أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / الفطرة السليمة لزجاجات التعبئة والتغليف البلاستيكية التجميلية

الفطرة السليمة لزجاجات التعبئة والتغليف البلاستيكية التجميلية

Update:21 Jun

الفطرة السليمة لزجاجات التعبئة والتغليف البلاستيكية التجميلية

1. مادة الزجاجة البلاستيكية عادة ما تكون PP ، PE ، K ، AS ، ABS ، الاكريليك ، PET ، إلخ.
2. تستخدم بشكل عام في حاويات مستحضرات التجميل ذات الجدران السميكة ، والزجاجات الكريمية ، وأغطية الزجاجات ، والسدادات ، والحشيات ، ورؤوس المضخات ، وأغطية الغبار المصبوبة بالحقن. قولبة النفخ PET عبارة عن قولبة من خطوتين ، ويتم تشكيل الجنين الأنبوبي بالحقن ، ويتم تعبئة المنتج النهائي من أجل النفخ. البعض الآخر ، مثل زجاجات المستحلب وزجاجات الغسيل ذات جدران الحاويات الرقيقة ، عبارة عن زجاجات منفوخة.
3. مادة PET هي مادة صديقة للبيئة مع خصائص حاجز عالية ، وخفة الوزن ، وخصائص غير قابلة للكسر ، ومقاومة كيميائية ، وشفافية قوية. يمكن تحويله إلى أبيض لؤلؤي وملون وأبيض مغناطيسي وشفاف. يستخدم على نطاق واسع في ماء الهلام. عادةً ما يكون فم الزجاجة قياسيًا 16 # ، 18 # ، 22 # ، 24 # عيار ، والذي يمكن استخدامه مع رأس المضخة.
4. يتكون الأكريليك من زجاجة قولبة بالحقن ، والتي لديها مقاومة كيميائية ضعيفة. بشكل عام ، لا يمكن ملؤها مباشرة بالعجينة. يجب أن يتم حظره بواسطة خزان داخلي. ليس من السهل أن تكون الحشوة ممتلئة جدًا لمنع المعجون من الدخول بين الخزان الداخلي وزجاجة الأكريليك. من أجل تجنب التشققات ، تكون متطلبات التغليف عالية أثناء النقل. يبدو واضحًا بشكل خاص بعد الخدوش ، وله نفاذية عالية ، والجدار العلوي الحسي سميك جدًا ، لكن السعر باهظ الثمن.
5. AS ، ABS: AS لديها شفافية ومتانة أفضل من ABS.
6. تكاليف تطوير القوالب: قوالب النفخ 1500 يوان - 4000 يوان ، قوالب الحقن 8000 يوان - 20000 يوان ، القوالب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أغلى من مواد السبائك ، لكنها متينة. يمكن إنتاج عدة قوالب في وقت واحد. الطلب على حجم الإنتاج ، إذا كان حجم الإنتاج كبيرًا ، يمكنك اختيار قالب بأربعة أو ستة قوالب ، ويمكن للعميل أن يقرر بنفسه. [ملاحظة: الأسعار أعلاه للإشارة فقط ، السعر الفعلي يعتمد على السعر الحالي]
7. كمية الطلب بشكل عام من 30،000 إلى 10،000 ، ويمكن تخصيص اللون. عادة ما يكون اللون الأساسي متجمد وأبيض مغناطيسي ، أو يضاف تأثير مسحوق اللؤلؤ. على الرغم من أن الزجاجة والغطاء متطابقان مع نفس اللون الرئيسي ، إلا أنه في بعض الأحيان يرجع ذلك إلى الزجاجة والغطاء. المواد المستخدمة مختلفة ، والألوان المعروضة مختلفة نوعًا ما.
8. طباعة الشاشة لديها حبر عادي وحبر UV. حبر الأشعة فوق البنفسجية له تأثير أفضل ، لمعان وتأثير ثلاثي الأبعاد. يجب طباعته لتأكيد اللون أثناء الإنتاج. سيكون تأثير طباعة الشاشة على مواد مختلفة مختلفًا.
9. تكنولوجيا معالجة البرنز والبرونز الفضي مختلفة عن تلك المستخدمة في طباعة مسحوق الذهب ومسحوق الفضة. تعتبر المادة الصلبة والسطح الأملس أكثر ملاءمة للبرونز والبرونز الفضي. تأثير الختم الساخن للسطح الناعم ليس جيدًا ، ويسهل سقوطه ، كما أن لمعان درجة الفضة البرونزية أفضل من طباعة الذهب والفضة.
10. يجب أن ينتج فيلم الشاشة الحريرية فيلمًا سلبيًا ، وتأثير الرسم أسود ، ولون الخلفية شفاف ، ويجب أن تنتج عملية الختم الساخن وعملية الفضة فيلمًا إيجابيًا ، ويكون تأثير الرسم شفافًا ، ولون الخلفية أسود. يجب ألا تكون نسبة النص والنمط صغيرة جدًا أو رفيعة جدًا ، وإلا فلن تتم طباعة التأثير.
11. يتم تجهيز أغطية الزجاجات بشكل عام بحشيات داخلية وأغطية سحب ومقابس داخلية. القليل منها مجهز بملاعق صغيرة أو قطارات. هذا يرجع أساسًا إلى ضيقه وسهولة استخدامه.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة. يكون عبوات اكريليك - مصنعون