أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيفية إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية

كيفية إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية

Update:21 Jun

في الماضي ، نظرًا لارتفاع أسعار النفط ، أصبح عدد كبير من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها المواد الخام لمختلف المنتجات ، الأمر الذي كان موضع ترحيب كبير من قبل السوق. بمجرد نقص موارد زجاجات النفايات البلاستيكية. في ظل هذه الظروف ، لم تنشئ الإدارات المعنية قنوات أخرى لإعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية. الآن ، الظهور المفاجئ للمشكلة يجعلنا غير مستعدين تمامًا ، لكن يجب علينا حلها في أسرع وقت ممكن ، وإلا ستزداد المشاكل التي تسببها الكمية الكبيرة من نفايات الزجاجات البلاستيكية المتولدة كل يوم ، مما يؤثر على المجالات الأخرى.

في الوقت الحاضر ، هناك بعض الطرق لإعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية ، مثل تحويلها إلى مشغولات يدوية رائعة. طالما أن مصنعي عبوات مستحضرات التجميل يحفرون ، فلا تزال هناك طرق للتعامل معهم.



إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية هو فقط لتجديد جزيئات البلاستيك ومعالجة المنتجات البديلة. لا تحتوي الزجاجات البلاستيكية ببساطة على البولي إيثيلين (PPC) ، بل تحتوي أيضًا على مكونات بلاستيكية متقلصة (PE) ، وبولي بروبيلين ، وما إلى ذلك ، وستتم معالجتها وفقًا لتكوين المادة أثناء الإنتاج ، قم بإذابة الجسيمات إلى مكونات مختلفة ، ثم شرائها حسب احتياجات كل أسرة. يتم تحويل معظم الجسيمات المتجددة إلى مغاسل ، ويمكن تحويل الأشياء الموجودة على الجهاز إلى أكياس قمامة رديئة.

في الواقع ، تعد إعادة تدوير نفايات الزجاجات البلاستيكية متعددة الاستخدامات. ليس من الممكن فقط أن تصبح عبوات بلاستيكية جديدة ، ولكن أيضًا في العديد من العناصر الأخرى التي يجب استخدامها في الحياة اليومية. يمكن تحبيب أغطية الزجاجات ، ويمكن تصنيع العديد من المنتجات البلاستيكية في الصناعة ؛ وشركات الألياف الكيماوية تعيد تدوير الزجاجات البلاستيكية ، والتي يمكن تحويلها إلى ألياف ناعمة ومرنة بعد عمليات متعددة ، ومن ثم تصنيع أحزمة وحشوات جر قوية. انتظر ، يمكن لمُصنِّع زجاجات مستحضرات التجميل في Cixi استخدام هذه الألياف لصنع سترات واقية من الرصاص. يمكن لشركات أخرى استخدام الألياف المعاد تدويرها لنسج السجاد.

تحتاج زجاجات النفايات البلاستيكية إلى إجراء 4 عمليات فقط ، ومعالجة 30 دقيقة ، ويمكنك استخدام النفايات البلاستيكية ونشارة الخشب لإنتاج مواد مركبة من الخشب والبلاستيك. لا تحتوي هذه المادة المركبة على الفورمالديهايد فحسب ، بل لها أيضًا وظائف جديدة مثل حماية البيئة ، والسعر المنخفض ، وقابلية إعادة الاستخدام بنسبة 100٪. في الوقت الحاضر ، تم استخدام المواد المركبة من الخشب والبلاستيك على نطاق واسع في قوالب صب الخرسانة ، ودرابزين الطرق ، والصواني الصناعية ، وصناديق التعبئة ، والصوبات الزراعية وغيرها من المجالات ، وإعادة تدوير جزء من النفايات البلاستيكية بشكل فعال. قال الشخص المسؤول عن شركة Yixin Resources Technology Co.، Ltd. إن الشركة لديها خطوط إنتاج متعددة للملف الشخصي بإنتاج سنوي يزيد عن 20000 طن من المواد المركبة الخشبية والبلاستيكية الجديدة. لا يمكنها فقط حل الطريقة الجديدة للتلوث الأبيض والاستخدام الكامل للألياف النباتية الزراعية ، ولكن يمكنها أيضًا استكشاف طريقة جديدة مباشرة واقتصادية لتنمية الاقتصاد الإقليمي والاقتصاد الدائري ومكافحة التلوث الأبيض.