أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / nbyh-sprayer.com: يتم استثمار المزيد والمزيد من تكاليف مستحضرات التجميل الراقية في عبوات مستحضرات التجميل

nbyh-sprayer.com: يتم استثمار المزيد والمزيد من تكاليف مستحضرات التجميل الراقية في عبوات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

في السنوات الأخيرة ، حقق سوق مستحضرات التجميل نموًا قويًا ، وخاصة سوق مستحضرات التجميل العضوية. مع تركيز الناس على الصحة ، أصبحت مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية أكثر مقاومة للحشرات.

كمنتج استهلاكي عصري ، تتطلب مستحضرات التجميل مواد تغليف عالية الجودة لزيادة قيمتها. في الوقت الحاضر ، تُستخدم جميع أنواع المواد تقريبًا في عبوات مستحضرات التجميل ، والزجاج والبلاستيك والمعادن هي مواد حاويات مستحضرات التجميل الرئيسية المستخدمة حاليًا ، وغالبًا ما تستخدم الصناديق الورقية كغلاف خارجي لمستحضرات التجميل. لطالما كان التطوير المستمر للمواد الجديدة وتقنيات المعالجة الجديدة والسعي وراء الأشكال الجديدة محور اهتمام الصناعة لتطوير حاويات مستحضرات التجميل. هناك أنواع عديدة من المواد لصنع أوعية مستحضرات التجميل ، مثل أنواع مختلفة من البلاستيك ، والزجاج ، والمعادن ، وما إلى ذلك ، ومن بينها البلاستيك الذي يستخدم في الغالب. لا يقتصر نطاق تطبيق المواد على الزجاجات والزجاجات البلاستيكية. أصبح تطبيق المواد الجديدة أيضًا وسيلة لصناعة مستحضرات التجميل لإطلاق منتجات جديدة وتحسين المنتجات الحالية.

يمكن للزجاج أن يقلل من انبعاثات الكربون. إنها ليست فقط حاوية صديقة للبيئة ، ولكن أيضًا محتويات الحاوية لا يمكن أن تتدهور أو تتشوه ، وغير منفذة وغير شفافة. إنها حاوية مادية مثالية لا تتفاعل مع أي مكونات. مع الأداء العالي مع استمرار زيادة مستحضرات التجميل ، سيزداد الطلب على العبوات الزجاجية. منذ العام الماضي ، استمر الطلب الأجنبي على الزجاجات في الزيادة ، كما تستخدم ماركات مستحضرات التجميل الراقية عبوات زجاجية.

كشركة تغليف مستحضرات التجميل ، استجابة لاتجاه السوق هذا ، يجب أن تجري تعديلات في الوقت المناسب بناءً على التغييرات في السوق النهائية. نظرًا لأن مستحضرات التجميل العضوية لها متطلبات تغليف أكثر صرامة ، إذا تمكنت شركات عبوات مستحضرات التجميل من تطوير منتجات ذات حماية قوية لجودة مستحضرات التجميل العضوية ، فستفوز بالفرصة الأولى في هذه الجولة من المنافسة في السوق وتحتل صوتًا في سوق تغليف مستحضرات التجميل. بالنسبة لشركات زجاجات مستحضرات التجميل الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لا يمكن للتقليد والمعالجة سوى الحفاظ على معدل نمو منخفض. الحاجة إلى تحقيق اختراقات بناءً على مدخلات أكبر في السوق.



لذلك ، في إنتاج مستحضرات التجميل الحديثة ، يصل الاستثمار في تغليف العديد من مستحضرات التجميل الراقية إلى 70٪ من تكلفة المنتج بالكامل. في سوق مستحضرات التجميل ، يجب أن يؤسس ولادة علامات تجارية جديدة مكانتها في السوق من خلال تغليف المنتجات المناسبة. لا يحفز التغليف المناسب حواس المستهلكين بشكل مباشر فحسب ، بل يعكس أيضًا مذاق العلامة التجارية على أكمل وجه. تطورت التعبئة والتغليف في هذا الوقت من التخزين الثابت في العصور القديمة إلى وسائط التداول الحديثة ، والتي تجاوزت بكثير قيمة التعبئة نفسها للسلع.

في المجتمع الحديث ، يوفر الظهور المستمر لمواد وتقنيات التعبئة والتغليف الجديدة موارد وفيرة لتعبئة مستحضرات التجميل المتنوعة. يعتبر الزجاج والبلاستيك والمعادن من مواد التعبئة والتغليف التجميلية الرئيسية المستخدمة حاليًا. أصبح الزجاج المادة الرئيسية لمستحضرات التجميل الراقية نظرًا لتأثيره المضيء الخاص ووزنه المرضي ، مما يتخلل الإحساس الطبيعي بالروعة. يستخدم بشكل عام لمستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل عالية الجودة المتطايرة والتي يسهل فقدان الرائحة منها ، مثل العطور. عبوات زجاجية معبأة