أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي المتطلبات المادية التي تحتويها الزجاجات البلاستيكية في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية؟

ما هي المتطلبات المادية التي تحتويها الزجاجات البلاستيكية في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية؟

Update:09 Feb
ما هي المتطلبات المادية التي تحتويها الزجاجات البلاستيكية في عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية؟

صناعة الزجاجات البلاستيكية هي صناعة ذات تحديثات تكنولوجية متكررة. بالنسبة للمنتجات الجديدة ، يعد فهم التقنيات الجديدة في الوقت المناسب أمرًا حاسمًا لتطوير المؤسسة. إن ظهور الزجاجات البلاستيكية الساخنة هو أيضًا نتيجة لهذه الفرصة. الدور المهم للزجاجات البلاستيكية المستخدمة في عبوات مستحضرات التجميل هو تسهيل النقل ، وليس من السهل كسرها ، وحماية مستحضرات التجميل بشكل أفضل. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام جميع الزجاجات البلاستيكية لتغليف مستحضرات التجميل. تفرض Guojia متطلبات صارمة على عبوات مستحضرات التجميل البلاستيكية ، ويجب على المؤسسات ذات الصلة الالتزام الصارم بلوائح الإنتاج والتعبئة والتغليف ذات الصلة. إذن ما هي المتطلبات المادية للزجاجات البلاستيكية المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل؟

بشكل عام ، تنقسم مواد الزجاجات البلاستيكية المستخدمة في تغليف مستحضرات التجميل إلى مادة PP ، PE ، K ، AS ، ABS ، أكريليك ، PET ، إلخ. مصبوب بالحقن ، وعبوة المنتج عبارة عن زجاجة تهب. ومع ذلك ، فإن زجاجة الإشعاع المصنوعة من مادة الأكريليك لها مقاومة كيميائية ضعيفة ولا يمكن عمومًا وضعها مباشرة في عجينة. تبدو الخدوش واضحة بشكل خاص ، والنفاذية العالية ، والشعور بالثخانة على الحائط ، لكن السعر باهظ الثمن.

المفتاح هو تقنية التبلور في فم الزجاجة لزجاجة PET المملوءة بالحرارة. في الوقت الحالي ، يمكن للتقنية الجديدة أن تجعل الزجاجة تتحمل درجة حرارة ملء 93 ℃ ، على الرغم من أنه من منظور القتل ، قد لا تكون درجة الحرارة الأعلى أفضل من الطولي. يركز اتجاه التطوير المستقبلي للزجاجات الساخنة بشكل أساسي على تقليل الوزن بالجرام وتطوير المزيد من أنواع الزجاجات.

لقد مر تطوير الزجاجات البلاستيكية بالعديد من العمليات مثل إضافة PEN وتطبيق الطلاءات الحاجزة. في الوقت الحالي ، يتمثل الحل الأكثر جدوى في اعتماد تقنية إنتاج الزجاجات متعددة الطبقات ، واستخدام EVOH أو النايلون كطبقة حاجزة في الوسط ، ولكن نظرًا لعوامل مثل التكلفة ، ليس من الواضح متى سيبدأ هذا السوق. يعد الكمبيوتر الشخصي حاليًا المادة الرئيسية لصنع دلاء الشرب سعة 5 جالون. تم الإبلاغ عن أن دلاء الشرب المصنوعة من PET يمكنها أيضًا تلبية متطلبات الجودة ، ولكن في فترة زمنية قصيرة ، لا يزال من غير الممكن استبدال الكمبيوتر الشخصي.

كمنتج تم تطويره حديثًا ، تتركز زجاجات BOPP حاليًا بشكل أساسي على بعض المشروبات التي تتطلب درجة حرارة عالية للقتل أو البسترة ، مثل شاي الأعشاب. تتركز مجالات تطبيقه الرئيسية حاليًا على منتجات التسريب الكبيرة. لا تُستخدم حاويات البولي إيثيلين على نطاق واسع في آلات نفخ المشروبات البلاستيكية ، وتتركز بشكل أساسي في كمية صغيرة من المياه المعبأة ذات السعة الكبيرة (مثل 5 لترات).

مساحة تقليل الوزن بالجرام لزجاجات PET المستخدمة في المشروبات الغازية والمياه المعبأة صغيرة جدًا ، ويتمثل التطوير المستقبلي بشكل أساسي في الإنتاج عالي السرعة لمعدات الإنتاج. مع ظهور عصر التعبئة الباردة المعقمة للمشروبات ، عادت زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات العادية. في الوقت نفسه ، فإن تقنية الزجاجة متعددة الطبقات التي تستخدم المواد المعاد تدويرها كطبقة أساسية في إنتاج زجاجات PET العادية أصبحت ناضجة تمامًا ، ولكن نظرًا للمتطلبات العالية للمعدات ، أصبحت التكلفة العامل الرئيسي الذي يقيد التطوير.