أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / جاذبية تغليف العطور

جاذبية تغليف العطور

Update:21 Jun

لا يمكن إنكار أن أهم جزء في زجاجة العطر هو العطر بداخلها. ومع ذلك ، هناك الكثير ممن ينجذبون إلى الزجاجات والحاويات الإبداعية والجميلة التي تحمل الرائحة أيضًا. يمكنك شراء العطور بجميع الأشكال والأحجام المختلفة. هناك خيارات مع أنواع الزجاجات أيضًا إذا كنت تفضل أ مضخة بخاخ العطور ، رذاذ ، أو تواليت للتطبيق. يمكن صنع الزجاجات نفسها من أي عدد من المواد من البلاستيك إلى الزجاج.

إذا كنت تخطط لاستخدام العطر ، وليس مجرد جمعه من أجل العبوة ، فإن نوع التطبيق الذي تستخدمه مهم. تعتبر البخاخات والبخاخات رائعة للتطبيق بسرعة ولكن إذا لم تكن حريصًا ، يمكنك أن تغمر نفسك بالرائحة. يمكن أن تصبح هذه مشكلة غير جذابة إلى حد ما. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة ، فإن البخاخات رائعة لأنه يمكنك الرش والمشي في الضباب. هذا يجعل العطر يهبط على ملابس الفرد بدلاً من الاتصال المباشر بالجلد. تعمل البخاخات أيضًا بشكل جيد مع الروائح الأكثر رقة حيث أن القليل أكثر من المعتاد لن يكون كل ذلك ضارًا. زجاجات المرحاض هي روائح أكثر قوة يمكنك وضعها على نقاط ضغط مختلفة للتأثير. القليل يقطع شوطًا طويلاً مع هذا النوع من التطبيقات.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون جمع أو عرض زجاجات العطور الخاصة بهم ، هناك العديد من الخيارات للتغليف الرائع. الزجاج المنفوخ باليد ، والخزف ، والزجاجات الفضية كلها متاحة. كل من هذه الحاويات بمثابة عمل فني. هناك سوق كبير لزجاجات العطور القديمة أيضًا لأن هواة الجمع يتاجرون ويبيعون ذهابًا وإيابًا. أثمن الزجاجات قديمة جدًا ونادرة جدًا. حتى أن بعضها يحتوي على زينة مثل المجوهرات ويمكن أن يقدم عرضًا رائعًا على طاولة الزينة أو مناطق العرض الأخرى.

يمكن أن تكون تغليف العطور أداة تسويقية رائعة إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. من المؤكد أنه لا يمكن تصنيع جميع مواد التعبئة والتغليف من مواد جيدة وتصميمات مصنوعة يدويًا ، لأن تكلفة العطر ستتجاوز ما يمكن للجمهور دفع ثمنه. ومع ذلك ، هناك الكثير من مصممي الجرافيك الرائعين الذين يعملون كل يوم للتوصل إلى عبوات ملفتة للنظر تجذب المتسوقين. حتى أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة لا يضطرون إلى تسوية الزجاجات المملة. هذا النوع من التسويق ضروري لمصممي العطور عندما يحاولون جذب مستهلكين جدد مهتمين بعطورهم. خيارات المشترين لا حصر لها