الأخبار

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / ثلاثة جوانب رئيسية لتغليف مستحضرات التجميل

ثلاثة جوانب رئيسية لتغليف مستحضرات التجميل

Update:18 Aug

تشمل عبوات مستحضرات التجميل الحاويات الثانوية والأولية المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل. الغرض الأساسي من مستحضرات التجميل هو تحسين مظهر الإنسان وتطهير الجسم. فهي لا تغير بنية الجسم أو وظيفته. يتم استخدام العبوة الثانوية والأولية لحماية منتج مستحضرات التجميل من البيئة. العبوة جزء مهم من العملية برمتها. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الجوانب الثلاثة الرئيسية لتعبئة مستحضرات التجميل. لون ومواد ونمط العبوة كلها مهمة.

الألوان

تستخدم عبوات مستحضرات التجميل جماليات معينة للتعبير عن صفات منتجاتها. هذه الجماليات ضرورية لخلق تصميم دائم. يجب مراعاة عملية التصميم عند اختيار ألوان لتغليف مستحضرات التجميل. يمكن استخدام مجموعة كبيرة من الألوان للتعبير عن الحالات المزاجية والشخصيات المختلفة. بعض أنظمة الألوان الأكثر شيوعًا المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل مذكورة أدناه. تتناول هذه المقالة بعضًا من أفضل أنظمة الألوان لتغليف مستحضرات التجميل. فيما يلي ثلاث نصائح لاختيار أفضل مجموعات الألوان.

بادئ ذي بدء ، ابحث عن منافسيك. كلما عرفت أكثر عن منافسيك ، كان بإمكانك وضع علامتك التجارية بشكل أفضل لتحقيق النجاح على المدى الطويل. استفد من البيانات وأبحاث الاتجاهات لاختيار لوحة الألوان المناسبة لتغليف مستحضرات التجميل. سيساعدك هذا على تحديد الألوان التي ستجذب المستهلك. بعد البحث الأولي ، يجب عليك استخدام هذه البيانات لتصميم عبوة مستحضرات التجميل التي ستجذب جمهورك المستهدف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الاتجاهات في إنشاء أوراق أنماط لخط إنتاجك.

أنماط

تتضمن أحدث الاتجاهات في تغليف مستحضرات التجميل أنماطًا جريئة. على وجه الخصوص ، كانت التصميمات المبسطة شائعة ، لكن الأنماط الجريئة يمكن أن تساعد أيضًا في خلق تأثير غير متوقع. على سبيل المثال ، قد تختار علامة تجارية لمستحضرات التجميل مثل Glossier استخدام اللون الأسود كلون رئيسي ، ولكنها تتضمن أيضًا الملوثات العضوية الثابتة من الألوان ، مثل وجه مبتسم على شعارها الفرعي. تهدف التصميمات المسطحة ، التي هي في الأساس تصميمات ثنائية الأبعاد ، إلى التبسيط بينما تظل مقنعة بصريًا وتنقل الرسالة بسرعة. هذا النمط شائع لدى العلامات التجارية الصغيرة الجديدة في السوق لأنه يسمح بالمرونة ولا يزال يسمح لهم بالتواصل بسرعة وبشكل واضح.

هناك طريقة أخرى لاستخدام الألوان الجريئة في عبوات مستحضرات التجميل وهي تضمين الطباعة الفريدة. غالبًا ما تؤكد العلامات التجارية الراقية ، على سبيل المثال ، على العلامات التجارية الفاخرة باستخدام عبوات ملونة وغريبة. هذه الألوان والأنماط جذابة بشكل لا يصدق للمراهقين والشباب. قد لا تنعكس هذه الاتجاهات في منتجات شركتك ، لكنها تظل وسيلة فعالة لجذب الانتباه إلى علامتك التجارية. إذا كنت ترغب في أن تكون في صدارة المنافسة ، فحاول أن تكون واعيًا بالاتجاه.

المواد

يعد تغليف مستحضرات التجميل جزءًا مهمًا جدًا من عملية البيع. عادة ما يكون هذا النوع من العبوات متينًا ومقاومًا للتآكل. تُصنع معظم عبوات مستحضرات التجميل من البلاستيك ، وهو قابل لإعادة التدوير. إنه خيار ممتاز للمستهلكين المهتمين بالبيئة. قبل اختيار نوع عبوة مستحضرات التجميل التي تريدها ، ضع في اعتبارك ما ستضعه بداخلها. المدرجة أدناه هي بعض المواد الرئيسية المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل. تابع القراءة لمعرفة المزيد. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تختار البلاستيك على الزجاج.

الزجاج هو أغلى وأغلى مادة لتغليف مستحضرات التجميل. كما أنها غير منفذة للعناصر الطبيعية والمذيبات والغازات. يشيع استخدام البلاستيك والمعدن أيضًا في صناديق تغليف مستحضرات التجميل. المعادن أيضًا متينة وقابلة لإعادة التدوير ويمكن أن تمنع التفاعلات الكيميائية. كما أنها تحافظ على مستحضرات التجميل. يجب إعادة تدوير العبوات البلاستيكية أو اعتمادها على أنها آمنة للبيئة. إذا كنت قلقًا بشأن البيئة ، ففكر في استخدام عبوات معدنية. العبوات المعدنية قابلة لإعادة التدوير أيضًا.

أنظمة

تعتبر اللوائح الخاصة بتغليف مستحضرات التجميل ووضع العلامات في غاية الأهمية عند تصميم منتجاتك. هناك أنواع مختلفة من اللوائح الخاصة بتغليف مستحضرات التجميل ، ويجب اتباعها في الولايات المتحدة وكندا. من المهم اتباع هذه اللوائح لضمان سلامة منتجاتك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تلبية اللوائح الخاصة بمستحضرات التجميل. يجب عليك أيضًا اتباع هذه الإرشادات إذا كنت تخطط لإنتاج وبيع منتجاتك الخاصة.

أولاً ، تأكد من قراءة ملصقات مؤسسة مصنعي التعبئة والتغليف زجاجة المنتجات. تساعد الملصقات العملاء على فحص تفاصيل المنتجات بالداخل. كما يقومون بإبلاغهم بالمكونات وكيفية تخزينها بشكل صحيح. هذه الملصقات مطلوبة أيضًا من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير والاتحاد الأوروبي. يجب أن تكون العبوة واضحة وسهلة القراءة وتتضمن الاستخدام المقصود وتاريخ انتهاء الصلاحية. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن اللوائح الخاصة بتغليف مستحضرات التجميل صارمة للغاية ، ومن المهم اتباعها للتأكد من أن منتجاتك آمنة وفعالة.

طباعة مخصصة

التغليف المخصص هو عنصر أساسي في استراتيجية التسويق الناجحة. يشتري العملاء مستحضرات التجميل بأعينهم ويحتاجون إلى التأكد من أن العبوة التي يتلقونها تبدو جذابة. يمكن أن تساعدك إضافة الطباعة المخصصة على عبوات مستحضرات التجميل في تحقيق هذا الهدف. تمتلك العديد من الشركات المتخصصة في تصميم العبوات مجموعة واسعة من المواد للاختيار من بينها ، بما في ذلك الفينيل والبلاستيك. هناك أيضًا العديد من الخيارات للطباعة الرقمية ، والتي تقدم العديد من الفوائد. عبوات مستحضرات التجميل المطبوعة هي أيضًا أكثر متانة من معظم خيارات التغليف الأخرى.

كأداة تسويقية ، تعد عبوات مستحضرات التجميل المطبوعة المخصصة طريقة ممتازة للوصول إلى جمهور أوسع. تنقل رسالة العلامة التجارية وتسلط الضوء على أفضل ميزات منتجك. اعتمادًا على ميزانيتك ، يمكنك الاختيار من بين مواد وتشطيبات وأشكال مختلفة لتغليف مستحضرات التجميل. عند تصميم عبواتك ، ضع في اعتبارك إشراك التصميم الجرافيكي. يمكن أن يكون المزيج الصحيح من الألوان والصور بمثابة دفعة قوية لاستراتيجية التسويق الخاصة بك. بمجرد أن تعرف ما يجب تضمينه في عبواتك المخصصة ، ستتمكن من تصميم حزمة مثالية لعلامتك التجارية.