أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيفية اختيار زجاجة مستحضرات التجميل

كيفية اختيار زجاجة مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

كيف نحكم على جودة زجاجات مستحضرات التجميل ، وما هي معايير شراء زجاجات مستحضرات التجميل؟ كيفية اختيار زجاجة مستحضرات التجميل:
1. تنقسم زجاجات التغليف المستخدمة في مستحضرات التجميل بشكل أساسي إلى: منتجات العناية بالبشرة (الكريمات والمستحضرات) والعطور والزيوت الأساسية وملمع الأظافر. السعة صغيرة ، ونادراً ما تستخدم السعة الأكبر من 200 مل في مستحضرات التجميل.
2. تنقسم زجاجات مستحضرات التجميل إلى زجاجات واسعة الفم وزجاجات ضيقة الفوهة. بالنسبة للمعاجين الصلبة ، يتم استخدام الزجاجات ذات الفتحات الواسعة بشكل عام ، ويجب توزيع أغطية الألمنيوم أو البلاستيك. يمكن استخدام الأغطية في رش الألوان وتأثيرات أخرى ؛ مستحلب أو سائل بشكل عام ، تستخدم الزجاجات ضيقة الفوهة للمعاجين ، ويجب استخدام رؤوس المضخات. انتبه لمنع الزنبركات والكرات من الصدأ. تم تجهيز معظم رؤوس المضخات الآن بحبيبات زجاجية ، والتي تُستخدم عادةً لاختبار جسم المواد. على سبيل المثال ، يجب تجهيز الغطاء بقابس داخلي. الثقب الصغير هو نفس القابس الداخلي لمحلول الماء ، ويستخدم الثقب الأكبر للمستحلب الأكثر سمكًا.
3. الزجاجات البلاستيكية أكثر اتساقًا في اختيار المواد ، مع المزيد من الأشكال ، وتقنيات المعالجة الغنية ، والتوافق المتنوع مع أغطية الزجاجات. تتضمن أشكال الزجاجة الشائعة الأشكال الأسطوانية والبيضاوية والمسطحة والمنشورية والمخروطية. غالبًا ما يطور المصنعون سلسلة من أشكال الزجاجات. تشتمل عملية جسم الزجاجة على الرش ، والتنغيم الشفاف ، والمجمد ، وشبه شفاف ، والشاشة الحريرية ، والبرونز ، والبرونز الفضي.
4. طباعة الشاشة الحريرية: يوجد عادة نوعان من طباعة الشاشة الحريرية للزجاجات البلاستيكية. أحدهما هو طباعة الشاشة بالحبر بدرجة حرارة عالية ، وهو ليس من السهل إزالة اللون ، واللون باهت ، ومن الصعب إنتاج نغمة أرجوانية اللون. والآخر هو طباعة الشاشة بالحبر بدرجة حرارة منخفضة ، والتي تتميز بألوان أكثر إشراقًا. الحبر له متطلبات أعلى ، وإلا فإنه من السهل السقوط ، ويجب الانتباه إلى تطهير الزجاجة.
5. يتطلب تأثير الرش بشكل عام 0.5 يوان - 1.1 يوان / قطعة إضافية ، حسب المنطقة وصعوبة التنغيم. الشاشة الحريرية 0.1 يوان / لون. يمكن حساب الزجاجات الأسطوانية بلون واحد ، ويتم حساب الزجاجات ذات الشكل الخاص بلونين أو متعدد الألوان. والبرونز والفضة 0.4 يوان / قسم.
6. إذا تم تصنيع الزجاجة البلاستيكية بواسطة قالب يدوي ، سيكون هناك انحراف بسيط في السعة. عند اختياره ، يجب اختباره وتمييزه بالسعة الصحيحة. على سبيل المثال ، يكون خط الإنتاج التلقائي أكثر اتساقًا ، لكن حجم الشحنة كبير نسبيًا والدورة طويلة نسبيًا. القدرة مستقرة نسبيًا.
7. سوف تتسبب السماكة غير المتساوية لزجاجة التغليف في التلف بسهولة ، أو يمكن ضغطها بسهولة بواسطة المحتويات في ظل ظروف البرد القارس. يجب اختبار السعة المعقولة أثناء التعبئة. يجب أن تحمل العبوة بالورق وأن يتم فصلها بشكل فردي. يجب أن يكون المنتج مجهزًا بصندوق ألوان ، ويمكن أن يكون الدعم الداخلي والصندوق الأوسط أكثر تأثيرًا مضادًا للاهتزاز.
8. عادة ما تكون أشكال الزجاجات المستخدمة بشكل شائع لتعبئة الزجاجات في المخزن ، مثل زجاجات الزيت العطري ، والزجاجات العادية الشفافة أو المصقولة. دورة إنتاج الزجاجات طويلة ، وتستغرق 20 يومًا بأسرع ما يمكن ، وبعض فترات التوريد تستغرق 45 يومًا. بشكل عام ، كمية الأمر هي من 5000 إلى 10000. كلما كان نوع الزجاجة أصغر ، زادت الكمية المراد تصنيعها. ستكون الدورة والحد الأدنى لكمية الطلب كلاهما. تتأثر بالذروة وخارج الموسم.
9. تكلفة فتح القالب: القالب اليدوي حوالي 2500 يوان ، القالب الأوتوماتيكي بشكل عام حوالي 4000 يوان ، 1 من 4 أو 1 من أصل 8 يكلف 16000 يوان - 32000 يوان ، اعتمادًا على ظروف الشركة المصنعة.
10. يمكن استخدام عملية غطاء الزجاجة في كتابة خطوط الألومنيوم الكهروكيميائية ، والبرونز ، والحفر. هناك ألوان غير لامعة ومشرقة. يجب أن تكون مجهزة بحشيات وأغطية داخلية. من الأفضل استخدام الألواح الحساسة للضغط لتعزيز تأثير الختم.
11. عادة ما تصنع زجاجات الزيت العطري من اللون البني أو المطفأ الملون ، والذي يمكن أن يتجنب الضوء. الغطاء مزود بحلقة أمان ويمكن تجهيزه بقابس داخلي أو قطارة. عادة ما تكون زجاجة العطر مجهزة برأس مضخة رش رائعة أو غطاء بلاستيكي.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. هي عبوات مستحضرات التجميل الجرار الرش ، نحن مضخات محلول مخصصة ، زيارة https://www.nbyh-sprayer.com/