أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / يساعد تحسين أداء قالب النفخ على إنتاج مصنعي عبوات مستحضرات التجميل

يساعد تحسين أداء قالب النفخ على إنتاج مصنعي عبوات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

بالنسبة للمشترين ، من أجل تشكيل صورة المنتج والقيام بعمل جيد في تغليف المنتج ، سيكون له حتماً متطلبات شخصية للتغليف الخارجي للمنتج. في هذا الوقت ، بالنسبة لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل ، يجب عليهم شراء قوالب نفخ جديدة لشكل الزجاجة هذا. نعلم جميعًا أن سعر زوج من قوالب النفخ يمكن أن يصل إلى عشرات الآلاف. بالنسبة لشركة تصنيع عبوات مستحضرات التجميل ، غالبًا ما يكون من الضروري وجود العديد من قوالب النفخ المساعدة للتعامل مع طلبات السوق المختلفة ، وهي تكلفة كبيرة. في بعض الأحيان تكون بعض الطلبات صغيرة ، لكن شكل الزجاجة خاص ، ويعاني مصنعو عبوات مستحضرات التجميل من مشكلة نفخ القوالب ويمكنهم فقط اختيار الاستسلام. تعتبر كيفية تقليل تكلفة قوالب النفخ مهمة جدًا في الواقع لصناعة إنتاج الزجاجات البلاستيكية بأكملها وحتى صناعة التعبئة والتغليف بأكملها. نظرًا لأن السعر الاستثماري لمعدات الإنتاج مثل آلات نفخ الزجاجة ثابت ، ويحتاج قالب نفخ الزجاجة إلى الاستثمار في كل مرة يتم فيها فتح حزمة جديدة. إذا كان من الممكن تقليل تكلفة قوالب النفخ ، فمن الطبيعي أن تجعل الشركات المصنعة أكثر وفرة في أنواع عبوات الزجاجات البلاستيكية وتخفض تكاليف الشراء.


يتابع الشباب في الوقت الحاضر إضفاء الطابع الفردي أكثر فأكثر ، خاصة للتغليف. سيكون سوق الزجاجات البلاستيكية في المستقبل بالتأكيد سوقًا مخصصًا. بالنسبة لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل ، فإن كيفية حل مشكلة نفخ القوالب والحصول على المزيد من قوالب النفخ هي ضمان مهم للقدرة التنافسية للمؤسسات. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمجال نفخ القوالب أو المواد الخام ، إذا تمكنت من تجاوز قوالب النفخ وإنتاج الزجاجات البلاستيكية مباشرة ، وتقوية ليونة الزجاجات البلاستيكية ، أعتقد أنه سيكون اختراقًا كبيرًا ، سيكون له تأثير كبير على السوق وسيفوز أيضًا كثيرًا. فرص تطوير كبيرة.
يعتبر قالب النفخ جزءًا مهمًا جدًا من قولبة نفخ الزجاجة البلاستيكية. إن تحسين جميع جوانب أداء قوالب النفخ له أهمية بعيدة المدى لصناعة الزجاجات البلاستيكية بأكملها. اليوم سوف نتحدث عما يمكن أن يحسن الأداء الأفضل لقالب نفخ الزجاجة.
بادئ ذي بدء ، فإن إنتاج قوالب نفخ الزجاجات يستخدم الفولاذ حاليًا. نعلم جميعًا أن تكاليف الصلب مرتفعة جدًا. إذا احتاج المصنع إلى صنع قالب نفخ زجاجة جديد من أجل نفخ زجاجة جديدة ، فغالبًا ما يتطلب ذلك تكلفة عالية. إذا تمكنت من العثور على مواد قوالب نفخ أرخص ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل تكلفة إنتاج الزجاجات البلاستيكية بشكل كبير. ثانيًا ، عمر قالب النفخ ، يحتاج قالب النفخ إلى النفخ في بيئة درجة حرارة عالية. لذلك ، فإن دورة حياة الإنتاج للعديد من قوالب نفخ الزجاجة ليست طويلة ، كما أن إطالة دورة حياة قالب نفخ الزجاجة هو أيضًا جانب من جوانب تقليل التكاليف بشكل فعال. كفاءة إنتاج قوالب نفخ الزجاجة ، قالب واحد ذو تجاويف متعددة يمكن أن يحسن بشكل فعال كفاءة النفخ ، ولكن كيفية تحقيق المزيد من التجاويف في قالب واحد في المساحة المحدودة في آلة نفخ الزجاجة هي مشكلة صعبة للغاية.
باختصار ، وصلت تقنية إنتاج قوالب النفخ الحالية لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل إلى مستوى عالٍ للغاية ، ولكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسين. إن تحسين أي أداء لقالب نفخ الزجاجة سيحسن بشكل كبير من إنتاج الزجاجات البلاستيكية