أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تساهم عبوات مستحضرات التجميل وعبوات مستحضرات التجميل في حصة مبيعات مستحضرات التجميل

تساهم عبوات مستحضرات التجميل وعبوات مستحضرات التجميل في حصة مبيعات مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

تغليف مستحضرات التجميل ، وخاصة مستحضرات التجميل النسائية ، لديها مجموعة واسعة. نظرًا لأن المنافسة في سوق مستحضرات التجميل أصبحت أكثر شراسة ، فقد بذل العديد من تجار مستحضرات التجميل قصارى جهدهم لتوسيع حصة مبيعات منتجاتهم ، وعملوا بجد على تغليف مستحضرات التجميل والترويج لها.
أصبحت وظائف ووظائف مستحضرات التجميل أكثر دقة ، وهناك المزيد والمزيد من مستحضرات التجميل ذات الوظائف الشاملة. الاختلاف في الدرجات واضح للغاية ، وشكل التعبئة والتغليف مبهر. في الوقت نفسه ، من أجل الترويج لمنتجاتها بشكل أفضل ، أجرت العديد من الشركات مستحضرات تجميل مختلفة ومناسبة لتصنيفها وتغليفها.
منتجات العناية بالبشرة ، مثل الأطعمة الطازجة ، غنية بالعناصر الغذائية. للحفاظ على الاستقرار والنتائج الأفضل لمنتجات العناية بالبشرة ، يلعب تغليف منتجات العناية بالبشرة دورًا حيويًا. لأن العديد من المكونات النشطة ، سواء كانت عوامل اتصال خلوية أو عوامل مضادة للأكسدة أو مستخلصات نباتية ، سوف تتدهور عند تعرضها للهواء ، مما يتسبب في تقليل هذه المكونات المفيدة للبشرة أو اختفائها.


يمكن أن تمنع عبوات منتجات العناية بالبشرة الموجودة حاليًا في السوق دخول البكتيريا والهواء إلى الداخل قبل الفتح. ومع ذلك ، بمجرد فتحه ، ستستمر المحتويات في الاتصال بالهواء الخارجي والبكتيريا ، وسوف تتلوث المكونات النشطة وتتأكسد ، مما ينتج عنه منتجات أقل فعالية للعناية بالبشرة. من أجل جعل منتجات العناية بالبشرة سهلة الاستخدام وصحية ، للحفاظ على فعالية ونضارة منتجات العناية بالبشرة ، لمنع التلوث الثانوي والفعالية المخفضة.
تنويع مواصفات عبوات مستحضرات التجميل لتلائم مستويات الاستهلاك المختلفة. مع اشتداد المنافسة في سوق مستحضرات التجميل ، استثمر العديد من الشركات المصنعة أيضًا المزيد والمزيد في عبوات مستحضرات التجميل. لمستحضرات التجميل منخفضة الجودة ، من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة ، تتنوع سعة عبوات مستحضرات التجميل لتسهيل اختيار المستهلك ؛ بالنسبة للمنتجات عالية الجودة ، تم اعتماد عبوات ذات سعة صغيرة لتلبية احتياجات ذوي الدخل المنخفض ، وخاصة لتلبية احتياجات الفتيات الصغيرات. نفسية المستهلك بسبب الفضول.