أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / التعبئة والتغليف هي أهم عنصر في منتج مستحضرات التجميل

التعبئة والتغليف هي أهم عنصر في منتج مستحضرات التجميل

Update:21 Jun

قد يفاجئك أن تعلم أن أغلى عنصر في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة ليس بعضًا من زيت المسك النادر أو الببتيد الجديد ، فمن المحتمل أنه الزجاجة التي يتم بيعها فيها.

منحت ، الجنيه للرطل ، قد يكلف المكون النادر أكثر من الذهب ، لكن المنتج الذي تشتريه سيشمل فقط كمية صغيرة ، ربما أقل من 1 ٪.

إذا نظرنا إلى الطريقة التي يشتري بها الناس ، متجاهلين الميزانيات الضخمة للإعلان والتسويق ، فهذه هي الطريقة التي يبدو بها المنتج ، وشعور المنتج في اليد وكيف تنبعث منه - كل العوامل التي يزنها العميل المحتمل ، بوعي أو بغير وعي ، قبل اتخاذ قرار الشراء.

لا عجب إذن أن الكثير من الوقت والجهد والمال يتم إنفاقه على العبوة الصحيحة.

ولا تفكر فقط لأن المنتج طبيعي أو عضوي أو من مصادر أخلاقية يمكنك بيعه في زجاجة كوكاكولا معاد تدويرها ، فمعظم العملاء لا يفكرون بهذه الطريقة.

عوامل في الاعتبار

1. المواد

إذا كان منتجك سائلًا أو كريمًا أو جلًا ، فلديك ثلاثة خيارات من الزجاج أو البلاستيك أو الألومنيوم. يعتبر الزجاج باهظ الثمن نسبيًا وثقيلًا وهشًا ولكنه عمومًا له قيمة مدركة أعلى ، وهو مهم إذا كان منتجك باهظ الثمن ويمكن إعادة تدويره. تتراوح المواد البلاستيكية من البولي إيثيلين عالي الكثافة غير المكلف نسبيًا ، من خلال البولي إيثيلين تيرفثالات ، إلى البولي كربونات التي تشبه الزجاج.

يتم الآن إعادة تدوير العديد من المواد البلاستيكية على نطاق واسع وتتمتع بميزة أنه يمكن تشكيلها في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال الجذابة والعملية ، مما يسهل استخدام المنتج الذي تحتوي عليه - فكر في تجربة إخراج الكاتشب من زجاجة زجاجية مقابل الضغط. واحد من البلاستيك.

يحتوي الألمنيوم أيضًا على قيمة ملحوظة عالية ولكنه خفيف الوزن وقابل لإعادة التدوير. العيب الرئيسي هو أنه لا يمكنك رؤية المحتويات.

2. قمم وموزعات

إن مجد التتويج الموجود أعلى الزجاجة أو البرطمان يفعل أكثر بكثير من مجرد منع المحتويات من الهروب. يجب أن تتطابق مع جماليات الحاوية ، وأن تكون سهلة الفتح والغلق ، ومن الناحية المثالية بيد واحدة ، وتسمح بتوزيع كمية خاضعة للرقابة من المنتج.

تشتمل العديد من الأسطح على ميزة التنظيف الذاتي ويمكن للمضخات "الخالية من الهواء" أن تمنع دخول الملوثات إلى الحاوية لإطالة عمر المنتج الذي يتم فتحه.

3. الألوان والتسميات والطباعة

تتوفر معظم الحاويات في مجموعة من الألوان مع اللون الشفاف والأبيض المصنفر الأكثر شيوعًا ، يليه الفضي والأسود عن كثب. يتوفر الألمنيوم بألوان صلبة من خلال الطلاء أو مجموعة من التشطيبات المعدنية غير التقليدية باستخدام عملية الأكسدة.

عادة ما يتم تحديد قرار الطباعة مباشرة على الحاوية أو استخدام الملصق من خلال الكمية التي سيتم إنتاجها والمواد المستخدمة. أيضًا إذا كنت تستخدم نفس الحاوية لمنتجات متعددة ، فقد ترغب في المرونة التي توفرها الملصقات.

4. مربع أو لا مربع

الخطوة الأخيرة هي تحديد ما إذا كان منتج العناية بالبشرة يباع في صندوق أو أي شكل آخر من أشكال التعبئة والتغليف. سيضيف الصندوق تكلفة ولكن هناك بعض المزايا المهمة. يجب أن تتنافس المنتجات المباعة في منافذ البيع بالتجزئة على الرف مع سلع مماثلة ويمنحك الصندوق مساحة أكبر لتبدو بمظهر جيد.

إذا كانت الحاوية الخاصة بك صغيرة ، سيساعدك الصندوق الأكبر في الظهور بشكل أكبر ويوفر مساحة إضافية للتعليمات والمكونات والمصطلحات القانونية والباركود. إذا تم دفعك حقًا للحصول على مساحة ، فيمكنك تضمين معلومات إضافية في نشرة داخل الصندوق.

يوياو Yinhe المقالات المحدودة.

يوفر الصندوق أيضًا حماية للمنتج ، من التلف المادي ولكن أيضًا من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

وأخيرًا ، سيعزز الصندوق كل "تجربة فك التغليف" المثيرة والمهمة الأساسية لمجموعة المنتجات المتميزة.

يمكن أن يكون اختيار الحزمة المناسبة لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل هو الفرق بين الفشل التجاري والنجاح الهائل.