أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / سلامة المواد في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية

سلامة المواد في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية

Update:21 Jun

إن ثبات مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية لمستحضرات التجميل يستحق الاهتمام. قد تكون العبوات البلاستيكية لمستحضرات التجميل آمنة أثناء توصيلها وتوزيعها ، ولكن عندما يستخدمها المستهلكون ، قد تظهر المشاكل. على سبيل المثال ، تحت تأثير بيئة درجة الحرارة المرتفعة ، ما إذا كانت الزجاجات البلاستيكية يمكنها منع نقل المواد الضارة في المادة. يستخدم الناس بشكل متكرر حاوية مستحضرات التجميل البلاستيكية لفترة طويلة ، وكيفية صنعها لن تتغير لأنها تغادر المصنع. ثانيًا ، يجب أن يكون الملصق الخارجي لتغليف عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية أكثر قدرة على السماح للأشخاص بفهم المعلومات ذات الصلة بالطعام. يجب تمييز عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية بالمحرمات ، وما إلى ذلك ، والتي تكون أكثر اكتمالاً وتفصيلاً.
ثانياً ، تتجلى سلامة مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية لمستحضرات التجميل بشكل أساسي في هجرة وتفكك المواد السامة والضارة المتبقية في المادة ، مما يؤدي إلى تلوث الغذاء. من السهل شحن البلاستيك ، ومن السهل امتصاص شوائب الغبار الدقيقة والكائنات الدقيقة ، مما يتسبب في تلوث الطعام. ولكن يمكننا أن نتأكد نسبيًا من أن البلاستيك PE (البولي إيثيلين) و PP (البولي بروبلين) و PET (البوليستر) تستخدم بشكل شائع في تغليف المواد الغذائية ، لأنه يتم استخدام مواد مضافة أقل أثناء المعالجة ، والراتنج نفسه أكثر استقرارًا ، وسلامتها عالية جدًا .
التعبئة والتغليف البلاستيكية تستخدم على نطاق واسع. تسمى المواد البلاستيكية مجتمعة مركبات البوليمر. المواد الأساسية الرئيسية هي الراتنجات الاصطناعية ، والراتنجات الاصطناعية تشمل بشكل أساسي مواد الحشو ، والملدنات ، ومثبطات اللهب ، والملونات ، والعوامل المضادة للكهرباء الساكنة ، وعوامل الرغوة ، والمثبتات ، وتتكون من مواد مضافة مثل مواد التشحيم ، والتي يتم تصنيعها بشكل مصطنع من خلال المعالجة الكيميائية. تُستخدم الحاويات البلاستيكية التي نراها في حياتنا اليومية: البوليسترين ، PS ، علب المعكرونة الفورية ، علب الوجبات السريعة ، أكواب المياه المصنوعة من البولي كربونات ، الغلايات ، زجاجات الأطفال ، إسترات البولي (بارا-فينيلين جليكول) ، PET ، زجاجات المياه المعدنية ، زجاجات المشروبات الغازية ، حاويات مستحضرات التجميل ، البولي فينيل كلوريد ، PVC ، الأنابيب ، العبوات الكهربائية ، الأبواب والنوافذ البلاستيكية ، الجلود ، البولي بروبيلين ، PP ، صناديق الغداء في فرن الميكروويف ، المواد الخام المعدلة ، الحاويات الصناعية ، البولي إيثيلين ، البولي إيثيلين ، أكياس تغليف المواد الغذائية ، أدوات المائدة ، تعديل البلاستيك ، البولي إيثيلين عالي ومنخفض الكثافة ، HDPELDPE ، مستلزمات التنظيف ، منتجات الحمام ، الأفلام البلاستيكية ، إلخ.


بالإضافة إلى المواد الشائعة الاستخدام في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية ، هناك علكة شفافة AS أو ABS ، ومواد أكريليك PMMA ، إلخ. تمثل العبوات البلاستيكية نسبة كبيرة تزيد عن 75٪ في عبوات مستحضرات التجميل. السبب الرئيسي هو أنه بالإضافة إلى اللدونة والملاءمة المريحة للمواد ، فإن النقل والكثافة والطباعة وإعادة التدوير هي أيضًا العوامل الرئيسية التي تأخذ في الاعتبار الاستخدام الواسع النطاق للحاويات البلاستيكية. ومع ذلك ، فإن أوجه القصور في الحاويات البلاستيكية واضحة أيضًا. مقاومة الضوء الضعيفة ، مقاومة الحرارة المنخفضة ، مقاومة الانصهار الضعيفة ، إلخ ، هي عيوب قاتلة في الحاويات البلاستيكية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم تمكنها من إجراء عمليات التعقيم بالبخار عالية الحرارة الضرورية وعمليات التعقيم الخفيفة. تعتبر مقاومة الذوبان الضعيفة نقطة ميتة لبعض مستحضرات التجميل. تتفاعل أيضًا بعض مستحضرات التجميل المسببة للتآكل بشكل مباشر مع العبوات البلاستيكية ، مثل الفئات الحمضية والزيتية والتي تتأكسد بسهولة ، والتي تكون ضارة جدًا بجسم الإنسان. على سبيل المثال ، الزيوت الأساسية ومزيلات المكياج وزيوت الماء والعطور ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك ، لذلك من الأفضل اختيار مستحضرات التجميل البيضاء أو الشفافة للعبوات البلاستيكية. والسبب هو أنه من السهل ملاحظة خصائص مستحضرات التجميل وتجنب انحلال زجاجة الوقود لتشكيل التلوث.
عمليات إضافية مختلفة على عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية ، بعد المعالجة من خلال هذه العمليات ، تجعل الزجاجات البلاستيكية تظهر خصائص معينة لتغليف الزجاجات. على سبيل المثال ، عبوات الزجاجات البلاستيكية متجمدة ، بحيث تبدو العبوة الخارجية للزجاجات البلاستيكية مشابهة للزجاجات. هناك العديد من هذه الحرف ، وهناك الكثير ليحفره تجارنا. يعد تحسين جودة الزجاجات البلاستيكية أيضًا اتجاهًا ممكنًا. على سبيل المثال ، تستخدم بعض الزجاجات البلاستيكية للمنتجات الصحية أغطية معدنية ، والتصميم الفريد لجسم الزجاجة البلاستيكية يجعل الجودة الإجمالية للزجاجة البلاستيكية تتحسن بشكل كبير.