أخبار المصنع

منتجاتYINHE - الشركة الرائدة في تصنيع العبوات لمستحضرات التجميل

الصحيفة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيف نحكم على زجاجة مستحضرات التجميل المؤهلة

كيف نحكم على زجاجة مستحضرات التجميل المؤهلة

Update:21 Jun

1. تحديد علامة الترخيص. يجب تمييز زجاجات مستحضرات التجميل المستوردة برمز "Weizhuangjin" أو "Weizhuangjinbei" الصادر عن وزارة الصحة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي زجاجات مستحضرات التجميل المستوردة على "ثلاث شهادات" ، وهي "شهادة حجر دخول البضائع" ، و "شهادة تدقيق ملصقات مستحضرات التجميل للاستيراد والتصدير" ، و "فحص مستحضرات التجميل وعلامة CIQ للحجر الصحي". خاصة "فحص مستحضرات التجميل وشعار الحجر الصحي CIQ" ، بعد كل شعار CIQ ، هناك مجموعة من أرقام ترميز الكمبيوتر. بعد تمزيق شعار CIQ الموجود على صندوق تغليف البضائع الأصلية ، سيتم لصق أرقام ترميز الكمبيوتر تلقائيًا على الصندوق الخارجي للمنتج. قد لا تحتوي السلع والواردات الموازية على علامة CIQ ، والسلع المزيفة بعلامة CIQ ، هناك حالتان:
(1) لا يمكن تمزيقها بالكامل من صندوق تغليف المنتج ؛
(2) بعد تمزيق CIQ المزيف ، يكون الرقم على ظهر القرص الصغير الممزق ، وليس على المنتج.
2. التعرف على المنتجات الحسية. من وجهة نظر المظهر ، غالبًا ما تكون زجاجات مستحضرات التجميل غير المؤهلة أو المقلدة خشنة ، مع وجود ندوب وخطوط واضحة ، ولا يتم إغلاق أغطية زجاجات مستحضرات التجميل وأجسام زجاجات مستحضرات التجميل عن كثب ، وهناك تسرب ؛ جودة طباعة زجاجة مستحضرات التجميل ليست واضحة مثل المنتج الأصلي ، وتسجيل اللون غير صحيح. بعض المنتجات ليست حساسة في الهيكل ولها ألوان غير متساوية ؛ بعضها حبيبي وبه بقع شائبة ؛ بعضها مهوى ، متعفن ، زنخ ، ورائحة كريهة ؛ بعضها لديه انكماش وفصل الزيت عن الماء.
بالنسبة لتعبئة زجاجات مستحضرات التجميل ، هناك المزيد والمزيد من التنوع في السوق ، من المواد إلى المظهر إلى السعة وما إلى ذلك. في الواقع ، من خلال الملخص ، يعتقد المؤلف أن عبوات مستحضرات التجميل يجب أن تستند إلى مواضع مختلفة لتتوافق مع النوع المقابل. لخص المؤلف المواقف الثلاثة. بادئ ذي بدء ، يجب أن تتوافق مع أنواع عبوات زجاجات مستحضرات التجميل المختلفة وفقًا لوضع استهلاك السوق لمستحضرات التجميل. على سبيل المثال ، يجب أن تكون عبوات مستحضرات التجميل المقابلة في السوق الاستهلاكية ذات الأسعار المنخفضة بسيطة وعملية قدر الإمكان من المادة إلى المظهر ، حتى لا يتوهم المستهلكون بارتفاع أسعار المنتجات ، ويمكن لمستحضرات التجميل ربح الفرص على الرف. على العكس من ذلك ، بالنسبة لمستحضرات التجميل التي يتم وضعها لتكون فاخرة وراقية أو تستخدم كهدايا ، يجب أن تكون مواد التعبئة والتغليف وظهور زجاجات مستحضرات التجميل هذه رائعة وعالية الجودة. ثانيًا ، غالبًا ما تحتوي علامة مستحضرات التجميل على سلاسل متعددة. يجب أن تكون السلاسل المختلفة مختلفة في مظهر زجاجة مستحضرات التجميل بما في ذلك اللون. على سبيل المثال ، يجب أن يكون مظهر مستحضرات التجميل الواقية من الشمس مشرقًا ومشرقًا. أخيرًا ، يجب أيضًا صياغة الملصقات والأغطية الخارجية لزجاجات مستحضرات التجميل وفقًا لمواضع مختلفة.
باختصار ، يجب أن تستند جميع عبوات مستحضرات التجميل إلى وضع السوق ، بدءًا من طلب المستهلك ، ويجب أن تكون سلسلة المنتجات إلى الملصقات الخارجية مستهدفة على وجه التحديد