أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / اتجاه التطوير المستقبلي لأوعية مستحضرات التجميل الزجاجية

اتجاه التطوير المستقبلي لأوعية مستحضرات التجميل الزجاجية

Update:21 Jun

الميزة الرئيسية لأوعية مستحضرات التجميل الزجاجية ، والتي تختلف عن العلب أو الحاويات الورقية الأخرى ، هي الشفافية التي تسمح برؤية المحتويات بوضوح. ولكن لهذا السبب بالتحديد ، يمكن للضوء من الخارج أن يخترق الحاوية بسهولة ، مما يتسبب في تدهور المحتويات وتدهورها. على وجه الخصوص ، للأشعة فوق البنفسجية تأثير كبير على المحتويات ، وهناك حاجة ملحة لتطوير وعاء زجاجي عديم اللون وشفاف يمكنه حماية الأشعة فوق البنفسجية. تم تطوير زجاج عديم اللون وشفاف يسمى UVAFlint يمكنه امتصاص الأشعة فوق البنفسجية لحل هذه المشكلة.


من أجل تلبية احتياجات السوق ، طرح المزيد والمزيد من العملاء متطلبات متعددة ومتعددة الوظائف ودُفعات صغيرة للون وشكل وملصق الحاويات الزجاجية. في هذه الحالة ظهرت عبوات زجاجية مغلفة. تتميز الحاوية الزجاجية المطلية بالفيلم أيضًا بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع سطح الزجاجة من التلف بسبب الاصطدام والاحتكاك بين الحاويات ؛ يمكنه تغطية الخدوش الأصلية الدقيقة للحاوية الزجاجية وزيادة قوة الضغط للحاوية بأكثر من 40٪.




عبوات مستحضرات التجميل الزجاجية كبيرة الجودة وسهلة الكسر. من أجل تحسين قدرتها التنافسية ، فإن تحقيق عبوات زجاجية خفيفة الوزن وعالية القوة هو اتجاه تطوير.


لتقليل الأحجار المقاومة للحرارة ، يجب اختيار مواد حرارية عالية الجودة. بشكل عام ، ترتبط مسامية الحراريات ، والكثافة الهيكلية ، وتوحيد البنية المجهرية ، وجودة البناء ، ودرجة حرارة الانصهار ، وقلوية الزجاج نفسه ، وطبقة الانصهار ، وأنواع المواد الخام المستخدمة ارتباطًا وثيقًا بها. الأحجار المقاومة للصهر الشائعة هي أحجار الألومينا السيليسية مثل الموليت ، والنفيلين ، والليوسيت ، إلخ.


مع زيادة وعي الناس بحماية البيئة ، تعتبر حاوية التعبئة والتغليف المسماة "الزجاجة البيئية" اتجاهًا هامًا لتطوير الحاويات الزجاجية في المستقبل.


في السنوات الأخيرة ، على الرغم من انخفاض الطلب على عبوات التغليف الزجاجية في السوق الدولية ، من أجل التكيف مع المنافسة الشرسة في سوق التعبئة والتغليف الدولية ، يواصل بعض مصنعي حاويات مستحضرات التجميل الزجاجية الأجنبية وإدارات البحث العلمي تقديم معدات جديدة واعتمادها تقنيات جديدة لصنع عبوات مستحضرات التجميل الزجاجية لقد تم إحراز الكثير من التقدم في تصنيع