أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تحول إنتاج زجاجة مستحضرات التجميل المحلية

تحول إنتاج زجاجة مستحضرات التجميل المحلية

Update:21 Jun

قبل بضع سنوات ، كان الطلب على زجاجات مستحضرات التجميل في السوق المحلية بسيطًا للغاية. في ذلك الوقت ، كانت صناعة مستحضرات التجميل قد بدأت للتو. سواء كان مصدرًا أو شكلًا أو مادة ، فقد كان منفردًا جدًا ، ولكنه خضع الآن لتغييرات تهتز الأرض.

أتذكر بشكل غامض أنه منذ بضع سنوات ، كان سوق مستحضرات التجميل المحلي قد بدأ للتو ، لذلك جاءت جميع الزجاجات تقريبًا من Yiwu Small Commodity Market وبعض الشركات المصنعة في قوانغتشو. تُباع زجاجات مستحضرات التجميل كأشياء صغيرة ، ولا يوجد تركيز كبير على اللون والشكل والمواد. السبب الجذري هو أن المنافسة في صناعة مستحضرات التجميل في ذلك الوقت لم تكن شرسة اليوم ، ولم تنتبه لأهمية التعبئة والتغليف. في الوقت الحاضر ، أدت المنافسة الشرسة في السوق إلى زيادة مستوى الإنتاج الإجمالي لزجاجات مستحضرات التجميل ، كما أصبح إنتاجها مقسمًا إلى أجزاء ، ولم يعد متجانسًا كما كان من قبل.

في الوقت الحاضر ، يتم تطبيق المزيد والمزيد من المواد الجديدة على البحث والتطوير في زجاجات مستحضرات التجميل. يهتم الناس بموادها وأنواعها وألوانها وأشكالها ووظائفها. يظهر الزجاج والبلاستيك والسيراميك والمعادن أنماطًا مختلفة. نوع الكرة ورأس الزجاجة هو الآن نوع الصدمة الصغيرة الشائع ، والذي يدفع بإنتاج زجاجات مستحضرات التجميل إلى أقصى الحدود.

في الوقت الحاضر ، يعتبر إنتاج زجاجات مستحضرات التجميل صناعة متخصصة. لم تعد تابعة لمستحضرات التجميل. قيمته والمواد الخام هي نفسها. يتم إنشاء المزيد والمزيد من شركات الإنتاج الاحترافية والمتخصصة والمنظمة وتواجه منافسة فائقة. تم دمج مفهوم العلامة التجارية تدريجيًا فيها ، مثل الزجاجة الزجاجية الأكريليك الأكثر شهرة ، وهي شركة متخصصة في إنتاج زجاجات مستحضرات التجميل البلاستيكية ، وتضم ميزاتها الزجاجية عالية التقليد.

بشكل عام ، أصبح إنتاج زجاجات مستحضرات التجميل الآن أكثر تخصصًا وعلامة تجارية ، وهو قادر على مواجهة السوق التنافسية المتزايدة.