أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / يتحدث مصنعو زجاجات مستحضرات التجميل عن الحذر من إعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية

يتحدث مصنعو زجاجات مستحضرات التجميل عن الحذر من إعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية

Update:21 Jun

إن إعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية ضار بصحتك ، وتكتسب هذه المعرفة المنطقية شعبية بين المزيد والمزيد من الشباب. ومع ذلك ، في المناطق الريفية الشاسعة وبعض التقاطعات الحضرية الريفية ، من الواضح أن هذه المعرفة بالفطرة السليمة لم يتم تعميمها.

في سوق التعبئة والتغليف ، غالبًا ما تستخدم الزجاجات البلاستيكية بشكل متكرر من قبل بعض ربات البيوت. في الوقت الحاضر ، كان حجم مبيعات نبيذ الطهي المعبأ في أكياس وصلصة الصويا والخل في السوق جيدًا في السنوات الأخيرة. تتطلب أكياس البهارات هذه حاويات لتثبيتها. في كثير من الأحيان ، تصبح بعض زجاجات المشروبات المستخدمة وزجاجات المياه المعدنية زجاجات بهار. أصبحت بعض عبوات الطعام البلاستيكية ذات السعة الكبيرة من العديد من العائلات تستخدم في تتبيلها.

منذ ولادة البلاستيك وحتى اليوم ، مرت المنتجات البلاستيكية لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل عبر مائة عام من التاريخ جنبًا إلى جنب مع البشر ، وقدمت مساهمات لا تمحى في التقدم الاجتماعي والاقتصادي وتحسين مستويات معيشة الناس. في الوقت الحاضر ، المنتجات البلاستيكية هي في الأساس مركبات جزيئية عالية ذات بنية كيميائية مستقرة. على الرغم من وجود بعض المواد السامة ، فمن غير المحتمل أن يتم إطلاقها في ظل درجة الحرارة العادية أو ظروف التجميد. سوف تتشوه المنتجات البلاستيكية مثل زجاجات الكولا وزجاجات المياه المعدنية بعد ملؤها بالماء المغلي ، ولكنها لا تؤثر على استخدامها الآمن ، ولكن المظهر قد تغير بشكل كبير. لم يتغير التركيب الجزيئي الداخلي بشكل كبير ، ولن ينتج عنه مواد سامة أو ضارة. . عند استخدام فرشاة معدنية لتنظيف الزجاجات البلاستيكية ، حتى لو تم ارتداء الزجاجات البلاستيكية من الخارج أو الداخل ، فإنها تلحق الضرر بسطح السطح فقط دون التسبب في تلف الهيكل الجزيئي. بالنسبة لاحتواء المحاليل القلوية والأحماض المسببة للتآكل ، فإن المواد البلاستيكية هي مواد تغليف آمنة.



في الواقع ، تحتوي الزجاجات البلاستيكية أيضًا على "بطاقات هوية". وفقًا للخبراء المعنيين من جمعية صناعة معالجة البلاستيك الصينية ، تحتوي زجاجات المنتجات البلاستيكية عمومًا على مثلث بثلاثة أسهم ، مما يعني أنه يمكن إعادة تدويرها. علامة إعادة التدوير هي قانون عام في أوروبا والولايات المتحدة واليابان ودول أخرى. في وقت مبكر من عام 1996 ، أصدرت بلدي "علامة إعادة تدوير منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية". مع تطور العلم والتكنولوجيا اليوم ، أصبح الموظفون الهندسيون والفنيون لمصنعي عبوات مستحضرات التجميل قادرين تمامًا على ضمان سلامة عبوات المواد الغذائية البلاستيكية لصحة الإنسان. لذلك ، طالما أن الزجاجات أو الحاويات من المنتجات البلاستيكية هي منتجات مؤهلة تنتجها الشركات المصنعة العادية وفقًا للمعايير التقنية وتستخدم بشكل صحيح ، فلن تطلق ملوثات كيميائية ، ويمكن للناس أن يطمئنوا لإعادة استخدامها.

بمعرفة مواد وخصائص المنتجات البلاستيكية ، ليس من الصعب أن تجد أن مفتاح ضمان سلامتها هو درجة الحرارة. وبالتالي، مصنعي عبوات الزجاجات الخالية من الهواء نوصي المواطنين باستخدام الماء الساخن والطعام الساخن بأقل قدر ممكن في الاستخدام العادي. إنها ليست منتجات بلاستيكية لأفران الميكروويف ، ولا تستخدم أفران الميكروويف للتدفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم ترك المنتجات البلاستيكية في الثلاجة لفترة طويلة ، خاصة في الثلاجة. سوف تتسبب درجات الحرارة المنخفضة في تدهور البلاستيك وتزيد من مخاطر دخول المواد الكيميائية الضارة إلى الطعام. عند الذوبان ، أخرج الكيس البلاستيكي أو أخرجه من صندوق حفظ الطراوة