أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / التفكير في تصميم علب تغليف مستحضرات التجميل من حيث المواد والبنية

التفكير في تصميم علب تغليف مستحضرات التجميل من حيث المواد والبنية

Update:21 Jun

لا ينبغي أن تحتوي عبوات مستحضرات التجميل الجيدة على أفكار وأفكار تطلعية في التصميم الفني فحسب ، بل يجب أن تختار أيضًا مواد التغليف الأكثر ملاءمة (مثل الورق المقوى والبلاستيك والزجاج والسيراميك والمعدن وما إلى ذلك) ، من جوانب الشكل واللون والديكور. التعبير والتواصل عن القلبية والحيوية ، وجعلها حقًا تتمتع بثقافة عميقة للعلامة التجارية والقدرة على تحفيز رغبة المستهلكين القوية في الشراء.

تتطور مواد التغليف الحديثة من المواد الطبيعية إلى الاصطناعية ، ومن المواد المفردة إلى المواد المركبة ، ويمكن أن ينتج عن عبوات مستحضرات التجميل من مواد مختلفة تأثيرات مختلفة. من حالة التطبيق الحالية ، أصبح الاختراق المتبادل للمواد اتجاهًا تطورًا عالميًا. إن ظهور مادة جديدة سيجعل شكل التعبئة والتغليف بعلامة عصر مميزة ، والتي تمثل حقبة جديدة من المعلومات الثقافية ، وقوة جديدة في الحياة ، بحيث يكون لجمال ثقافة التغليف إحساس بالعصر والشعبية والشعبية.
يجب أن يكون تصميم العبوة حيويًا ومصممًا بذكاء وله شخصية وجمال. وهذا يعني أن شكل العبوة ولونها ونمطها وموادها يجب أن تكون قادرة على إثارة المشاعر التي يحبها المستهلكون ، وذلك لتحفيز رغبتهم في الشراء. سيتحدث تصميم العبوات الجيد نفسه ، ويمكن أن يجعل محتوى مستحضرات التجميل يخرج ، ويمكن أن يعكس خصائص مستحضرات التجميل نفسها لإقناع المستهلكين ، وجعل المستهلكين يشعرون بالرضا.
يجب أن تنقل عبوات مستحضرات التجميل الناجحة أولاً معلومات حول المحتوى بدقة. ما يسمى بالدقة هو أن تصميم العبوة يجب أن يكون بسيطًا ومناسبًا ومتميزًا. يتطلب توصيل معلومات المنتج بدقة ألا ينتهك شكل ولون ونمط العبوة عادات المستهلك ، وذلك لتجنب سوء الفهم. الشكل 1 عبارة عن علبة تغليف لعطر ديور. انها بسيطة وبسيطة. يعرض 5 زجاجات بأشكال وعطور مختلفة على شكل صور مادية على الواجهة الرئيسية للعبوة ، تنقل محتويات العبوة بدقة ووضوح ، مع إبراز شعار العلامة التجارية ، الذي يدفع المستهلكين للشراء .