أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / مزايا تصميم عبوات الفراغ التجميلي

مزايا تصميم عبوات الفراغ التجميلي

Update:21 Jun

تكنولوجيا التعبئة والتغليف فراغ مفهوم جديد مع ميزة مطلقة. ساعدت تقنية التعبئة والتغليف هذه في طرح العديد من العلامات التجارية الجديدة والتركيبات الجديدة في السوق. بمجرد تجميع عبوات الفراغ ، بدءًا من ملء العبوة وحتى استخدام المستهلك ، يمكن أن يدخل الهواء إلى الحاوية ، مما يؤدي إلى تلويث المحتويات أو تحللها. هذه هي ميزة التعبئة الفراغية - فهي توفر عبوة آمنة للمنتج ، وتجنب ملامسة الهواء ، وتقلل من احتمالية التغييرات والأكسدة ، وخاصة الحاجة إلى حماية المكونات الطبيعية الحساسة ، وتجنب إضافة المواد الحافظة في الدعوة إلى الصوت ، تعتبر العبوات الفراغية أكثر أهمية لإطالة العمر الافتراضي للمنتج.

يختلف المنتج المعبأ بالتفريغ عن مضخة الشفط القياسية أو المضخة القياسية. تستخدم عبوات الفراغ مبدأ فصل التجويف الداخلي للضغط على المحتويات. عندما يتحرك الغشاء الداخلي إلى داخل الزجاجة ، يتم تكوين ضغط ، وفي ذلك الوقت تكون المحتويات موجودة في فراغ قريب من 100٪. طريقة أخرى للفراغ هي استخدام كيس مفرغ داخل حاوية صلبة ، مفهومه متماثل تقريبًا. تُستخدم الأولى على نطاق واسع وتعتبر نقطة بيع مهمة للعلامة التجارية لأنها تستهلك موارد أقل ويمكن اعتبارها "خضراء".

توفر عبوات الفراغ أيضًا تحكمًا دقيقًا في الجرعة. عندما يتم ضبط فتحة التفريغ وضغط الفراغ المحدد ، يكون المقدار دقيقًا وكميًا بغض النظر عن شكل الرأس المطابق. لذلك ، يمكن تعديل الجرعة عن طريق تغيير جزء ، من بضعة ميكرولتر أو بضع مليلتر ، حسب احتياجات المنتج. الحفاظ على المنتج والنظافة هما القيمتان الأساسيتان للتغليف الفراغي. بمجرد إخراج المحتويات ، لا توجد طريقة لاستبدال عبوة الفراغ الأصلية. لأن مبدأ التصميم هو التأكد من أن كل استخدام جديد وآمن وإهمال ، الآلية الداخلية لمنتجاتنا ، فلا شك في صدأ الربيع ، ولن يلوث المحتويات.