أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تحمي عبوات الزجاجة الخالية من الهواء منتجاتك وتوزعها

تحمي عبوات الزجاجة الخالية من الهواء منتجاتك وتوزعها

Update:05 Nov
يُعد تغليف الزجاجات الخالية من الهواء طريقة رائعة لحماية منتجاتك وتوزيعها. يمكنك تخصيص هذه الزجاجات لتناسب احتياجاتك ، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الديكور على الأسطح الخارجية. من الختم الساخن والطباعة الحريرية إلى طباعة الأوفست ، يمكنك إنشاء مظهر يناسب علامتك التجارية.

تعتبر المواد البلاستيكية أيضًا خيارًا ممتازًا للتعبئة الخالية من الهواء ، حيث إنها خاملة لمعظم المواد الكيميائية والمذيبات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيبة داخل زجاجة PP الخالية من الهواء ستبقى نقية. من المحتمل أن تدعم هذه العوامل نمو هذا القطاع على مدى السنوات القليلة المقبلة ، وذلك بفضل زيادة الطلب على التغليف المناسب للسفر والمريح.

الزجاجات الخالية من الهواء ملائمة أيضًا لأنها تلغي الحاجة إلى مضخة. هذه الراحة والملاءمة البيئية هما سببان من الأسباب العديدة التي تجعل المزيد من العلامات التجارية تختار هذا النوع من التعبئة والتغليف. يحمي حل التغليف هذا منتجات العناية بالبشرة من التعرض للهواء ، كما يسمح للعلامات التجارية بإنشاء منتجات أكثر استدامة.

نظرًا لأن المزيد من المستهلكين يتجهون نحو العناية بالبشرة الطبيعية والعضوية ، يمكن أن تساعد العبوات الخالية من الهواء الشركات في الحفاظ على نضارة منتجاتها وجودتها. هذه الزجاجات مثالية أيضًا لمنع نفايات المنتج. يسمح هذا النوع من العبوات للمصنعين بتجنب استخدام المواد الحافظة ويمكن أن يطيل العمر الافتراضي للمنتجات بنسبة تصل إلى 15٪ .