أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / عبوات مستحضرات التجميل مصنوعة بشكل أساسي من البلاستيك والزجاج

عبوات مستحضرات التجميل مصنوعة بشكل أساسي من البلاستيك والزجاج

Update:21 Jun

على مر السنين ، نما سوق مستحضرات التجميل في الصين بمعدل سنوي متوسط ​​قدره 15٪ ، وبدأ الآن في التبلور. في عام 2002 ، حقق السوق بأكمله مبيعات إجمالية بلغت 45 مليار يوان. ومن المتوقع أن يصل إجمالي مبيعات السوق في عام 2010 إلى 80 مليار يوان. كمادة التعبئة والتغليف الرئيسية لهذا السوق ، سيكون للبلاستيك والزجاج أيضًا استخدام أكبر.
تظهر معظم مستحضرات التجميل العامة على شكل سوائل أو مستحلبات أو معاجين ، وليس لها مظهر مميز. يجب أن يمر عبر تصميم عبوة جميل وفريد ​​للتعبير عن خصائصه الخاصة. لذلك ، تعتمد مستحضرات التجميل عمومًا على التغليف لتحقيق مبيعات جيدة. يعتبر البلاستيك والزجاج حاليًا من أهم مواد حاويات تغليف مستحضرات التجميل ، وكمية البلاستيك هي الأكثر.
على الرغم من وجود العديد من أنواع مستحضرات التجميل والوظائف المختلفة ، من حيث الشكل الخارجي والتكيف مع العبوات ، إلا أن هناك بشكل أساسي الأنواع التالية: مستحضرات التجميل الصلبة ، ومستحضرات التجميل الحبيبية الصلبة (البودرة) ، ومستحضرات التجميل السائلة والمستحلب ، ومستحضرات التجميل الكريمية. انتظر. وفقًا للأشكال المختلفة ، يختلف شكل العبوة.
بقدر ما يتعلق الأمر بالوضع الحالي ، نظرًا للوزن الخفيف والتكلفة المنخفضة للبلاستيك ، فمن السهل تشكيل إنتاج على نطاق واسع ، ويمكن تحويله إلى زجاجات بأحجام مختلفة ، شفافة ، غير شفافة وألوان مختلفة ، وأداء الطباعة جيد جدا. النقل الحراري ونفث الحبر والطباعة وما إلى ذلك طباعة التعليمات والشعار والباركود مباشرة على سطح الحاوية. لذلك ، احتلت المنتجات البلاستيكية أكثر من 80٪ من سوق تغليف مستحضرات التجميل ، وأصبحت أهم حاوية تغليف لمستحضرات التجميل. في الماضي ، كانت مستحضرات التجميل تُعبأ عمومًا في عبوات زجاجية. ومع ذلك ، نظرًا للتنوع الفردي للحاويات الزجاجية ، حتى مع وجود مفاهيم التصميم الجيدة ، فإنها غالبًا ما لا تتحقق بسبب القيود الفنية والمادية.
المواد البلاستيكية مفيدة للغاية في هذا الصدد. فهي ليست غنية بالمصدر فحسب ، بل تتمتع أيضًا بخصائص تشكيل جيدة. يمكن تصنيعها في حاويات بلاستيكية مثل الزجاجات والعلب والصناديق ذات الهياكل والأشكال المختلفة ، ويمكن تصميمها وتزيينها بطرق مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أدى التطور السريع لراتنج PET في حاويات مستحضرات التجميل إلى ثورة كبيرة في استبدال الزجاجات بالبلاستيك.
ومع ذلك ، يجب أن نرى أيضًا أنه على الرغم من أن نسبة الزجاجات في عبوات مستحضرات التجميل لا تتجاوز 8٪ ، إلا أنها لا تزال تتمتع بمزايا لا يمكن الاستغناء عنها في مجال التغليف هذا ، ولا تزال المادة المفضلة لمستحضرات التجميل الراقية على المدى القصير . .
النقاء التام والأناقة والأناقة هي سحر الزجاجات. بالمقارنة مع الزجاجة البلاستيكية ، فإن إحساسها الثقيل والثقيل يجعل الناس يشعرون بالثقة. التأثير البصري الفريد للزجاجة المصنّفة بعيدًا عن الزجاجة البلاستيكية.
يفضل العديد من مصنعي العطور تغليف منتجاتهم في مثل هذه الحاويات. على سبيل المثال ، تم تصميم عطور بولغري الإيطالية النسائية بتقاليد راقية ومكررة. تبرز الزجاجات الزجاجية المبسطة المبسطة خطوطها النظيفة. ينقل اللون الأخضر الزمردي الناعم طابعًا جديدًا وأنيقًا وودودًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بخاصية حاجز عالي أمام الغازات ، كما أنها تجعل القوارير الزجاجية مادة التغليف المفضلة للمنتجات المتطايرة وذات الرائحة السهلة مثل العطور.
تحتوي مستحضرات التجميل ، وخاصة مستحضرات التبييض والتغذية ، على الكثير من العناصر الغذائية مثل الطعام ، لكنها تتأكسد بسهولة. هذا يضع متطلبات عالية على إحكام إغلاق العبوة ، وخاصية الحاجز للزجاجة الزجاجية هي بلا شك أكثر كفاءة من الزجاجة البلاستيكية في حماية المحتويات.
مع التطور السريع للصناعة الحديثة وتزايد الرأي العام بشأن حماية البيئة ، أصبح تطبيق التغليف الورقي في السلع أكثر شمولاً ، والطلب آخذ في الازدياد. الورق المطلي بالفراغ هو واحد منهم. يتكون الورق المغطى بالألمنيوم بشكل أساسي من الورق الأساسي وطبقة الألمنيوم والطلاء. لديها لمعان ونعومة جيدة ، ومرونة جيدة ، التصاق عالي بطبقة الألومنيوم ، ومظهر جميل. المجموعة الاستهلاكية الرئيسية لمستحضرات التجميل هي النساء. سواء كانت عبوات مستحضرات التجميل جميلة أم لا تؤثر بشكل كبير على حالة مستحضرات التجميل في أذهان النساء وتفضيلهن لعلامات تجارية معينة. يطبع الورق المطلي بالألمنيوم المفرغ أحبارًا شفافة وملونة ، والتي يمكن أن تكشف عن بريق معدني لامع ونبيل. في الوقت نفسه ، يقدم للناس نوعًا من الإيحاء النفسي: بعد استخدام هذا النوع من مستحضرات التجميل ، يمكن أيضًا أن تكون متألقة وسهلة الطباعة. الورق المطلي بالألمنيوم بالفراغ سهل في إجراء المعالجة الهولوغرافية بالليزر وله تأثير جيد في مكافحة التزييف. وفقًا لاحتياجات مستحضرات التجميل المختلفة ، يمكن طباعة شعار الليزر الوامض أو أنماط جميلة محددة على العبوة الخارجية ، وهي جميلة وسهلة التحديد ، كما أنها تجعل المنتجات المقلدة وغير المطابقة للمواصفات غير مستحبة. ولكن بالنسبة لسوق مستحضرات التجميل الحالي بأكمله ، لا يزال البلاستيك والزجاج يهيمن على مواد التعبئة والتغليف