أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / الفرق بين عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية والزجاجية

الفرق بين عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية والزجاجية

Update:21 Jun

صف بإيجاز خصائص المادتين الرئيسيتين البلاستيك والزجاج في عبوات مستحضرات التجميل

معظم عبوات مستحضرات التجميل العامة تكون على شكل سوائل أو كريمات أو معاجين ، وليس لها مظهر لامع. يجب أن يكون تصميم العبوة رائعًا وفريدًا لإظهار خصائصه الخاصة. لذلك ، تعتمد عبوات مستحضرات التجميل عمومًا على العبوات لتحقيق مبيعات جيدة. يعد البلاستيك والزجاج حاليًا من أهم مواد تعبئة حاويات مستحضرات التجميل المستخدمة ، ومن بينها ، كمية البلاستيك أكثر.



على الرغم من وجود العديد من أنواع حاويات مستحضرات التجميل ذات الوظائف المختلفة ، من حيث شكلها الخارجي ومدى ملاءمتها للتغليف ، إلا أن هناك بشكل أساسي الفئات التالية: عبوات مستحضرات التجميل الصلبة ، وعبوات مستحضرات التجميل الصلبة الحبيبية (البودرة) ، وعبوات مستحضرات التجميل السائلة والمستحلبات ، ومستحضرات التجميل الكريمية. الحاويات ، إلخ. تختلف أشكال التعبئة والتغليف باختلاف الأشكال.

بقدر ما يتعلق الأمر بالوضع الحالي ، نظرًا لأن البلاستيك خفيف ورخيص ، فمن السهل إنتاجه على نطاق واسع ، ويمكن تحويله إلى زجاجات بأحجام مختلفة ، شفافة ، غير شفافة وألوان مختلفة ، وآلة الطباعة يمكن استخدامها. النقل الحراري ونفث الحبر والطباعة وطرق أخرى تطبع مباشرة فواتير التقليد والشعارات والأكواد الشريطية على سطح الحاوية. لذلك ، احتلت المنتجات البلاستيكية أكثر من 80 ٪ من سوق التعبئة والتغليف لحاويات مستحضرات التجميل وأصبحت حاوية التعبئة والتغليف الرئيسية لحاويات مستحضرات التجميل. في الماضي ، كانت عبوات مستحضرات التجميل تُعبأ عمومًا في عبوات زجاجية. ومع ذلك ، بسبب التنوع الفردي للحاويات الزجاجية ، حتى لو كان هناك مفهوم تصميم أفضل ، غالبًا ما يكون من المستحيل تحقيقه بسبب القيود الفنية والمادية.

في المستقبل ، قد تستخدم عبوات وعبوات مستحضرات التجميل مادة واحدة فقط ، وهي خفيفة وسهلة الحمل ، ويمكنها مقاومة جميع أنواع التلوث. سيتم تمديد العمر الافتراضي إلى حد كبير. الشيء المهم هو أنه يمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها. نأمل أن نرى ظهورها في المستقبل القريب!

يوياو Yinhe المقالات المحدودة بالجملة الاتفاق التجميلي بيع جيد في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأوروبا وجنوب شرق آسيا ، وحاز على سمعة طيبة في كل من السوق المحلية والأجنبية.