الأكريليك لها خصائص معالجة جيدة. يمكن تشكيلها بالحرارة (بما في ذلك القولبة بالضغط ، التشكيل بالنفخ ، التشكيل بالفراغ) ، أو طرق المعالجة الميكانيكية مثل الحفر ، التدوير ، القطع ، إلخ. تنتج أنماطًا وأشكالًا لا يمكن إكمالها بالطرق التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قطع لوح الأكريليك وحفره بالليزر لإنتاج منتجات ذات تأثيرات خاصة.

تتميز ألواح الأكريليك الشفافة بمعدل ضوء شفاف مماثل للزجاج ، لكن كثافتها لا تزيد عن نصف كثافة الزجاج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ليس هشًا مثل الزجاج ، وحتى إذا تم كسره ، فلن يشكل شظايا حادة مثل الزجاج. مقاومة التآكل لألواح الأكريليك قريبة من مقاومة الألمنيوم ، وهي مقاومة للتآكل من قبل العديد من المواد الكيميائية من وقت لآخر. تتميز صفائح الأكريليك بإمكانية طباعة جيدة وقابلية رش جيدة. يمكن أن يؤدي استخدام الطباعة المناسبة (مثل الشاشة الحريرية) وعمليات الرش إلى إعطاء منتجات الأكريليك (منتجات الأكريليك) تأثيرًا مثاليًا لتزيين السطح.
مقاومة الأكريليك للتآكل قريبة من مقاومة الألمنيوم ، ولها ثبات جيد ومقاومة للمواد الكيميائية المختلفة. الأكريليك لديه قابلية جيدة للطباعة وقابلية الرش. يتبنى مصنعو عبوات مستحضرات التجميل عمليات الطباعة والرش المناسبة لمنح منتجات الأكريليك تأثيرًا مثاليًا للديكور السطحي