أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / تأتي زجاجات الأكريليك بأشكال وأحجام متنوعة

تأتي زجاجات الأكريليك بأشكال وأحجام متنوعة

Update:09 Dec

إلى جانب العديد من أنواع الزجاجات البلاستيكية ، يعد الأكريليك خيارًا شائعًا. هذا النوع من البلاستيك خفيف الوزن ومتين. كما أنها رخيصة التصنيع ، مما يجعلها مثالية للإنتاج بالجملة. يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الألوان ويمكن ترويضها عن طريق صبغها.

تأتي زجاجات الأكريليك بأشكال وأحجام متنوعة. تستخدم عادة لتخزين المستحضرات والعطور. يمكن أيضًا إعادة تعبئة هذه الحاويات.

الأكريليك مادة متينة ، مما يجعلها حاوية مثالية لمستحضرات التجميل. إنه أيضًا اختيار جيد لأولئك الذين يرغبون في صرف السائل بسهولة. تمنع أسطحه الملساء التصاق المستحضر بالزجاجة. عمرها الافتراضي الطويل وعدم وجود بقايا تجعلها بديلاً جذابًا للزجاج. تكلفتها المنخفضة تجعلها منافسًا مناسبًا للزجاجات البلاستيكية.

أفضل طريقة لاختيار الزجاجة المناسبة لمنتجك هي التفكير في أنواع المنتجات التي ستخزنها فيه. هناك بعض الزجاجات المتخصصة لاستخدامات معينة ، مثل طلاء الأظافر أو مثبت الشعر. حتى أن البعض يأتي مع رشاش.

اعتبار آخر هو حجم الزجاجات. الزجاجات الأصغر مناسبة بشكل أفضل للمساحيق والكميات الصغيرة من المادة. من ناحية أخرى ، يمكن للزجاجات الكبيرة أن تقدم عرضًا أكثر أناقة. يمكن أن يساعدك الحجم والشكل المناسبان على تجنب متاعب إعادة التغليف وإعادة التكديس. إنها أيضًا الطريقة الأكثر فاعلية لإبقاء أيدي عملائك مشغولة 3