الأخبار

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / ما هي وظائف ووظائف أكياس التعبئة والتغليف

ما هي وظائف ووظائف أكياس التعبئة والتغليف

Update:22 Jul
كيس قناع التغليف المركب عبارة عن مادتين أو أكثر ، يتم دمجهما من خلال عملية مركبة جافة واحدة أو أكثر لتشكيل عبوة مركبة بوظائف معينة.
بشكل عام ، يمكن تقسيمها إلى طبقة أساسية وطبقة وظيفية وطبقة مانعة للتسرب بالحرارة. تلعب الطبقة الأساسية دورًا رئيسيًا في مقاومة الجمال والطباعة والرطوبة.
مثل: BOPP ، PET ، إلخ ؛ تلعب الطبقة الوظيفية دورًا أساسيًا في حجب الضوء وتجنبه ، مثل VMPET و AL وما إلى ذلك ؛
القدرة على التكيف ، مقاومة النفاذية ، قابلية جيدة للحرارة ، بالإضافة إلى الشفافية ، الانفتاح والوظائف الأخرى ، مثل LDPE ، LLDPE ، MLLDPE ، CPP ، VMCPP ، إلخ.
ملامح أكياس رقائق الألومنيوم قناع وأكياس تغليف مستحضرات التجميل التي تنتجها شركتنا:
(1) أداء قوي لحاجز الهواء ، ومضاد للأكسدة ، ومقاوم للماء والرطوبة.
(2) خصائص ميكانيكية قوية ، مقاومة عالية للانفجار ، مقاومة قوية للثقب ومقاومة التمزق.
(3) مقاومة درجات الحرارة العالية (121 ℃) ، مقاومة درجات الحرارة المنخفضة (-50 ℃) ، مقاومة جيدة للزيت واحتباس العطر.
(4) غير سامة ولا طعم لها ، بما يتماشى مع معايير نظافة تغليف المواد الغذائية.
(5) أداء جيد للختم الحراري ومرونة جيدة وشفافية عالية.
حقيبة قناع المواد:
تتميز بشفافية عالية ، وتعقيم ، ومقاومة للتآكل ، وترطيب ، وحفظ طازج ، وختم جيد ، وقوة شد عالية ، وصلابة قوية ، ووقت تخزين أطول ، ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.
يستخدم على نطاق واسع في الملابس والأغذية والطباعة والقرطاسية ومستحضرات التجميل والورق وغيرها من الصناعات. الطبقة الوسطى AL لديها مقاومة جيدة
الحاجز ، يلعب تأثير حجب الضوء الجيد. PE: لديه مقاومة جيدة للتآكل ، وعزل كهربائي ، ومرونة ، واستطالة ، وقوة تأثير ، ونفاذية.

ميزات حقيبة القناع:
النمط واضح ، وسطح الكيس أملس ، ومضاد للتسرب ، ولا رغوة ، ويمكنه طباعة أنماط وشعارات مختلفة. شركتنا لديها معدات اختبار متقدمة ومعدات فحص مثالية.
نظام اختبار لضمان جودة المنتج ، نرحب بأصدقاء العمل من جميع مناحي الحياة للاتصال والكتابة لمناقشة الأعمال.

نطاق تطبيق كيس القناع:
حقيبة رقعة العين ، حقيبة رقعة الرقبة ، حقيبة قناع الوجه ، حقيبة الجص الطبية ، ضغط بارد ، ضغط ساخن وأكياس تغليف أخرى.

آلة تغليف الفراغ عبارة عن عبوة قابلة للنفخ بالفراغ لتعبئة الطعام في كيس التغليف. بعد أن يصل الهواء الموجود في كيس التغليف إلى درجة فراغ محددة مسبقًا ، يتم ملء النيتروجين أو أي غاز مختلط آخر ، ثم تكتمل عملية الختم.
لقد التزمت شركة Changshu Yaxuan بالبحث والتطوير في آلات تغليف الفراغ لفترة طويلة ، واستوعبت التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية ، وقد طورت أربع سلاسل من آلات تعبئة الفراغ: آلات تغليف الفراغ الغذائي ، وآلات تعبئة الفراغ الصغيرة ، وآلات تعبئة الفراغ المكتبية ، وآلات تعبئة الفراغ الصغيرة ، -آلات تغليف الفراغ بالغرفة ، وصلت معدات آلة تعبئة الفراغ ذات الغرفة المزدوجة وآلة تغليف الفراغ ثلاثية الأبعاد إلى مستوى أوروبا والولايات المتحدة. ونوفر الجودة والتكنولوجيا وسعر آلة التعبئة والتغليف الفراغية ضمان الرضا بنسبة 100٪ ، المعترف بها الموردين زجاجة الأساس غالبية العملاء. سلسلة آلات التعبئة والتغليف الفراغية التي تنتجها الشركة مناسبة للكنس ، والتضخيم ، وآلات التعبئة والتغليف المناسبة للجسم لمختلف الأطعمة ، ومنتجات اللحوم ، والمأكولات البحرية ، والفواكه والخضروات ، والمخللات ، واللحوم المبردة ، والمنتجات الصيدلانية ، ومكونات الأجهزة ، والمعدات الطبية ، إلخ. .
مبدأ التعبئة الفراغية هو: لأن العفن الفطري للطعام ناتج بشكل أساسي عن أنشطة الكائنات الحية الدقيقة ، ومعظم الكائنات الحية الدقيقة (مثل العفن والخميرة) تحتاج إلى الأكسجين للبقاء على قيد الحياة ، ويستخدم التغليف الفراغي هذا المبدأ لوضع الطعام داخل الكيس و الطعام. يتم ضخ الأكسجين الموجود في الخلايا ، بحيث تفقد الكائنات الحية الدقيقة "بيئتها المعيشية". أظهرت التجارب أنه عندما يكون تركيز الأكسجين في كيس التغليف أقل من أو يساوي 1٪ ، فإن معدل نمو وتكاثر الكائنات الحية الدقيقة سينخفض ​​بشكل حاد. عندما يكون تركيز الأكسجين أقل من أو يساوي 0.5٪ ، سيتم منع معظم الكائنات الحية الدقيقة وتتوقف عن التكاثر. (ملاحظة: لا يمكن أن تمنع العبوات المفرغة من الهواء تكاثر البكتيريا اللاهوائية وتدهور وتغير لون الطعام الناجم عن التفاعلات الأنزيمية ، لذلك يجب دمجها مع طرق مساعدة أخرى ، مثل التبريد ، والتجميد السريع ، والجفاف ، والتعقيم بدرجة حرارة عالية ، والتعقيم الإشعاعي ، التعقيم بالميكروويف ، مخلل بالملح ، إلخ.)