أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / مقدمة موجزة عن اختبار أداء حاجز الأكسجين واختبار قوة عبوات مستحضرات التجميل

مقدمة موجزة عن اختبار أداء حاجز الأكسجين واختبار قوة عبوات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

إلى جانب ازدهار المبيعات على مواقع التجارة الإلكترونية ، تم البحث عن عينات صغيرة ومتوسطة من العلامات التجارية الكبرى لمستحضرات التجميل. هل مستحضرات التجميل ذات الأسماء الكبيرة التي تبدو رخيصة وذات جودة عالية نافذة أخرى للمستهلكين العاديين؟
كما نعلم جميعًا ، مستحضرات التجميل ذات الأسماء الكبيرة باهظة الثمن ، وليست جميع المنتجات التي يمكن للمستهلكين شراؤها ، وقدرة عادية حاوية مستحضرات التجميل ، إذا لم يتم استخدامه في أسرع وقت ممكن ، فإن مستحضرات التجميل ستنتهي صلاحيتها وتتسبب في الهدر.
المنتجات الموجودة في عبوات مستحضرات التجميل الصغيرة والمتوسطة التي تم إطلاقها حسب العرض الترويجي صغيرة نسبيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الهدر الناتج عن استخدام الفائض ، كما أن السعر مقبول لدى الجمهور ، وهو أفضل خيار للمستهلكين العاديين.


تشمل أشكال التعبئة والتغليف الشائعة لمستحضرات التجميل بشكل أساسي الزجاجات البلاستيكية والخراطيم والزجاجات وأكياس التغليف البلاستيكية المرنة. من أجل ضمان المتطلبات الوظيفية لمستحضرات التجميل ، تختلف المواد الخام المستخدمة في مستحضرات التجميل المختلفة ، ولكن بشكل عام ، وفقًا للاختلاف في الأداء والوظيفة ، يتم تقسيم المواد الخام لمستحضرات التجميل إلى مواد أساسية ومواد مساعدة. المواد الخام الزيتية هي مادة خام مصفوفة رئيسية. تحتوي بعض مكونات هذا النوع من المواد الخام على روابط غير مشبعة ، مثل زيت الزيتون. تتأكسد هذه المكونات بسهولة في ظل ظروف مناسبة مثل الأكسجين والضوء ودرجة الحرارة وتسبب التزنخ. ، إنتاج رائحة غريبة ، تغير اللون ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم إنتاج بعض مستحضرات التجميل أو استخدامها أو تخزينها بشكل غير صحيح ، فإن الكائنات الحية الدقيقة تكون عرضة للنمو والتعفن. لذلك ، يجب أن تتمتع مواد التغليف المستخدمة في عبوات مستحضرات التجميل بخصائص جيدة لحاجز الأكسجين وأن تكون قادرة على الحماية من الضوء ، وبالتالي تقليل كمية الأكسجين الملامسة لمستحضرات التجميل وتجنب الضوء.
يشمل اختبار القوة قوة شد مواد التغليف ، وقوة قشر الفيلم المركب ، وقوة الختم الحراري ، وقوة التمزق ، ومقاومة الثقب ومؤشرات أخرى. تشير قوة الشد إلى قيمة الضغط الكبيرة التي تتحملها المادة قبل الانكسار. يمكن للفحص أن يحل بشكل فعال تلف العبوة والكسر الناجم عن القوة الخارجية بسبب القوة الميكانيكية غير الكافية لمواد التغليف المحددة. تسمى قوة التقشير أيضًا القوة المركبة ، والتي تكتشف قوة الترابط بين الطبقات في الفيلم المركب. إذا كانت قوة الترابط منخفضة جدًا ، فستحدث مشكلات مثل التسرب الناجم عن فصل الطبقات بسهولة أثناء استخدام العبوة. قوة الختم الحراري هي الكشف عن قوة الختم. أثناء تخزين المنتج ونقله ، إذا كانت قوة الختم الحراري منخفضة جدًا ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث مشاكل مثل التشققات في الختم الحراري وتسرب المحتويات. مقاومة الثقب هي مؤشر لتقييم مقاومة ثقب العبوة للأشياء الصلبة